افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية «فيديو كونفرانس»، فعاليات اللقاء الحواري الثاني، ضمن سلسلة لقاءات حوارية لمواجهة وإدارة الأزمات التي تواجه قطاعي الشباب والرياضة، تحت شعار «من أجل الوعي نلتقي»، والذي تنظمه الإدارة العامة للأزمات والكوارث والحد من المخاطر، بمحافظة أسيوط.

مشاركة 300 من العاملين بمديريات الشباب والرياضة

وحضر اللقاء، نخبة من الخبراء التنفيذيين المعنيين بموضوع الأزمات التي تواجه قطاعي الشباب والرياضة ، وبمشاركة 300 من العاملين بمديريات الشباب والرياضة بأسيوط وسوهاج والمنيا من (مسؤولي إدارة الأزمات - مديري الإدارات الفرعية - مديري مراكز الشباب و الأندية الرياضية).

وبدأت فعاليات اللقاء، بعزف السلام الوطني، ثم مداخلة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عبر تقنيه الفيديو كونفرانس لافتتاح اللقاء الحواري، حيث أشاد بدور إدارة الأزمات، وأكد أهمية تنفيذ المزيد من اللقاءات التوعوية بجميع المحافظات، مع ضرورة تكثيف مجهودات الإدارة في التصدي للشائعات أثناء الأزمة.

عرض فيديوهات توعوية عن مواجهة الأزمات

وخلال الافتتاح، عُرض عدد من الفيديوهات التوعوية (استراتيجية الاستفهامات الخمسة للتفكير العلمي أثناء حدوث الأزمات - الإرشادات الواجب إتباعها للتعامل مع السيول)، ثم أعقبها ورش عمل عن الإسعافات الأولية للإصابات التي قد توجد في الملاعب الرياضيه وحمامات السباحة قدمها سامح ميسرة، المشرف بفرع هيئة الإسعاف بمحافظة أسيوط.

 

وعلى هامش اللقاء، تم عرض عدد من التجارب العملية والنظرية عن الإخلاء وكيفيه التعامل مع الحالات التي تستلزم معها الإخلاء فوري، وانتهى اللقاء بعرض فيديو توعوي عن الحرائق وأنواعها وطرق الإخلاء المختلفة أثناء حدوث الأزمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشباب والرياضة وزير الشباب إدارة الازمات مواجهة الازمات الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

صبحي يَشكر وزير الصحة لجهوده في توفير رعاية طبية للاعبة منتخب السباحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على توجيه الشكر لوزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، والدكتور شريف وديع مستشار وزير الصحة لشئون الطوارئ والرعاية العاجلة؛ لجهودهما في توفير رعاية ملائمة للاعبة منتخب السباحة شذي محمد نجم بمعهد ناصر.


وأكد الدكتور أشرف صبحي، علي متابعة الحالة الصحية للسباحة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب، بشكل مستمر مع اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين.


وأشار «صبحي» إلى تواصل جهود الدولة المصرية في دعم الرياضيين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية، والتي تُعد من أهم أولويات وزارة الشباب والرياضة، نحو سعيها إلى توفير جميع سبل الدعم لهم.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
  • صبحي يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب
  • إنطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا
  • "الذكاء الاصطناعي لأندية التطوع" لقاءات تعريفية بمركز شباب جهينة الشرقية
  • وزير الرياضة: استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي شارة فخر جديدة على جبين بلادنا
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية
  • وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك
  • "مصر تحترق".. هجوم حاد على الحكومة ورسالة عاجلة للسيسي
  • الشباب والرياضة: الوزير لم يضغط على الزمالك لخوض مباراة الأهلي
  • صبحي يَشكر وزير الصحة لجهوده في توفير رعاية طبية للاعبة منتخب السباحة