متابعة بتجــرد: يستمر النجم المصري تامر حسني بدعم المواهب الشابة، فكما وقدّم سابقاً العديد من الأصوات الشابة
إبتداءً من الفنانة جنات، مروراً بـ علياء صبحي ثم كريم محسن والعديد من المواهب الشابة في حفلاتة، يقدّم لجمهوره اليوم موهبة لبنانية شابة، الفنانة مها فتوني بأغنية جديدة تحمل اسم “30 حياة”.

فور صدور الأغنية أشاد الجمهور بصوت مها فتوني، إذ جاءت أغلب التعليقات أن صوتها يستحق أن يكون في ريادة أصوات الفنانات وقريباً ستُنقل مها فتوني بعد هذه الدفعة إلى مرتبة نجمات الصف الأول وبجدارة.

و قد اعربت الفنانة الشابة عن مدى حبها للنجم المصري تامر حسني منذُ أيام المدرسة، وأشارت إلى أنه مثلها الأعلى ونوت احتراف الغناء من بعدما شاهدته في فيلم عمر وسلمى يغني على الجيتار، فحاولت تعلم العزف على الجيتار ولكنها لم تنجح في ذلك وقالت أنها لم تكن تحلم أن تغني معه لكتها فقط تحبه وتتابع خطواته من بعيد.

وتابعت مها فتوني: “فجأة جمعتنا الظروف في حفل زفاف شقيقة صديق لي وكان تامر نجم الحفل وعندما قام صديقي بالكلام مع تامر شاور على صديقي وقال له هذه مطربة صاعدة سبق وعلقت انت على صوتها من قبل على الستوري عندك واسمها مها فتوني فإبتسم تامر و قال فاكرها وقام باعطائي المايك وكنت في منتهى الخجل و عدم التصديق أنني بجوار الفنان السبب في حبي للفن ثم غنيت مقطعًا صغيراً من أغنيته الشهيرة كفاياك اعذار وكنت في غاية التوتر”.

وأضافت: “حزنت كل الحزن أنني كنت في اسوأ حالاتي ونسيت بعض الكلمات، لكنه كان لطيفاً وابتسم و قال لي ولا يهمك وحينما عدت إلى المنزل حزينة كلمني الصديق المشترك حمزه نصر واخبرني ان تامر كلمه وقال له بكرا هات مها و عالولي الاستوديو طبعاً طار النوم من عيني وظليت انتظر اللحظة حتى ذهبت إليه وكان تامر أكثر من متواضع ولاحظ أنني متوترة وعندي حالة زهول وهو لاحظ أنني غير قادرة على النظر إليه، فظل يمازحني بخفة ظله المعروفة و بدأ يجرب صوتي في المايك واشرف على أن يظهر غنائي باحسن شكل واهتم بكل حرف خارج مني وجلس يعلمني لاكثر من ٤ ساعات اللهجة المصرية السليمة كيف تنطق ومخارج الحروف امام المايك و كيف اشعور بالكلمه وكان حقيقةً نعم المعلم ثم فاجأني بأنني سجلت أغنية ديو معه من أغنياته القادمة و قال لي اخترتك تغني معايا أغنية غالية أوي عليا فرحت فرحة من أكبر لحظات العمر فرحاً وظل عندي شعور بعدم التصديق حتى كلمني واحضرني لتصوير الكليب”.

وعانى تامر حسني كثيراً معي لأن الكليب يتضمن مشاهد تمثيلية صعبة وأنا أقف لأوّل مرّة في حياتي أمام الكاميرا، والأصعب أنه كان يقف أمامي وينظر إلي ويغني لي، شهرت أنني في حلم، وسوف أستيقظ منه وأجد نفسي في غرفتي، وبعد أيام قليلة أرسل تامر رسالة لي وقال أن الكليب سيصدر حالاً وأنا فخور بأن أقدم موهبة مميزة زيك ربنا يكرمك و يكرمني معاكي، فشعرت بقلبي يخفق بسرعة من الفرح وحب الحياة أن أحلامي تتحقق أمامي”.

واختتمت مها فتوني كلامها برسالة شكر لتامر حسني قائلةً: “شكراً يا تامر سامحني مش عارفة اتكلم ولا أوفيك حقك على تعبك معي وحرصك على تقديمي بأفضل صورة ، أنت فنان أسطوري يعشق و يخلص لفنه بشكل عجيب، وقد تعلمت منك بقدر عمري كله، أعتقد أنه سوف يتم تدريس شخصيته هذا الفنان في يوم من الأيام للأجيال القادمة في المعاهد الموسيقية و بشكل عام لديه علم خطير في الفن وقبل كل ذلك هو انسان فوق الوصف من التواضع وحب الخير للغير شكراً تامر حسني انك جعلتني أغني أمامك فأنت مثلي الأعلى والسبب في حبي للفن”.

main 2024-02-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: تامر حسنی مها فتونی

إقرأ أيضاً:

تعديلات شابة وقيادات نسائية وصلاحيات كاملة.. ملامح حركة المحافظين 2024

بدأ العد التنازلي على إعلان حركة المحافظين 2024، والتي تكون هذه المرة كبيرة وموسعة، مع زيادة نسبة الشباب والسيدات المتولين لمناصب المحافظ ونائب المحافظ، في ظل ملف تمكين الشباب والمرأة الذي تتبناه الدولة المصرية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية، لضخ دماء جديدة بالمحافظات، فضلًا عن ملء فراغ الأقاليم الخاوية مثل محافظة البحيرة.

كما تستهدف حركة المحافظين الجديدة 2024 وهي الخامسة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إعادة ترتيب الأوراق لتعزيز القدرة على تنفيذ أجندة الحكومة المصرية، ووضع الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري على رأس أولوياتها في ظل التحديات الإقليمية والدولية.

استقالة المحافظين بانتهاء ولاية رئيس الجمهورية

ووفقًا للمادة رقم 43 لسنة 1969 من قانون الإدارة المحلية، فإنّ المحافظين يعدون مستقيلين بقوة القانون بانتهاء ولاية رئيس الجمهورية، إذ أنّهم يمارسون مهامهم بموجب وآلية الرئيس والتي تنتهي بانتهاء ولاية الرئيس.

حكومة تسيير أعمال

وعليه فإنّه المحافظين في المقاعد التنفيذية الحالية يمارسون أعمالهم كحكومة تسيير أعمال بدءًا من حلف الرئيس السيسي لليمين الدستورية أمام مجلس النواب في شهر أبريل المنصرم، وذلك حتى لا يكون هناك فراع في الأجهزة التنفيذية لحين إصدار حركة المحافظين وتعيين جدد مكانهم.

استكمال الصيغة القانونية لتمكين المحافظين

ووفقًا لقانون الإدارة المحلية فإنّ حركة المحافظين 2024، تأتي لاستكمال الصيغة القانونية لتمكين المحافظين من أداء أعمالهم بصورة قانونية ومباشرة، وليحصلوا على كافة الصلاحيات القانونية والإدارية ليتمكنوا من مباشرة أعمالهم.

يأتي ذلك في ظل الصلاحيات التي يعطيها لهم قانون الإدارة المحلية، وخصوصًا المادة رقم «26» والتي تصل إلى حد أنّه «يُعد المحافظ مُمثلًا لرئيس الجمهورية في المحافظة، كما إنّه يتولى الإشراف على تنفيذ السياسة العامة للدولة، ويكون مسؤولًا عن كفالة الأمن الغذائي، ورفع الإنتاج الصناعي والزراعي داخل المحافظة».

وتأتي حركة المحافظين 2024 كخامس تغييرًا في عهد الرئيس السيسي، إذ كانت الأولى في فبراير 2015، والثانية في فبراير 2017، والثالثة أغسطس 2018، والأخيرة قبل الجديدة المرتقب إعلانها في نوفمبر 2019.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • عمرو المصري يكشف عن تعاونه مع مها فتوني
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • تعديلات شابة وقيادات نسائية وصلاحيات كاملة.. ملامح حركة المحافظين 2024