شاركت الفنانة يسرا جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أحدث ظهور أثناء احتفالها بعيد الحب خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يوافق اليوم 14 فبراير.

وظهرت يسرا بإطلالة حمراء احتفالا بعيد الحب عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «في عيد الحب، نحتفل جميعا الذي يجمعنا ويمنحنا القوة، عيد الحب».

آخر أعمال يسرا

يشار إلى أن آخر أعمال يسرا فيلم ليلة العيد الذي انطلق في السينما مؤخرا، وقد حقق نجاحا كبيرا.

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

تفاصيل فيلم ليلة العيد

وشاركت يسرا في بطولة فيلم ليلة العيد عدد كبير من النجوم، أبرزهم، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، سميحة أيوب التي تجسد شخصية الراوي، هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

ويتناول فيلم ليلة العيد أنواع العنف والقهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، وتدور أحداثه في يوم واحد، بين الوقفة وأول يوم العيد، ويضم عددا من الحكايات المتصلة، و تجسد يسرا ضمن أحداث العمل، شخصية امرأه تتعرض للعنف الزوجي ويجبرها زوجها على العمل خادمة في العديد من البيوت، ومن خلال هذا العمل سوف تتعرف على حكايات أبطال الفيلم.

اقرأ أيضاًبعد كشفها لأسرار جديدة.. يسرا: إيه أكتر حاجة «اتفاجئتوا» لما عرفتوها |فيديو

طليقها المتشدد قتلها.. أبرز المعلومات عن مريم مجدي ضحية الغدر في سويسرا

سحب فيلم «ليلة العيد» لـ يسرا من دور العرض بعد تحقيق إيرادات ضعيفة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنستجرام فيسبوك جوجل يسرا الفنانة يسرا أعمال يسرا صور يسرا تصريحات يسرا فیلم لیلة العید

إقرأ أيضاً:

«كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟

«كذب المنجمون ولو صدفوا».. هكذا لم تصدُق توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، الملقبة بـ«سيدة التوقعات» هذه المرة، حيث أخفقت في توقع الفائز في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي التي أقيمت بالسعودية على أرضية ملعب «المملكة أرينا»، ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة بين متابعيها الذين فوجئوا بعد انتهاء المباراة أن توقعها خطأ.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن مباراة السوبر الأفريقي 

قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، توقعت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف خلال حديثها في أحد البرامج التلفزيونية فوز النادي الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي: «أنا بحب الأهلي وأتوقع المارد الأحمر هيحصد لقب السوبر الإفريقي».

وأشارت إلى أن المارد الأحمر سيقدم أداءً مميزا، خلال كأس العالم للأندية المقبل: «أرى أن الأهلي سيحقق إنجازات أكبر خلال الفترة المقبلة، وسيتألق في بطولة كأس العالم للأندية».

خيبة توقعات ليلى عبد اللطيف 

لكن هذه المرة خابت توقعات خبيرة الفلك، وفاز نادي الزمالك على الأهلي في ركلات الترجيح وحصد النادي الأبيض بطولة السوبر الأفريقي، ما جعل الفرحة الهستيرية تسيطر على لاعبي وجماهير النادي، بعد المباراة الحاسمة التي خاضها الفريقان.

الاحتفال بفوز الزمالك 

احتفالات كبيرة شهدتها شوارع القاهرة عقب فوز الزمالك، فجميع مشجعي النادي سيطرت عليهم  فرحة هستيرية، حيث أضاءت الألعاب النارية سماء العاصمة، كما تجمع الآلاف من جماهير الزمالك الذين توافدوا إلى الميادين الرئيسية حاملين الأعلام البيضاء، وذلك وسط أجواء مليئة بالحماس والفخر بهذا اللقب الغالي.

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟
  • “إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم عنب بآخر ليلة ؟
  • باسيل: الدم الذي سقط لحماية لبنان يجب ان يجمعنا كمسيحيين وكمسلمين
  • في اليوم العالمي للقلب.. ماذا قدم السير مجدي يعقوب للعالم؟
  • في اليوم العالمي للقلب.. «الصحة العالمية» تطلق حملة «استخدم قلبك من أجل العمل»
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • تحقق توقعات ليلى عبداللطيف باغتيال حسن نصر الله.. ماذا قالت؟
  • عاجل - "رسالة قوية وتحذير شديد اللهجة".. ماذا قالت روسيا بعد اغتيال حسن نصر الله؟
  • «كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟
  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟