بوابة الوفد:
2024-09-29@07:09:45 GMT

تسليم أرض مجمع مواقف مدينة كفر الدوار الحضاري

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

شهد اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو - رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، ، إجراءات تسليم أرض الإرشاد الزراعي بالطريق الزراعي بكفر الدوار، تمهيدًا لإنشاء مجمع مواقف حضاري بكفر الدوار.

و أكد اللواء عبد العزيز قطاطو ، على إنهاء إجراءات استلام الأرض من الإرشاد الزراعي بكفر الدوار والواقعة على الطريق الزراعي بجوار الإدارة الزراعية، وذلك استعدادًا لإنشاء مجمع لمواقف سيارات الأجرة بكفر الدوار.

وأوضح رئيس المدينة أن الموقف المجمع سوف يساعد بشكل كبير في القضاء على التكدسات المرورية والمواقف العشوائية بالمدينة، ويساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري لمدينة كفر الدوار، ولاسيما بالتزامن مع أعمال التطوير التي تشهدها المدينة. 

حضر إجراءات التسليم مديري وقيادات الإرشاد الزراعي والإدارة الزراعية ومشروع المواقف، وعدد من الشخصيات العامة بكفر الدوار.

و أشاد الحضور بالبدء في مجمع المواقف الحضاري بكفر الدوار، لخدمة ابناء المدينة والقري، مؤكدين أن الموقف سوف يساهم بشكل كبير في التسهيل على المواطنين والقضاء على المواقف العشوائية.

يأتي ذلك في في إطار توجيهات الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، بضرورة إنشاء مجمع مواقف بكفر الدوار، تسهيلاً للحركة المرورية ،وللقضاء علي المواقف العشوائية .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تسليم أرض مجمع مواقف كفر الدوار مدينة بکفر الدوار

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة في نينوى لدعم الإنتاج الزراعي

آخر تحديث: 26 شتنبر 2024 - 10:38 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال وزير الزراعة  الإطاري عباس جبر المالكي في مؤتمر صحفي بمحافظة نينوى ،الخميس، إن “الوزارة شكلت فرقا لحل المشاكل الخاصة بالأراضي الزراعية في المناطق المتنازع عليها بين محافظة نينوى وإقليم كوردستان، وذلك من أجل شمولها بالخطة الزراعية وضمان تقديم الدعم الحكومي لها لزيادة الإنتاج من المحاصيل ولاسيما محصول الحنطة”.وأضاف، أن “زيارتنا إلى نينوى تهدف إلى الاطلاع على مشاكل القطاع الزراعي في المحافظة والاستعدادات لإطلاق الموسم الحالي 2024 – 2025، ومتابعة التحضيرات لزراعة القمح في ظل الموسم الشتوي المقبل الذي يتوقع أن تكون الأمطار فيه شحيحة”.وأكد الوزير أن “الزراعة تعاقدت مع شركات لتزويد العراق بـ 12 ألف مرشة محورية لدعم الإنتاج الزراعي، مبينا أن الوزارة ستقوم بتوزيع هذه المرشات على المحافظات”، لافتا إلى أن “الحصة الأكبر منها ستكون لمحافظة نينوى لأهميتها من ناحية الإنتاج الزراعي لاسيما لمحصول القمح”.ولفت المالكي إلى أنه “افتتحنا مخازن لوزارة الزراعة في منطقة وادي عكاب بجانب الموصل الأيمن وذلك بعد إعادة تأهيلها وعددها 12 مخزناً بطاقة خزن إجمالية تقارب الـ 20 ألف طن، ومن المؤمل أن تخدم أكثر من 3 آلاف مزارع وفلاح من أبناء الموصل”.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يسلط الضوء على برامجه في معرض “الرياض تقرأ”
  • الحرب الشاملة... مَن يهدد بها ومَن يخوضها؟
  • شاهد // أبرز مواقف الشهيد القائد السيد حسن نصر الله من العدوان على اليمن
  • قومي المرأة يواصل تنظيم الندوات التوعوية بقرى حياة كريمة في أسوان
  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد ويوجه بتحرير محاضر للمخالفين
  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد وسوق الجملة للخضار والفاكهة
  • المواقف الإيرانية تثير التساؤلات.. كيف يتلقفها حزب الله؟!
  • التفاصيل الكاملة حول وفاة مدير مدرسة الدوار للتعليم الأساسي بالمنصورة
  • أسيوط تستعد لافتتاح نفق جديد يسهل حركة المواطنين بين شرق وغرب المدينة
  • وزير الزراعة في نينوى لدعم الإنتاج الزراعي