شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بري أمام وفد من وزراء الشباب والرياضة العرب إما أن يكون لبنان بلد العرب أو لا يكون، واضاف أمامكم أؤكد أنه ليس هناك من لغة يفهمها العدو الإسرائيلي إلا لغة المقاومة لردع عدوانيته في فلسطين التي تمثل بالنسبة الينا عاشوراء هذه الامة .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بري أمام وفد من وزراء الشباب والرياضة العرب: إما أن يكون لبنان بلد العرب أو لا يكون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بري أمام وفد من وزراء الشباب والرياضة العرب: إما أن...
واضاف :"أمامكم أؤكد أنه ليس هناك من لغة يفهمها العدو الإسرائيلي إلا لغة المقاومة لردع عدوانيته في فلسطين التي تمثل بالنسبة الينا عاشوراء هذه الامة في عصرنا الراهن".

 وتمنى الرئيس نبيه بري على وزراء الشباب العرب، ان يناقشوا في جدول أعمالهم فكرة إنشاء برلمان للشباب العربي .

 وبعد اللقاء، قال وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس : "تشرفنا اليوم بمعية معالي وزراء الشباب والرياضة العرب بزيارة دولة الرئيس نبيه بري لنقدم له مشروع عملنا في إفتتاح بيروت عاصمة للشباب العربي، وقد وجه دولته اشارة من القلب للشباب العربي دولة دولة معتبرا ان لبنان لا يزال في قلب العرب وطلب ان يبقى كل العرب في قلب كل لبنان".

أما وزير الشباب والرياضة العراقي احمد محمد المبرقع، فقال:" نحن سعداء وزملائي بلقاء دولة الرئيس وسعداء بمشاركة وحضور سوريا في هذه الفعالية في بيروت بمشاركة 16 دولة، والهدف هو إعادة بناء الثقة للشباب وكيفية تحدي المخاطر المحدقة بهم بشكل عام.  نجتمع على الالفة والمحبة وشكرا جزيلا للبنان ولوزير الشباب والرياضة اللبناني وللرئيس نبيه بري على هذه الاستضافة" .

على صعيد آخر تلقى الرئيس بري المزيد من برقيات تهنئة بعيد رأس الهجرية والاعياد المباركة من رئيس الحكومة العراقية محمد شياع السوداني ، من رئيس مجلس الشورى الايراني محمد باقر قاليباف ، رئيس مجلس الشعب السوري حمودة الصباغ ، وبرقية شكر جوابية من نظيره الباكستاني راجا برويز اشرف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إما أن

إقرأ أيضاً:

اليوم.. بغداد تحتضن اجتماعات الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب للمرة الرابعة

السومرية نيوز – محليات

تنطلق، اليوم السبت 29 حزيران/يونيو 2024، اجتماعات الامانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب في مقر العام لنقابة الصحفيين العراقيين بالعاصمة بغداد.
وقال الناطق الرسمي باسم نقابة الصحفيين العراقيين محمد سلام في حديث للسومرية نيوز، ان أعمال اجتماعات الامانة العامة لاتحاد العام للصحفيين العرب تنطلق اليوم في مقر العام لنقابة الصحفيين العراقيين، مشيرا الى انه للمرة الرابعة تحتضن بغداد اجتماعات الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب خصوصا وان نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي هو رئيس الاتحاد للدورة الثانية".

وأضاف، أن "الاجتماع يضم 19 دولة مشاركة برئاسة العراق ونيابة كل من المغرب والكويت وتونس والسودان، موضحا أن أعضاء الأمانة 15 دولة حضروا بالإجماع للمشاركة باجتماع بغداد فيما يتضمن جدول الأعمال فقرة عن أحداث غزة.

وتنطلق الاجتماعات في وقت تحتفل فيه الأسرة الصحفية العراقية بالذكرى 155 للعيد الوطني للصحافة العراقية، وفقاً لسلام.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • اليوم.. بغداد تحتضن اجتماعات الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب للمرة الرابعة
  • المجلس الأعلى للشباب يطلق منصتي أفكار وعين الشباب
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43
  • «أبيض الشباب» يحجز مقعده في نصف نهائي «غرب آسيا»
  • أول تحرك من وزارة الشباب والرياضة بعد حريق استاد الاسكندرية
  • مستشار السوداني يبشر الشباب: فرص عمل كثيرة بانتظاركم
  • تعزيز دور الشباب وتمكينهم من خلال البحث العلمي
  • وظائف خالية من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية وحوافز ومكافآت.. اعرف الشروط