طرح الفنان سعد الصغير، أغنية جديدة على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تحمل إسم “خليكي بصة وراكي” تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب، وجاءت كلماتها بطريقة كوميدية وتقول الأغنية: خليكي دايما بصة وراكي اهو كله هييجي على افاكي، انتي كسرت اللي مابينا ولاصونتي العيش والكنتاكي، مش عارف اوصفلك احساسي ولا شكلي قدام اهلي وناسي، مش عارف ابوسك اتاريكي من طوب الأرض بتتباسي، مش اشحنلك على الهوا تاني ولا هتشمي ازازة ريحة.


وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية  هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

 

 

وتم تصوير الأغنية فى دبي، واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير "أصحي.. فوق" و"هتجوز" " ويابت يلا" و"شكرا يا عم"، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و"ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و"عسل أبيض".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طريقة الفيديو كليب يطرح أغنية احمد غريب الفنان سعد الصغير سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

تخفيف العقوبة الصادرة في حق صاحبي أغنية “شر كبي أتاي”

أخبارنا المغربية ـــ فاس 

قررت محكمة الاستئناف في مدينة فاس، تخفيف العقوبة الصادرة بحق صاحبي أغنية "شر كبي أتاي" المثيرة للجدل.

وكانت غرفة الجنح التلبسية في المحكمة الابتدائية بفاس، قد قضت في وقت سابق، بإدانة صاحبي الأغنية، وهما "الرابور يوسف 45" وشريكه بالسجن النافذ، لمدة سنتين لكل منهما، وتغريمهما 500 درهم، مع حذف الفيديو من "يوتيوب".

ومساء أمس الإثنين، قضت المحكمة بتخفيض عقوبة عقوبة مغني الراب "يوسف 45" وزميله، إلى 4 أشهر نافذة لكل منهما. 

ووجهت النيابة العامة للمعنيين بالأمر، تهما ثقيلة تتعلق بتحريض قاصرين دون سن الثامنة عشرة على ممارسة الدعارة أو القوادة، والتحريض على ارتكاب جريمة أو جنحة عبر وسيلة إلكترونية مستوفية شرط العلانية، والمشاركة في هذه الأنشطة، كل حسب التهم الموجهة إليه.

وكانت نجاة أنور، رئيسة منظمة "ما تقيش ولدي"، قد أكدت في تصريح سابق ل"أخبارنا المغربية"، أن المنظمة وضعت بالفعل شكاية لدى رئاسة النيابة العامة، بخصوص محتوى الأغنية الذي يحرض على اغتصاب القاصرات، والتي أثارت الجدل مؤخرا، مؤكدة أنها وأعضاء الجمعية سيمضون قدما في حماية الطفولة عبر جميع الوسائل القانونية المتاحة.

مقالات مشابهة

  • عاملة عبيطة.. أغنية رنا سماحة تتصدر قوائم الطرب العربية
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • تخفيف العقوبة الصادرة في حق صاحبي أغنية “شر كبي أتاي”
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب