شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تموين المنيا يضبط 79مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق، حررت مديرية التموين بالمنيا، 79مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تموين المنيا يضبط 79مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تموين المنيا يضبط 79مخالفة متنوعة خلال حملات على...

حررت مديرية التموين بالمنيا، 79مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير 79 مخالفة تموينية منها 75 مخالفة فى مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - توقف عن التشغيل - عدم وجود سجلات- عدم وجود ميزان )، و4 مخالفات في مجال متابعة الأسواق تنوعت ما بين (عدم صلاحية - غش تجارى - البيع بأزيد من السعر المعلن أو المقرر).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على المخابز البلدیة والأسواق

إقرأ أيضاً:

حملات نظافة مكثفة بقرى مركز مطاى بمحافظة المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع محمد عبد الغني حسن، رئيس مركز ومدينة مطاي بمحافظة المنيا أعمال رفع القمامة من نقط تجميعها بقطاع منبال، حيث تم رفع المخلفات بنقاط تجميعها من  القري التابعه للقطاع.

وجاء ذلك تنفيذا التكليفات وتوجيهات اللواء الوزير عماد كدواني، محافظ المنيا، بالمتابعة اليومية لأعمال النظافة وتمهيد الطرق بالمراكز والقرى ورفع نقاط التجميع للقمامة بصفه مستمرة حفاظا على صحة المواطنين.

وتم رفع المخلفات من طريق مدخل قريه منبال والطرق الرئيسية بها ورفع تراكمات المخلفات بسرعه للحفاظ على صحة المواطنين.

وبدأت اليوم الوحده المحليه لقرية منبال رفع تراكمات القمامه من مقلب مرزوق التابع لمجلس قروي منبال باستخدام  معدات الوحده المحليه لاستكمال رفع المخلفات من المقلب ورفعه الي المقلب الرئيسي حفاظاً على صحة المواطنين و للحد من انتشار الأمراض، بحضور السيد هشام عبد الحليم رئيس القريه.

كما تابع  رئيس المركز أعمال النظافة اليومية بالوحدات القروية مؤكدا على سرعة رفع المخلفات وتجميعها حفاظا على الصحة العامة تحت إشراف الساده نواب رئيس المركز وبحضور رؤساء القرى.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات من شوارع «سمالوط» في المنيا
  • حملات نظافة مكثفة بقرى مركز مطاى بمحافظة المنيا
  • تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق بالفيوم
  • ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة
  • الرقابة التموينية تضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • قبل وصوله مكتبه.. محافظ قنا يضبط حالة تعدي ويشدد على حملات إزالة التعديات الزراعية وأملاك الدولة
  • ضبط دقيق مدعم وسلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • ضبط 500 كيلو دقيق قبل تهريبه للأسواق بالفيوم
  • ضبط صاحب مخبز لتصرفه في 1250 كيلو دقيق بالفيوم
  • ضبط 210 كيلو بويات ودهانات منتهية الصلاحية بالفيوم