شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد “بقال” من أمام حوش الخليفة “التعايشي” بأمدرمان وتعليقات مستفزة على ظهوره، ابراهيم بقال سراج من جديد ظهر الصحفي إبراهيم بقال سراج من أمام صينية حوش الخليفة عبد الله التعايشي بأمدرمان، وهو يوجه رسائل التحدي لما يسميهم .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد “بقال” من أمام حوش الخليفة “التعايشي” بأمدرمان وتعليقات مستفزة على ظهوره، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد “بقال” من أمام حوش الخليفة “التعايشي” بأمدرمان...
ابراهيم بقال سراج

من جديد ظهر الصحفي إبراهيم بقال سراج من أمام صينية حوش الخليفة عبد الله التعايشي بأمدرمان، وهو يوجه رسائل التحدي لما يسميهم “فلول الكيزان.

وعبر بث مرئي على إحدى الصفحات المناصرة لقوات الدعم السريع مرتدياً زي “الدعم السريع” وقف الصحفي “بقال”، وهو يتحدث بالقرب من مبنى محلية أمدرمان ورئاسة الشرطة، ليؤكد سيطرتهم على عدة مناطق، موضحاً لتاريخ تسجيل الفيديو.

وكان الصحفي بقال سراج قد أعلن تأييده الرسمي لقوات الدعم السريع وتخليه عن انتمائه القديم للمؤتمر الوطني، مثيراً بذلك ضجة كبرى في الأوساط السياسية والإعلامية.

وعقب نشر الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي كانت التعليقات المستفزة من أنصار “الجيش السوداني” هي السائدة، والتي تتحدى “بقال” أن يصمد في مكانه هذا لأكثر من 5 دقائق، في إشارة لقدوم الطيران الحربي ومهاجمته في أي لحظة، بينما تحدى أنصار الدعم السريع بأن هذه المنطقة تحت سيطرتهم ولا يمكن لأحد الاقتراب منها.

شاهد الفيديو والتفاعل:

رصد وتحرير – “النيلين”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل شاهد تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

حماس: نرفض حملة التحريض والاعتداء على الصحفي ليث جعار

استنكرت حركة حماس، حملة التحريض والتشويه المتعمد التي يتعرض لها الصحفي الفلسطيني ليث جعار في الضفة الغربية، معربة عن إدانتها للاعتداء الجسدي عليه من أحد عناصر أجهزة السلطة الأمنية، وتوقيفه واحتجازه أثناء تقديمه شكوى ضد العنصر الذي اعتدى عليه.

وقالت حركة حماس في بيانها:إننا ندين هذه الممارسات المرفوضة بحق الصحفي جعار، لنعتبر أن هذه السلوكيات من شأنها تهديد حياة الصحفيين والتضييق عليهم ومنعهم من ممارسة عملهم وتأدية رسالتهم، خاصة في ظل الظرف الميداني الحساس الذي تمر به الضفة الغربية وما تتعرض له من عدوان صهيوني متصاعد.

 

كف يد أجهزتها الأمنية عن الصحفيين

وطالبت حماس، قيادة السلطة بكف يد أجهزتها الأمنية عن الصحفيين، ومحاسبة المعتدين لضمان عدم تكرار أي اعتداء، والعمل على توفير البيئة الآمنة للعمل الصحفي، وضمان سلامة الصحفيين وعدم التعرض لهم أو ملاحقتهم.

 

ودعت حماس، إلى التوقف عن حملة التحريض بحق كافة الصحفيين والنشطاء، وتركيز الجهد ضد الاحتلال وجرائمه المستمرة بحق شعبنا وأرضنا.

 

مقالات مشابهة

  • قيادي حوثي يهدد بتصفية الصحفي ”بن لزرق” في عدن إذا تم اغتيال قيادات حوثية بصنعاء!
  • "حماس" تستنكر حملة التحريض والتشويه ضد الصحفي ليث جعار
  • الشرطة تنشر تفاصيل قضية الصحفي ليث الجعار
  • حماس: نرفض حملة التحريض والاعتداء على الصحفي ليث جعار
  • طائرة F 16 تشتبك مع مقاتلة ميج 29 أمام السيسي وبن زايد.. شاهد
  • شاهد بالفيديو.. فنانة سودانية تثير غضب المتابعين بتقديمها وصلة رقص فاضحة واستعراضها بمؤخرتها أمام المئات من الشباب
  • بدء المؤتمر الصحفي لوزيرة التخطيط لإعلان مؤشرات اقتصادية مهمة
  • مستوطنون يقتحمون الأقصى برأس السنة العبرية.. والاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي (شاهد)
  • "تعليمية الشورى" تتعرف على أهداف وبرامج "سراج"
  • ملاسي: انتهى من رجلٍ كان محترماً قبل الحرب إلى مجرد إبراهيم بقال