بدأت أولى وفود الدفعة الثالثة، المستضافين ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، بالتوافد على المدينة المنورة.
وتضم الدفعة الثالثة من عام 2024 نحو 250 معتمرًا ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة من 16 دولة.
أخبار متعلقة وزير الثقافة ورئيس "تطوير العلا" يبحثان تنفيذ المشاريع المهمةوزير الخارجية يبحث تعزيز التعاون مع نظيره السيراليونيتوقيع اتفاقية بين "الخارجية" والتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أولى وفود الدفعة الثالثة من "ضيوف خادم الحرمين" - واس برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرةوتضم هذه الدول، الأردن و العراق وتونس و مصر ولبنان والجزائر والمغرب ونيجيريا وجنوب أفريقيا، وتشاد وإثيوبيا والكاميرون وكينيا والسنغال وأوغندا.
ورفع الضيوف شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على هذه الاستضافة الكريمة لأداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة.
ووصف الضيوف البرنامج، بأنه مكرمة غالية وتصب في خدمة الإسلام والمسلمين، وتضاف إلى جهود ومبادرات المملكة العربية السعودية لخدمة المسلمين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أولى وفود الدفعة الثالثة من "ضيوف خادم الحرمين" - واس برنامج متميزوكانت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد قد أعدت برنامجًا ثقافيًا ودعويًا متميزًا للضيوف في كلّ من المدينة المنورة ومكة المكرمة.
ويتضمن في المدينة: لقاءً مع أحد أئمة الحرم النبوي الشريف، وزيارة مسجد قباء، وشهداء أحد، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.
ثم يتوجه الضيوف إلى مكة المكرمة ملبّين بلباس الإحرام، وبعد أداء مناسك العمرة يقام لهم هناك برنامجاً متنوعاً طوال تواجدهم هناك.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أولى وفود الدفعة الثالثة من "ضيوف خادم الحرمين" - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة السعودية مكة المكرمة عمرة المدينة المنورة ضیوف خادم الحرمین article img ratio

إقرأ أيضاً:

احتجاجات حاشدة.. ماذا فعلت السياحة الجماعية بمالقة الإسبانية؟

شهدت مدينة مالقة الإسبانية احتجاجات حاشدة، اعتراضًا على السياحة الجماعية.
وعبر آلاف الأشخاص عن غضبهم غاضبين من ارتفاع الإيجارات ونقص المساكن.المساكن في مالقة الإسبانيةوسار المتظاهرون في وسط المدينة بجنوب البلاد، وحمل العديد منهم لافتات كتب عليها "مالقة ليست للبيع" و"هذه ليست سياحة، هذا غزو".
أخبار متعلقة بعد احتجاجات دامية.. الرئيس الكيني يتراجع عن قانون الضرائب الجديداحتجاجات عنيفة في كينيا.. مقتل 10 أشخاص بمظاهرات ضد فرض ضرائب جديدةوزير السياحة يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتجاجات مالقة الإسبانية - موقع ياهو
وقال المنظمون إن نحو 25 ألف شخص شاركوا في المسيرة، فيما ذكرت تقارير أن 15 ألف شخص شاركوا.
وتعد مالقة هي الأحدث في إسبانيا التي تشهد مثل هذه الاحتجاجات بعد مظاهرات مماثلة ضد تجاوزات السياحة، في أماكن أخرى، تحظى بشعبية بين المصطافين بما في ذلك مايوركا وبرشلونة وجزر الكناري.السياحة الجماعية في مالقة الإسبانيةوكان التجمع في مالقة واحدًا من أكبر التجمعات التي شهدتها المدينة في الآونة الأخيرة.
وتُشغل العديد من البيوت الخاصة لقضاء العطلات، في مالقة وأماكن أخرى بشكل غير قانوني.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتجاجات مالقة الإسبانية - موقع ياهو
وقالت المتظاهرة ماريا فرانكو لصحيفة "إل باييس": "الوضع لا يمكن الدفاع عنه. من المستحيل شراء منزل".
وذكرت المهندسة سونيا رايا، إنها شاهدت مؤخرًا مرآبا بلا نوافذ في مالقة كان معروضًا كشقة مقابل إيجار شهري قدره 600 يورو.

مقالات مشابهة

  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية "قافلة مكة"
  • نائب السفير السعودي في تايلاند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • نائب السفير السعودي في تايلند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • احتجاجات حاشدة.. ماذا فعلت السياحة الجماعية بمالقة الإسبانية؟
  • طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية