ثقافة وفن، بطريقة غريبة روج الفنان محمد القس لفيلم راس براس،روج الفنان محمد القس، لفيلمه السعودي الجديد راس براس ، وذلك عبر صفحته الشخصية على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بطريقة غريبة.. روج الفنان محمد القس لفيلم "راس براس"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بطريقة غريبة.. روج الفنان محمد القس لفيلم "راس براس"

روج الفنان محمد القس، لفيلمه السعودي الجديد "راس براس"، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

ونشر الفنان محمد القس، البرمو التشويقي للفيلم وعلق عليه قائلًا: "اسمحولي أعزمكم على فيلم في بيوتكم.. "راس بـ راس" 3 أغسطس على Netflix".

قصة فيلم راس براس

تدور أحداث الفيلم في حي "بذيخة" المريب، حول شخصية السائق "درويش" التي يلعبها عادل رضوان، ويقوم عن طريق الخطأ بنقل أكبر مجرم متقاعد من المطار، لتتم بعد ذلك مطاردته من قبل عصابة المجرم بهدف استعادته بسلامة، ثم ينشغل بعدها كل من درويش وأبو غدرة التي يلعبها زياد العمري، والرئيس التنفيذي الجديد لشركة التكسي "فياض" التي يقوم بشخصيتها عبدالعزيز الشهري، بمهمة تضليل العصابة، و إيهامها أن الرجل العجوز لا يزال على قيد الحياة، ما يؤدي إلى سلسلة من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة و المغلفة بطابع كوميدي.

يعتبر فيلم "راس براس" هو الإنتاج السينمائي الأول لعبد العزيز المزيني من خلال شركة "ستوديو سرب"، والذي يمثل باكورة إنتاجها، بالاشتراك مع المنتج المنفذ جاسم بوحجي، وهو أول تجربة إخراج سينمائي لمالك نجر.

آخر آعمال الفنان محمد القس

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد القس، مسلسل "تلت التلاتة" مع الفنانة غادة عبد الرازق ومن إخراج حسن صالح.  

وحظى الفنان محمد القس، بشهرة واسعة في مصر بسبب دوره في مسلسل "موضوع عائلي"، حيث عرفه الجمهور بشخصية غازي وكلمته الشهيرة "حبيبي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطریقة غریبة راس براس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. حالة غريبة تصيب سيّدة في تركيا

في “حالة غريبة جدا” عاشتها امرأة في تركيا، وأثارت تساؤلات الأطباء، حيث دخلت في حالة “عطس منذ أكثر من أسبوعين بلا توقف”.

وبحسب صحيفة “هابرلي haberle”، أصيبت “بينظير إيدن، امرأة من مدينة بطمان جنوب شرقي تركيا، بحساسية في أنفها وبدأت تعطس بلا توقف وظلت على هذه الحالة لمدة أسبوعين، حيث بدأت الشابة البالغة من العمر 24 عاماً، بالعطس في 18 سبتمبر الماضي، دون توقف، ولم تنجح محاولات علاجها في المنزل”.

وقالت الصحيفة: “رغم ذهابها إلى المستشفى ومحاولات عائلتها علاج هذه الحالة، إلا أن زياراتهم اليومية للمستشفى لم تسفر عن أي نتائج مفيدة، إذ تمكن الأطباء من معالجتها وتوقفت عن العطس لكن عادت لتعطس من جديد فأغمي عليها من التعب لكثرة انقباض عضلات جسمها وتم نقلها إلى أحد المستشفيات الكبيرة في العاصمة أنقرة، لإجراء فحوصات دقيقة ومحاولة علاجها”.

وبحسب الصحيفة، قالت عائلة “بينظير”، إنها تعيش في حالة من القلق والخوف بسبب هذه الحالة الغامضة، التي أثّرت بشدة على حياة ابنتهم اليومية، فالعطس المستمر يمنعها من القيام بالأنشطة الأساسية مثل تناول الطعام والشراب، ما جعل وضعها الصحي يتدهور أكثر”.

وبحسب عائلة المريضة، فإن “الوقت الوحيد الذي تتوقف فيه عن العطس هو عندما تكون نائمة”، مضيفة أن “بينظير”، تستلقي كما لو كانت في نوم الموت، لا تستطيع الأكل على الإطلاق، فهي تضطر إلى التخلص من الماء الذي تشربه لأنها تعطسه”.

وقالت طبيبة الأعصاب سيفدا ساريكايا، إن “العطس المستمر حالة نادرة ويمكن أن يتطور بعد الإصابة بالعدوى، وناشدت وزارة الصحة التركية لنقل “بينظير آيدن”، إلى أحد مراكز الأبحاث لإجراء الدراسات العلمية عليها”.

آخر تحديث: 5 أكتوبر 2024 - 12:11

مقالات مشابهة

  • ورش فنية ومسابقات ضمن احتفالات ثقافة الفيوم بذكرى نصر أكتوبر 
  • "مصر جميلة" .. دراما وموسيقى وتصنيع عرائس في ورش الثقافة المجانية للموهوبين بالدقهلية
  • بالفيديو.. حالة غريبة تصيب سيّدة في تركيا
  • الأدب والحرب .. احتفالات قصور الثقافة بذكرى نصر أكتوبر مستمرة فى المحافظات
  • "الطعام الصحي المفيد للجسم" ضمن نقاشات ثقافة الفيوم 
  • "ثقافة مطروح " تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
  •  ضمن فعاليات مبادرة بداية.. لقاءات تدريبية بثقافة الفيوم 
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • مناقشات عن "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" في أنشطة الثقافة بالقليوبية
  • محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"