الثورة نت|

زار رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي ونائباه عبدالسلام هشول وعبدالرحمن الجماعي اليوم ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، بالذكرى السنوية لاستشهاده.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها عضوا مجلس النواب علي المنبهي ومرتضى جدبان والأمين العام المساعد للمجلس عبدالرحمن المنصور، تم قراءة الفاتحة على روح الشهيد صالح الصماد وأرواح رفاقه، وكافة شهداء الوطن، الذين سطروا أروع الملاحم البطولية دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.

ووضع الأخ يحيى علي الراعي، ومرافقوه إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد، مشيدين بمناقبه ومسيرته الحافلة بالتضحية في سبيل الله والدفاع عن قضايا الوطن والأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

عقب ذلك اطلع رئيس مجلس النواب ومرافقوه، على معرض صور الشهيد الرئيس الصماد الذي تضمن صوراً توثق جانبا من حياته النضالية، وعدداً من الصور والمجسمات ومقتنيات الشهيد الصماد الشخصية.

وأشاد رئيس مجلس النواب بمستوى الإعداد والتنظيم للمعرض، مؤكداً المضي على درب الشهيد الرئيس الصماد في التضحية والفداء دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء ضريح الشهيد الرئيس الصماد الشهید الرئیس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري

تقدم اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وإلى القوات المسلحة المصرية الوطنية، وإلى وزارة الداخلية الباسلة، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مؤكدا أن 30 يونيو منعطف تاريخي في سجل التاريخ المصري الحديث، ودون بحروف من نور، أظهر معدن الشعب المصري العظيم، الذي رفض اختطاف وطنه، وتبديد مقدراته وأظهر أيضا شجاعة قائد وطني عظيم هو الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مجلس النواب يوافق على اتفاقية لتطوير خط سكة حديد أبوقير  مجلس النواب يوافق على انضمام مصر لعضوية صندوق تنمية صادرات إفريقيا

وأكد وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم أن 30 يونيو ستظل عنوان للإرادة المصرية القوية التي لا تقهر، وترسخ لقاعدة ازليه بأن مصر محفوظة بعناية الله، وبسواعد أبنائها الأبطال، منذ فجر التاريخ منذ مينا موحد القطرين وحتي الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أنقذ وطنه في توقيت من أحلك الظروف التاريخية، وحمل روحه علي كفة ، ليؤكد بأن مصر ستظل رايتها شامخة تعانق السحاب، برغم كل التحديات والصعاب طالما أن قيادتها ويحكمها قائد عظيم من انبل واشرف الرجال.

ودعا  إبراهيم المصري، جموع المصريين في الذي الحاديه عشر من ذكري 30 يونيو إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة والإصرار والعمل والإنتاج من أجل رفعة وطننا العظيم وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق التنمية والاستقرار في جميع ربوع وطننا الغالي مصر. 

مقالات مشابهة

  • ذا هيل: الديمقراطيون فى مجلس النواب مصدومون ويريدون تغيير بايدن قبل الانتخابات
  • رئيس مجلس النواب الأميركي: بايدن لا يستطيع أن يكون رئيسا لفترة ثانية
  • ننشر حصاد مجلس النواب خلال أسبوع
  • لتذليل المعوقات والصعوبات.. مجلس النواب يقر تعديلات قانون إنشاء هيئة المحطات النووية
  • رئيس الجمهورية يصادق على عدد من القوانين بينها جداول موازنة 2024
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيس مجلس النواب بطاجيكستان
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الجيبوتي
  • بحضور القيادي البامي كوادر.. هيئة رئاسة الأغلبية الحكومية تلتزم بتحصين ورش الدولة الاجتماعية
  • رئيس الكونغو يضع إكليلا من الزهور على ضريح الجندي المجهول في موسكو (فيديو)
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري