الحسين اليزيدي:

دشن فرسان التنمية في مديرية الخلق في محافظة حجة بمساندة جمعية الخلق التعاونية ومكتب الزراعة بالمديرية وبحضور منسق مؤسسة بنيان بدر الجرحزي مبادرة مجتمعية تمثلت في ردم طريق قرية الخلق القديم السياحية ضمن الاهتمام بالمناطق الأثرية وكذلك الزراعية وتسهيل مواصلات النقل على الأهالي في المنطقة.

حيث تعتبر طريق الخلق القديم شريان حياة لمن تبقى من الأهالي في قرية الخلق القديم المسماة في زمن الأجداد بالدخناء التي تقع على اطلال قرناو التاريخية، بحسب الأهالي.

وبتكاتف الأهالي الذين استحسنوا العمل الطوعي وجهود فرسان التنمية أثمرت في تفعيل المجتمع لاقامة المبادرات الذاتية للاهتمام بالمعالم السياحية.

وخلال المبادرة، أكد رئيس الجمعية صالح سمنان استعداد الجمعية لتبني والمبادرات ضمن آلية العمل الطوعي.

من جانبه أشار منسق بنيان في مربع الخلق بدر الجرحزي بأهمية تضافر الجهود بين الجمعية ومكتب الزراعة وفرسان التنمية لتفعيل المبادرات المجتمعية والعمل الطوعي على مستوى المديرية في كافة المجالات.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل على طريق جمصة بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 3 أشخاص في حادث اختلال مقود القيادة بيد سائق تروسيكل مما تسبب في انحرافه وانقلابه على طريق رافد (جمصة -المنصورة) أمام قرية زيان التابعة لمركز ومدينة الستاموني بمحافظة الدقهلية وجرى نقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقي اللواء مروان حبيي، مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة الستاموني، يفيد بوقوع حادث على طريق رافد (جمصه - المنصورة) أمام قرية زيان.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني، وسيارات الإسعاف الى مكان البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب تروسيكل على الطريق امام قرية زيان واصابة ثلاثة أشخاص.

وأصيب في الحادث كلًا من: عبد الرحمن نصر الطنطاوى 16 عاما مقيم القطنة مركز بلقاس، واصيب بكسر بالساق اليسرى، احمد محمد ابراهيم المنشاوى 25 عاما مقيم التخشيبة بلقاس واصيب بكسر مضاعف بالساق اليمنى وفتحى محمد فتحى جمعة 33 عاما مقيم القطنة بلقاس واصابته كسر بالساق اليسرى.

جرى نقل المصابين إلى مستشفي بلقاس العام، لتلقي العلاج اللازم والوضع تحت المتابعة الصحية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • بعد اجتماعه.. كيف دعم التحالف الوطني تنفيذ أعمال مشروعات المبادرات الاجتماعية التنموية؟
  • السوداني يوجّه بحسم الاستملاكات على طول مسار (مشروع طريق التنمية)
  • دعوة إلى التبرّع لبناء صرح متكامل لكبار السن
  • محمود محيي الدين: مصر تحتاج مزيد من العمل على تنفيذ بعض المبادرات لتحويل الديون إلى فرص استثمارية
  • اجتماع بحجة يناقش تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعوامل الصمود في مواجهة العدوان
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل على طريق جمصة بالدقهلية
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة
  • مبادرة كتلة الاعتدال بين نعيها والتمسّك باستمرارها
  • حصاد «البيئة».. استعراض خطط تنفيذ مبادرة 100 مليون شجرة.. وعقد حوار وطني حول المسئولية المشتركة فى تسريع تنفيذها