الوحدة نيوز/ تغلب مانشستر سيتي على مضيفه كوبنهاغن بنتيجة 3-1 في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وسجل أهداف مانشستر سيتي كل من كيفن دي بروين وبرناردو سيلفا وفيل فودين في الدقائق 10و46و92 من عمر اللقاءفيما أحرز ماغنوس ماتسون هدف كوبنهاغن الوحيد 34 .
ووضع السيتي بهذا الفوز قدما في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بانتظار ما سيسفر عنه لقاء العودة بإنجلترا، الذي سيكون التعادل فيه كافيا للفريق السماوي من أجل التأهل.


وسيستضيف مانشستر سيتي فريق كوبنهاغن في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال يوم الأربعاء الموافق في السادس من مارس المقبل على ملعب “الاتحاد” معقل فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تواجه سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024

تلتقي اليوم الأحد إنجلترا مع سلوفاكيا في الدور ثمن النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو/تموز المقبل.

ووصل فريق المدرب ساوثغيت الغني بالمواهب إلى ألمانيا وهو أحد المرشحين للفوز بالبطولة، لكن التفاؤل بشأن تفوق وصيف بطل أوروبا 2020 تلاشى في دور المجموعات الذي لم تستقر فيه إنجلترا على أفضل تشكيلة لها بعد، مع اعتراف المدرب بفشل ما وصفه “بالتجربة” في التشكيلة الأساسية في مستهل مبارياته بالمسابقة.
وخلال دور المجموعات كانت إنجلترا أقل فريق تعرض لفرص قد تتحول لأهداف حسب مقياس الأهداف المتوقعة.

اقرأ أيضاًالرياضةميكاتدزي نجم جورجيا يتصدر ترتيب هدافي يورو 2024

ويأمل ساوثغيت في الحصول على أداء أفضل من جود بلينغهام، الذي كان ممتازا في الشوط الأول خلال الفوز 1-صفر على صربيا، لكنه لم يظهر بالمستوى المأمول في المباراتين الأخريين.

وعلى الجانب الآخر استهلت سلوفاكيا مشوارها بفوز مفاجئ 1-صفر على بلجيكا، صاحبة المركز الثالث في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا)، لتتفوق على فريق يتقدم عليها 42 مركزا.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • مدير متحف الفيفا : سويسرا قادرة على تحقيق المفاجأة باليورو
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • إنجلترا تواجه سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن