شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن د. النواصرة الحكومة تماطل في تنفيذ قرارات القضاء وعلى الخصاونة تحديث معلوماته، سواليف 8211; خاص أوضح نائب نقيب_المعلمين السابق الدكتور ناصر_النواصرة ، تعليقا على تصريحات رئيس الوزراء .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات د. النواصرة .

. الحكومة تماطل في تنفيذ قرارات القضاء وعلى الخصاونة تحديث معلوماته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

د. النواصرة .. الحكومة تماطل في تنفيذ قرارات القضاء...

#سواليف – خاص

أوضح نائب #نقيب_المعلمين السابق الدكتور #ناصر_النواصرة ، تعليقا على #تصريحات رئيس الوزراء الدكتور بشر #الخصاونة ، أن قضية #نقابة_المعلمين ما زالت منظورة أمام القضاء ، حيث قال أن هذا الكلام غير دقيق وعلى رئيس الوزراء تحديث معلوماته بشأن ملف نقابة المعلمين ، حيث لا يوجد أي قضية منظورة في #المحاكم الأردنية تخص النقابة ، وصدر قرار قطعي بتاريخ 26 / 6 / 2022 عن محكمة الاستئناف، والذي يفرض على الحكومة فتح مقرات نقابة المعلمين وإجراء #الانتخابات للمجلس الخامس ، وتنفيذ المقتضى القانوني بهذا الصدد ، إلا أن #الحكومة ما زالت منذ سنة وشهر تماطل في تنفيذ #قرارات_القضاء الصادرة بالإرادة الملكية ، وعادة يكتب في نهاية أي قرار قطعي صادر عن المحكمة ، ان تقوم الحكومة والوزراء المعنيون بتنفيذ احكام القانون والاحكام الصادرة بموجبه .

وأشار النواصره في ختام حديثه لسواليف ان الحكومة مقصرة في هذا الشأن وفي ملف نقابة المعلمين ، وتساءل ماذا نقول للحكومة التي تماطل في تنفيذ قرارات القضاء وأحكام القانون .؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نقابة المعلمین

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق

شبكة انباء العراق ..

دعا نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي رؤساء فروع النقابة في المحافظات الى ضرورة العمل الجاد والمخلص في تفعيل دورهم المهنى والاعلامي في المحافظات وتوسيع دائرة عملهم لتشمل الأقضية والنواحي من اجل المساهمة الفاعلة في بناء واعمار البلد وسيادته والحفاظ على وحدته الوطنية وتمثيل النقابة خير تمثيل في ساحات عملهم وبما يعزز دورها الفاعل في المجتمع .
جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقد في مقر نقابة الصحفيين العراقيين بحضور رؤساء فروع النقابة والهيئات الادارية فيها .
واكد اللامي على اهمية ابراز دور فروع النقابة في التعاون مع الحكومات المحلية في المحافظات وممارسة الدور المساند لها لرصد ومتابعة كافة الامور التي من شأنها الارتقاء بالواقع الخدمي والعمراني والاجتماعي لابناء المحافظة وابراز الجوانب الإيجابية اعلاميا .
وعلى هامش الاجتماع حضر الدكتور عدنان الجحيشي عضو مجلس النواب رئيس لجنة مكافحة المخدرات اثناء زيارته لنقابة الصحفيين الذي اثنى على دور نقابة الصحفيين والآسرة الصحفية في التصدي لهذه الافة التي تهدد المجتمع وتعرض مستقبل شبابه للخطر داعيا الى تضافر الجهود واسناد مؤسسات الدولة لمحاربة ومكافحة المخدرات .


وعبر الجحيشي عن اعتزازه وتقديره لمبادرة نقيب الصحفيين في اقامة مؤتمر اعلامي موسع وعلى مستوى العراق تتبناه نقابة الصحفيين العراقيين وتشارك فيه كافة الوزارات والجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات العملية لمواجهة خطرالمخدرات ومروجيها .

user

مقالات مشابهة

  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • نقابة المعلمين تنعى معلم ديرمواس بالمنيا ضحية القهر من مدير الإدارة التعليمية
  • قرارات جديدة من رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء تعيد تشكيل السلطة القضائية
  • د. معن قطامين عن قرارات الخصاونة الأخيرة .. هواة مقفي / فيديو
  • ترجيح استقالة الحكومة غدا .. وجعفر حسان أبرز المرشحين للرئاسة
  • عاجل: صدور قرارات حوثية جديدة بتعيين ”الحوثي والمتوكل وشجاع الدين” لرئاسة مجلس القضاء الأعلى والمحكمة العليا
  • نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق
  • الحكومة ترد على أنباء تأجيل تنفيذ قرارات إعادة هيكلة المرحلة الثانوية
  • الحكومة: لا صحة لتأجيل إعادة هيكلة المرحلة الثانوية إلى العام الدراسي 2025/2026
  • تنفيذ قرارات غلق للمحال المخالفة وضبط 27 وصلة مياه خلسة بدمياط الجديدة