وأكد وزير الصناعة والتجارة على أهمية رفع مستوى الأداء والنهوض بواقع المؤسسة والمصانع التابعة لها وفق رؤية جديدة وحديثة تسهم في تطوير العملية الإنتاجية والتسويقية لمصانع الاسمنت وتترجم توجيهات القيادتين الثورية والسياسية في الارتقاء بواقع الصناعات الإنتاجية المحلية القائمة على المواد الخام المحلية .

وعبر الوزير المطهر عن ثقته بقيادة المؤسسة وكوادرها للانطلاق بالعمل في المؤسسة والمصانع نحو آفاق جديدة من التطوير والتحديث بما يلبي احتياجات السوق المحلية ويحقق للمؤسسة ومصانعها القدرة التنافسية مع مصانع القطاع الخاص .

 

وأضاف وزير الصناعة والتجارة أن لدى المؤسسة المقومات الكاملة للمنافسة وتحقيق قفزة كبيرة في صناعة الاسمنت ـ منوها الى قرار منع استيراد الاسمنت الخارجي والذي يفسح المجال أمام صناعة الاسمنت الوطنية في التطوير والتحديث.

بدوره ثمن رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت يحيى عطيفة ، اهتمام قيادة وزارة الصناعة والتجارة بالمؤسسة والحرص على النهوض بواقع المؤسسة والعملية الإنتاجية في مصانعها .

مؤكدا المضي في عملية التطوير والتحديث والعمل مع كوادر المؤسسة كفريق عمل واحد ، وقال ان الهمة والحرص على النجاح كفيلة بالتغلب على كافة العراقيل والصعوبات  وترجمة خطط التطوير على ارض الواقع و تحقيق النجاحات المطلوبة .

 حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة طارق عبدالرب الأغبري وقيادات المؤسسة و مدير عام العمليات بوزارة الصناعة والتجارة نجيب العذري .

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الصناعة والتجارة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 اجتمع الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، ورئيس مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد، مساء الأحد 30 من يونيو؛ مع أعضاء مجلس إدارة النادي؛ لمتابعة خطة التطوير، والخدمات المقدمة، ومناقشة عدد من الموضوعات الخاصة للوائح الاشتراكات، والأعضاء، وذلك في إطار حرص جامعة أسيوط على الاهتمام بمنتسبيها من أعضاء هيئة التدريس، وأسرهم، وتقديم خدمات اجتماعية لائقة.

 ناقش الاجتماع؛ لائحة الاشتراكات الخاصة بالنادي، والأعضاء، واستعرض عدداً من المقترحات المقدمة حول إنشاء منافذ البيع داخل النادي؛  لخدمة الأعضاء، والأنشطة المختلفة، والانتهاء من تطوير  المسجد، وكذلك تطوير حديقة الأطفال، وتزويدها بالألعاب الإلكترونية الحديثة،  بالإضافة إلى بعض الموضوعات الإدارية، والخدمية. والتوسع في  الأنشطة الثقافية، والفنية، والاجتماعية الصيفية، واستعراض حجم إنجاز أعمال التطوير، والتجديد الجارية بالنادي، والانتهاء منها وفق الجدول الزمني المحدد لها.

 ووجه الدكتور المنشاوي؛ برفع كفاءة أعمال التطوير والتحديث المستمر للنادي؛ وذلك لتحقيق الغرض المنشأ من أجله على أكمل وجه، وتوفير الخدمات الاجتماعية، والأنشطة الترفيهية، والرياضية، والثقافية لأعضاء هيئة التدريس، وأسرهم، وتدبير الاحتياجات المختلفة اللازمة للنادي، وتنفيذ الصيانة الدورية.

 حضر الاجتماع؛ أعضاء مجلس إدارة النادي، وهم: الدكتور أحمد عبد المولى (نائب رئيس مجلس الإدارة)، والدكتور عمرو سيد حسن أحمد (أمين الصندوق)، والدكتورة مديحة حسني أحمد درويش، والدكتور علاء محمد أحمد عطية، والدكتور عبدالحميد أبوسحلي، والدكتور دويب حسين صابر عبد العظيم، والدكتور ة شروق جمال محمد علي ، والدكتورة آمال حسن حسين.

مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن برئاسة روسيا يناقش إعمار غزة والوضع في الصومال
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • الدبيبة يؤكد ضرورة تطوير القدرة الإنتاجية لمصانع الأسمنت والتسعير دوريًا
  • مهم من الضمان الاجتماعي للأردنيين حول برنامج استدامة++
  • «الدبيبة» يناقش واقع صناعة الأسمنت وآلية توزيعه وتسعيره
  • “الدبيبة” يناقش صناعة الأسمنت في ليبيا وآلية توزيعه وتسعيره
  • مؤسسة الأسمنت.. والحزام الأخضر!
  • إتلاف 4 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية بالبيضاء
  • قائد قوات الدفاع الجوي: مستمرون فى التطوير والتحديث لنحفظ لِلأُمة هيبتها ولِسماء مِصر قُدسيتها
  • وزير الكهرباء يناقش التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية