صحيفة الخليج:
2024-07-01@16:24:01 GMT

1000 مشارك في سباق الكرامة المجتمعي لشرطة دبي

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

1000 مشارك في سباق الكرامة المجتمعي لشرطة دبي

دبي: «الخليج»

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بمبادرة الروح الإيجابية ومركز شرطة الرفاعة، ومجلس تمكين أصحاب الهمم، وبالتعاون مع الشركاء، سباق الكرامة المجتمعي، بمشاركة أكثر من 1000 مُتسابق، والهادف إلى تعزيز العلاقة والتواصل بين الشرطة وأفراد المجتمع.

شهد السباق، العميد علي خلفان المنصوري، مدير الادارة العامة لإسعاد المجتمع، والعميد جمعة المهيري، مدير مركز شرطة الرفاعة بالوكالة، والعقيد بخيت الغفلي، من مكتب مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، وفاطمة بوحجير، منسقة المبادرة، وعدد من الضباط والأفراد والمشاركين من أفراد المجتمع، وعدد من أصحاب الهمم.

وأكد العميد علي المنصوري، أن تفعيل الجانبين المجتمعي والرياضي، يُسهمان في دعم التوجهات الاستراتيجية لشرطة دبي في إسعاد المجتمع وتعزيز شعور الأفراد بالأمان، للأثر الذي تُحدثه الفعاليات والمبادرات الرياضية والمجتمعية في توثيق العلاقة بين الشرطة والمجتمع.

وأوضح أن السباق اشتمل على 3 فئات، الأولى للكبار بمسافة 5 كلم، والثاني للأطفال بمسافة 2.5 كلم، والثالثة بمسافة 1 كلم استهدفت أصحاب الهمم.

وأشاد بجهود فرق العمل من شرطة دبي والشركاء من القطاعين الحكومي والخاص، الذين قدموا الدعم لإنجاح أهداف السباق المجتمعية، ممثلين بمجلس دبي الرياضي، واتحاد الامارات لألعاب القوى، وبلدية دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، ومؤسسة دبي للإعلام، وجمعية الاتحاد التعاونية، واينوك، وابولو كلينك، وفريق نبض الإمارات التطوعي، وفريق الصقور التطوعي، والشركة المنظمة بلاتينيوم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا

حل زورق أبوظبي 1 بقيادة راشد القمزي في المركز السادس في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2، التي أقيمت في مدينة برنديزي الإيطالية مساء أمس بعد سباق استمر لـ38 دورة على مسار المنافسة.

وفي السباق نفسه أجبر زورق أبوظبي 36 بقيادة منصور المنصوري على الانسحاب من الدورة الثامنة بعد تعرضه لعطل فني.
وفاز البريطاني مات بالفريمان الذي عاد بقوة إلى الرياضة بعد غياب استمر لسنوات بلقب السباق الرئيسي، وحل ثانيا الليتواني إدجراس ريابكو، وجاء في المركز الثالث البرتغالي دوارتي بينيفتي.
وكان حامل لقب البطولة زورق أبوظبي 1 قد انطلق من المركز الثامن منذ بداية السباق بعد أن تسببت الأمواج قبلها بيوم في ارتباك نتائج سباق أفضل زمن وعدم إحرازه لمركز متقدم، وشهد السباق الرئيسي أمس رفع العلم الأصفر ثلاث مرات طوال فترة المنافسة نظرا لوقوع أكثر من حادث وانقلاب في المسار.
ومن المقرر أن تقام الجولة المقبلة في النرويج من 2 – 4 أغسطس المقبل، وهي الوجهة التي سيحاول خلالها فريق أبوظبي حامل اللقب تعويض خسارته في الجولة الأولى وعدم إحراز مركز متقدم.وام


مقالات مشابهة

  • دعماً لدورها المجتمعي.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية لمؤسسة الأيتام بنين
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • شرطة الطاقة تعلن حصيلة عملياتها منذ بداية العام الجاري
  • “عبية عذبة” تحرز لقب سباق كأس فاطمة بنت مبارك للخيول العربية
  • هل يمكن أن ينسحب بايدن من سباق الرئاسة.. ماذا لو حدث ذلك؟
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • ماذا سيحدث لو قرر بايدن الانسحاب من سباق الرئاسة؟.. تحليل يرد على أسئلة محتملة