تباشر الجهات المختصة التحقيق مع زوج ادعى على زوجته التعدي عليه والتسبب في عاهة مستديمة له بمنطقة حساسة.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة المعادى بلاغا من عامل يتهم زوجته لقيامها بالتعدي عليه بالاشتراك مع عدد من أفراد أسرتها، حيث حضروا لمنزله وتعدوا عليه مما تسبب في إصابته في خصيته، وإصابته بجرح متهتك بكيس "الصفن الأيسر".

وبسؤال الزوجة أنكرت ارتكابها الواقعة، وقالت، إن زوجها دائم تعاطي المواد المخدرة وبخاصة "الآيس"، وسبق حجزه بمصحات الإدمان، وفى الأونة الأخيرة أتفقت مع شقيق زوجها لأحضار فريق طبي من مصحة لعلاج الادمان، وقاموا بأصطحابه للمستشفى وأثناء تغيير ملابسه اكتشفوا إصابته المنوه عنها.

وبعمل التحريات تبين أنه قام بإحداث إصابتة بنفسه، وأضافت التحريات أنه ارتكب الواقعة، لقيامها برفع دعوى طلاق للضرر وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

حدث وأنت نائم| المشدد لدجال يهتك عرض الفتيات.. وتطور جديد في قضية اللاعب إسلام جابر

المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة ممارسة الدجل والشعوذة لهتك عرض الفتيات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة هتك عرض مباحث المعادي قسم المعادي

إقرأ أيضاً:

عودة مبابي لقائمة الريال أمام ليل

بدأ ريال مدريد الاستعداد لمواجهة ليل على أرضه، الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بعد يوم واحد من تعادله في "الديربي" مع أتلتيكو مدريد 1-1، وسط غياب تيبو كورتوا بسبب إصابته في العضلة الضامة بالساق اليسرى، ومشاركة فران غارسيا، الذي تدرب رفقة المجموعة رغم تعرضه لتدخل قوي في المباراة.

وغاب الحارس البلجيكي عن الحصة التدريبية الصباحية التي أقيمت في مدينة فالديبيباس الرياضية بعد خضوعه للفحوصات التي أكدت إصابته، رغم عودة الفرنسي كيليان مبابي لقائمة الفريق حسب الموقع الرسمي للنادي.

????✅ قائمة الفريق للمباراة!
???? @LOSC_EN#UCL pic.twitter.com/2rj3dF9KVd

— ريال مدريد (@realmadridarab) September 30, 2024


وقال النادي عبر موقعه على الإنترنت "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الضامة بالساق اليسرى".
 وستستغرق عملية تعافي الحارس الدولي، أسبوعين، وبالتالي من المتوقع أن يعود إلى حراسة عرين الريال في مواجهة سيلتا فيجو يوم 19 من الشهر المقبل.
وفي المقابل، تمكن الظهير الأيسر فران غارسيا، الذي تعرض لضربة قوية على إثر التدخل العنيف الذي قام به ماركوس يورينتي في الوقت بدل الضائع والذي حصل بسببه على بطاقة حمراء، من خوض التدريب بشكل طبيعي رغم الألم.
وفي ظل وجود فران غارسيا وغياب كورتوا، الذي ينضم إلى قائمة الغائبين التي تشمل النمساوي ألابا ولاعبي الوسط داني سيبايوس وبراهيم دياز، بدأ المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، التحضير لمواجهة ليل خارج الديار.
وينتظر الفرنسي إدواردو كامافينغا الحصول على دقائقه الأولى هذا الموسم في المباراة القادمة في دوري الأبطال، وذلك بعد إصابته في 13 أغسط (آب) الماضي، حيث تعرض عشية نهائي كأس السوبر الأوروبي في وارسو لإصابة في الركبة في الجلسة التدريبية الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • سيميوني يتهم كورتوا بالتسبب في الشغب والإعلام يرد
  • عودة مبابي لقائمة الريال أمام ليل
  • التحقيق مع المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا.. ومأموريات لضبط الهارب
  • صحيفة فرنسية: عميل إيراني سرّب معلومات حساسة قادت لاغتيال نصرالله
  • ضبط شاب لاتهامه بتصوير الفتيات داخل حمام كافيه بطنطا
  • خاص|جرح قطعي باليد.. ننشر التقرير الطبي الخاص لاعب نادي السكة الحديد المعتدى عليه في كرداسة
  • غضب عارم بسبب قضية الفتيات القاصرات.. سياسيون وفنانون ومحامون ينددون بالمحاكمة
  • فحص طبي لنجم الأهلي بعد إصابته في السوبر الإفريقي 
  • بينهما كومبيوتر ببيانات حساسة..سرقة وثائق من سفارة الأردن في باريس
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة