منوعات، وارنر برذرز تعيد تصوير الجزء الثاني من أكوامان 3 مرات،جيسون موموا في الجزء الأول من أكوامان أرشيف الخميس 20 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وارنر برذرز تعيد تصوير الجزء الثاني من "أكوامان" 3 مرات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وارنر برذرز تعيد تصوير الجزء الثاني من "أكوامان" 3 مرات

جيسون موموا في الجزء الأول من أكوامان (أرشيف)

الخميس 20 يوليو 2023 / 15:40

لإخراجه بأفضل صورة.. أقدمت "وارنر برذرز" على إعادة تصوير عدد من الأفلام السينمائية الضخمة أكثر من مرة، لكن الجزء الثاني من فيلم "أكوامان"، كسر الرقم القياسي، حيث تمت إعادة تصويره 3 مرات.

التعديل استمر لسنوات وعقبات وضعت مصير فيلم "أكوامان 2" على المحك

وورنر بروس على استعداد لتعديل السيناريو بعد النجاح الساحق للجزء الأول

أكدت مصادر مطلعة لصحيفة "هوليوود ريبورتر" أن سعي الشركة لإخراج أعمالها بأفضل حلة ممكنة كان السبب وراء إعادة التصوير، وهو ما تناقض مع ما كشفته مصادر أخرى، حول أن كل مسؤول جديد يسعى لوضع لمسته على الأعمال.

مصير مجهول لفيلم تعدل 3 مرات

لا يزال مصير الجزء الثاني من أكوامان بعنوان "المملكة والمفقودة" مجهولاً حتى اللحظة مع تواصل إضراب هوليوود، رغم طرح برومو الفيلم في يوم 16 يوليو (تموز) الجاري والتكتم حول تحديد موعد رسمي لعرضه.

 ونقلت مجلة بيبول عن مصادر مطلعة تأكيدها أن وورنر بروس على استعداد لتعديل السيناريو وإعادة التصوير وضخ المزيد من المال، بعد النجاح الساحق للجزء الأول من الفيلم الذي طرح عام 2018 وتخطيه عتبة المليار دولار، وكان من بطولة جيسون موموا وآمبر هيرد، وتحت إشراف إدارة تنفيذية بالتعاون من "وورنر بروس" و"دي سي ستوديوز"، ومن إخراج جيمس وان.

وأوضحت المصادر أن الشركة تحدت في سبيل الربح، العديد من الأزمات، مثل كورونا والإغلاق، والتغييرات التي طرأت على المدراء، ما جعل الفيلم واحداً من أكثر الأعمال إنفاقاً مع ميزانية تجاوزت الـ205 ملايين دولار. [embedded content]

جزء جديد رغم التغييرات

وسلطت المصادر الضوء على أولى أزمات الفيلم لفترة ما بعد كورونا والإغلاق، والتي تمثلت بانتقال دفة قيادة الإنتاج بين العديد من الرؤساء التنفيذيين، رغم أن جزئه الثاني كان حصل على الضوء الأخصر للمونتاج ثم العرض في صيف 2022.

وأسفر تغير المنتجين مرة تلو الآخرى، عن تأجيل إطلاق الفيلم مرة جديدة حتى العام 2023، لإدخال تعديلات عليه، إلى أن استلم كل من بيتر سافران وجميس غان دفة الرئاسة التنفيذية في "دي سي ستوديوز"، وبالتعاون مع "وورنر"، ووضعا لمساتهما الجديدة على العمل.

إنجاز العمل في 4 أيام

ووفقاً للمصادر، طلب سافران وغان من شركة الإنتاج 5 أيام إضافية للتصوير، ما دفع أبطال العمل للعودة إلى بلاتوه التصوير، وإنجاز المهمة في أربعة أيام، رغم تركيز سافران وغان على فيلمهما المرتقب في يوليو (تموز) 2025 وهو "إرث سوبرمان".

ولم تقتصر التعديلات التي أدخلها تغيير الرؤساء التنفيذين وكورونا، على "أكوامان"، بل امتدت إلى فيلم "ذا فلاش – البرق"، الذي كان من المقرر أن يظهر فيه النجم مايكل كيتون كأول باتمان.

ثم تقرر أن تكون الشخصية لـ بن آفليك، وهو الذي أدى شخصية "باتمان" في سلسلة أفلام "مارفل ستوديوز"، لكن كانت النتيجة أن ظهر الإثنان في الفيلم، حسب رؤية نهائية للسيناريو الذي وضعه جيمس غان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

13 يوليو.. ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت إدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية برئاسة مدير التصوير السينمائي محمود عبد السميع، عن تحديد موعد إقامة حفل ختام الدورة الخمسين للمهرجان (اليوبيل الذهبي)، والتي تقام تحت شعار "تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين"، ليكون يوم 13 يوليو القادم بسينما رينسانس بوسط البلد، بعدما تم تأجيلها بسبب رحيل المنتج الكبير فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما.

وسيشهد الحفل توزيع جوائز على الفائزين بجوائز الأفضل لعام 2023، كما يشهد تكريم عدد من صناع السينما في مختلف الفروع السينمائية تقديرا لمشوارهم الفني، وهم رائد التوزيع السينمائي في مصر أنطوان زند، والمؤلف الموسيقي راجح داود، والممثلة والمنتجة إلهام شاهين، والفنان أحمد بدير، والكاتب والسيناريست عاطف بشاي، والكاتب والناقد سمير غريب، والناقد السينمائي أحمد شوقي.
ويعيد المهرجان تكريماته تحت عنوان «من رحلوا عن عالمنا»، والذي بدأ كتقليد سنوي للمهرجان منذ الدورة الـ 45 عام 2019، لكنه توقف العام الماضي، ويكرم المهرجان هذا العام من الراحلين اسم شيخ المخرجين العرب هنري بركات واسم الفنان سيد بدير واسم الفنانة هند رستم واسم المؤرخ السينمائي حسن إمام عمر.
مهرجان جمعية الفيلم السنوي يقام تحت رعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية وصندوق التنمية الثقافية، ويعد أحد أقدم وأهم مهرجانات السينما المصرية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • 13 يوليو.. ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا