شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن دبي تشهد الإطلاق العالمي لمنصة سوربو لروبوتات المحادثات الآلية عبر واتساب، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت فاليو فيرست ، الشركة العالمية لبرمجيات المحادثة الآلية في العالم، عن الطرح العالمي لمنصة سوربو ، وهي منصة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دبي تشهد الإطلاق العالمي لمنصة «سوربو» لروبوتات المحادثات الآلية عبر « واتساب »، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دبي تشهد الإطلاق العالمي لمنصة «سوربو» لروبوتات...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «فاليو فيرست»، الشركة العالمية لبرمجيات المحادثة الآلية في العالم، عن الطرح العالمي لمنصة «سوربو»، وهي منصة خاصة لروبوتات المحادثات الآلية، عبر «واتساب»، تستهدف دعم الشركات ومصممة لتطوير تجارب العملاء والموظفين. 

ويأتي هذا الطرح العالمي في وقت كشفت دراسات حديثة، أجرتها مؤسسة «غارتنر» للأبحاث أن 70% من تفاعلات العملاء ستتضمن قريباً تقنيات متطورة مثل روبوتات الدردشة والتعلم الآلي والمساعدات الافتراضية، كما تتوقع دراسة أجرتها «غراند فيو ريسيرش» بأن سوق روبوتات الدردشة سيصل إلى 1.25 مليار دولار، بحلول 2025، وأن استخدام نظام أساسي للذكاء الاصطناعي للدردشة يقدم العديد من الفوائد للشركات، ويشمل ذلك توفير الكثير في التكاليف، من خلال تقليل الحاجة للتدخل البشري للتعامل مع المهام الروتينية، ويقدر تقرير صدر عن «جونيبر ريسيرش» أنه يمكن توفير ما يصل إلى 8 مليارات دولار سنوياً للشركات، من خلال روبوتات الدردشة. 

وتتضمن مجموعة المزايا المهمة، التي تقدمها «سوربو» فهم اللغة الطبيعية، مما يتيح لروبوتات الدردشة فهم استفسارات المستخدمين، وتساعد هذه الخاصية النادرة في تقديم استجابات مخصصة تراعي السياق، وتتوافق مع قصد العملاء، كما تقدم المنصة دعماً متعدد القنوات، ليضمن للشركات إمكانية نشر روبوتات الدردشة بسهولة في العديد من قنوات التواصل، وهذا يضمن تجربة متوافقة واستثنائية للعملاء، بصرف النظر عن وسائل الاتصال المفضلة لهم. 

ومن خلال استخدام إمكانات إدارة الحوارات تسهم «سوربو» في تسهيل المحادثات التفاعلية مع المستخدمين، مما يساعد على تمكين روبوتات الدردشة من التعامل بسهولة مع التفاعلات المعقدة، وجمع المعلومات المهمة، وتوجيه العملاء بشكل فعال أثناء إجراء العمليات المختلفة. 

وتتكامل منصة «سوربو» بسهولة مع الأنظمة وقواعد البيانات المختلفة، مما يتيح لروبوتات الدردشة الوصول إلى المعلومات في الوقت الفعلي، وهذا يعزز بشكل كبير صحة وفعالية الاستجابات، كما يضمن مستوى غير مسبوق من الخدمة. 

وقال أرفيند كالا، المدير الاقليمي لشركة «فاليو فيرست» في الشرق الأوسط: «تم تصميم المنصة لتحويل الطريقة، التي تتواصل بها الشركات مع عملائها، وتحسين العمليات التشغيلية، ونعتقد اعتقاداً راسخاً بأن تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة للدردشة في المنصة ستغير قواعد اللعبة بشكل كامل في المؤسسات بمختلف قطاعاتها في المنطقة».

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصين تتصدر العالم في أتمتة الموانئ وتقنيات الشحن المتطورة

أعلنت وزارة النقل الصينية اليوم الجمعة، أن مستوى تكنولوجيا أتمتة الموانئ في الصين وحجم تطبيقها يعد من بين الأفضل عالمياً.

وأفادت صحيفة “الشعب اليومية” الصينية في تقرير لها نقلاً عن الوزارة، بأنه تم إنشاء 21 محطة حاويات آلية و28 محطة آلية للبضائع السائبة الجافة في الصين حتى الآن، كما بدأت بناء 7 موانئ آلية واسعة النطاق في النصف الأول من العام الجاري، وبهذا تحتل الصين المرتبة الأولى عالمياً من حيث عدد الموانئ الآلية المنشأة وقيد الإنشاء.

وأشارت الوزارة إلى أن الصين قامت بصياغة وإصدار سلسلة من المعايير الفنية الصناعية، مثل مواصفات التصميم لموانئ الحاويات الآلية، مما دعم تطوير إنشاء الموانئ الذكية، مضيفة أنه تم تطبيق البرامج التقنية الصينية لبناء موانئ الحاويات الآلية في عدد من الدول الأخرى.وام


مقالات مشابهة

  • واتساب يخطط لتحديث Meta AI جديد
  • ميتا تختبر روبوتات الذكاء الاصطناعي على إنستجرام
  • غضب بعد استبعاد النساء الأفغانيات من محادثات دولية مع طالبان
  • احذر الحصول على أخبارك من روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • الصين تتصدر العالم في أتمتة الموانئ وتقنيات الشحن المتطورة
  • المنتدى الاقتصادي العالمي يشيد بجهود الإمارات وشركة حديد الإمارات أركان في إزالة الكربون من صناعة الحديد والصلب
  • وزير العمل يطلق البث التجريبي لمنصة العمالة غير المنتظمة بأسيوط والمنيا
  • النظام السوري يحث المواطنين على فتح حسابات بنكية.. هل يُمهد لرفع الدعم؟
  • النظام السوري يحث المواطنين علي فتح حسابات بنكية.. هل يُمهد لرفع الدعم؟
  • "العمدة الآلي".. روبوت يشق طريقه إلى انتخابات محلية أمريكية