عثر أهالي مركز سمسطا بمحافظة بنى سويف، اليوم الخميس، على جثة فتاة غارقة، في بحر يوسف، وذلك عقب بلاغ أسرتها بتغيبها عن المنزل.

أخبار متعلقة

محافظ بني سويف: إزالة 185 حالة تعدٍّ ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ 21

إصابة ربة منزل وطفلها في انقلاب دراجة بخارية ببني سويف

إصابة 3 في انقلاب دراجة نارية بالطريق الزراعي ببني سويف

تلقى اللواء أسامة حلمى، مدير أمن بنى سويف إخطارا من اللواء منصور الدغيدى، مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور مركز سمسطا من عدد من الأهالي بعثورهم علي جثة فتاة طافية فى مياه بحر يوسف، في المنطقة الواقعة بين قريتي دشاشة ودشطوط التابعة لدائرة المركز.

بانتقال ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهرى لمكان البلاغ تم انتشال الجثمان وبالفحص تبين أن الجثة للفتاة «إيمان .ر.خ» طالبة ومقيمة قرية دشاشة متغيبة ومبلغ باختفائها.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي سمسطا تحت تصرف النيابة العامة باشراف المستشار مصطفى المتناوى المحامى العام الاول لنيابات بنى سويف، أمر بتكليف المباحث بالتحري حول الواقعة وهل هناك شبهه جنائية من عدمه وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

بنى سويف اخبار بنى سويف بنى سويف الان بنى سويف اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بنى سويف بنى سويف اليوم بنى سویف

إقرأ أيضاً:

جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة جثمان شاب عثر عليه بنهر النيل بنطاق مركز الصف جنوب الجيزة، وكشفت التحريات أن الشاب تعرض للغرق في نهر النيل بعدما نزل هو وصديقه للمياه من أجل الاستحمام وهربا من حرارة الجو، ونظرا لعدم اجادتهما للسباحة، جرفهما التيار ولقيا مصرعهما، وتم العثور على الجثمان الأول في وقت الغرق، والجثمان الآخر عثر عليه بعد محاولات من الإنقاذ النهري للبحث عنه، وتم نقل الجثمان الأخير إلى المستشفى واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.
 

وورد  بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بالصف، انتقلت الاجهزة الامنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.


وتوجه رجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة أحدهما بعد مرور ساعات على الحادث، بينما استمرت عمليات البحث عن الشاب الآخر، حتى تم العثور عليه اليوم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي صرحت بدفن الجثمان.

مقالات مشابهة

  • كشف غموض اختفاء فتاة بكرداسة.. والدتها وشقيقها وراء قتلها
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • مصرع طفل صعقًا بالكهرباء من كولدير مياه فى بالشرقية
  • لخلافات أسرية.. شاب يقتل شقيقته في أبشواي بالفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف
  • توريد أكثر من 80 طن مخلفات لمصنع السماد العضوي ببني سويف
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف