المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، حكم كرة القدم السابق عبدالسلام بن مهنا الدوسري، يرافقه عدد من الحكام السابقين وهم: محمد بن عبدالرحمن المرزوق، وعمر بن صالح المهنا، وصلاح عبدالواحد الخان.

 

أخبار قد تهمك أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير جنوب إفريقيا لدى المملكة 11 فبراير 2024 - 2:54 مساءً أمير المنطقة الشرقية يرعى المنتدى التجاري 2024 “مستقبل الأعمال” 27 يناير 2024 - 4:19 مساءً

 

وقدم الدوسري، لسموه نسخة من كتابه الصادر بعنوان “الصافرة”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير المنطقة الشرقية أمیر المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يستقبل أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين في الجلسة الأسبوعية بمحافظة الرس

المناطق_القصيم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، مساء اليوم في الجلسة الأسبوعية المسائية لسموه التي أقيمت بمركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة الرس، عدداً من أصحاب الفضيلة والمسؤولين بالمنطقة والمواطنين من أهالي محافظة الرس والمراكز التابعة لها.

ونوّه سموه بالعناية الكريمة التي توليها القيادة الرشيدة – أعزها الله – لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين من خلال المشروعات التنموية والخدمات في جميع أنحاء مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، ومن بينها محافظة الرس، التي شهدت تنفيذ مشروعات تنموية في المجالات الصحية والبلدية والخدمية بالإضافة إلى المشاريع النوعية كمشروع نادي الطيران بمحافظة الرس الذي يعد أحد الميز النسبية في برنامج التوزان التنموي بالمنطقة الذي تتميز فيه محافظة الرس، سعياً أن يكون نادي الطيران رافداً تنموياً للتدريب على الطيران ونشاطاته بالمنطقة والإسهام في دعم الحالات الطارئة، وتعزيز الجهود لانطلاق أكاديمية طيران متخصصة وتقدم العديد من البرامج التدريبية المرتبطة بنادي الطيران.

أخبار قد تهمك أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي 1 يوليو 2024 - 11:47 مساءً موجة حارّة على الرياض غدًا 1 يوليو 2024 - 11:39 مساءً

وأبدى سمو أمير منطقة القصيم سعادته في لقاء المواطنين من أهالي محافظة الرس والمراكز التابعة، والاستماع إلى آرائهم، ومناقشة ما يسهم في تطوير المحافظة وخدمة أهاليها والمراكز التابعة لها، مؤكداً أن محافظة الرس، لديها العديد من الفرص الاستثمارية والميز النسبية التنافسية التي تسهم في جذب الاستثمارات لعمقها التاريخي، وموقعها المتميز، بوجود المسؤولين ورجال الأعمال الذين لهم دور حيوي وهام في دعم الاستثمار، مشيداً بجهود محافظ الرس ومسؤولي الجهات الحكومية وأهالي المحافظة في دعم المشاريع والمضي قدماً نحو الخطط التنموية.

وكانت الجلسة الأسبوعية لسمو أمير منطقة القصيم، قد شهدت مداخلة لمحافظ الرس حسين العساف، أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم، على تخصيص الجلسة الأسبوعية لسموه بمحافظة الرس، حرصاً على الالتقاء بالمواطنين من أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها، مستعرضاً ما شهدته محافظة الرس من مشاريع تنموية بدعم وتحفيز من سمو أمير منطقة القصيم أسهمت في خدمة أهالي المحافظة في العديد من المجالات التنموية.

وتطرق نائب رئيس لجنة متابعة المشاريع بإمارة منطقة القصيم المهندس منصور الرجيعي، إلى متابعة سمو أمير منطقة القصيم، لجميع المشاريع التنموية بمحافظة الرس، وإنجاز المشاريع أولاً بأول دون تعثر، مشيراً إلى أن اللجنة منذ انطلاقة أعمالها رصدت وجود مشاريع متعثرة بالمحافظة، حيث وجه سموه بتذليل كافة التحديات التي تواجه مشاريع المحافظة، حتى تم ولله الحمد تجاوز جميع التحديات وإتمام المشاريع على الوجه المطلوب.

وأفاد عضو لجنة متابعة المشاريع بإمارة منطقة القصيم، محمد العوفي، بأن متابعة سموه المستمرة لأعمال اللجنة، أسهمت في إنجاز عدد من المشاريع التي كانت تواجه عدد من التحديات، وقد وجه سموه في حينه بعقد اجتماع بمحافظة الرس بحضور مديري جميع الجهات المعنية، لمعالجة المشاريع وتم تنفيذها بشكل كامل ولله الحمد.

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الرس فايز الحربي، بأن نادي الطيران بمحافظة الرس، يأتي إنشائه بفكرة من سموه، وتم تنفيذه وتشغيله وبدأ يستقبل الرحلات، لافتاً إلى أن العمل يجري حالياً على التوسع بخدمات نادي الطيران من خلال تشغيل محطة التزود بالوقود، ومقر لإيواء الطائرات، بعد استكمال التراخيص اللازمة من الجهات المعنية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 يوليو 2024 - 12:16 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات1 يوليو 2024 - 5:57 مساءًمستخلص أوراق الزيتون يعالج السمنة والسكري منوعات1 يوليو 2024 - 3:49 مساءًمن فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح منوعات1 يوليو 2024 - 3:02 مساءًمبادرة اجتماعية في سدير ..عائلة تتيح صالة أفراح مجانية لإقامة الزواجات منوعات1 يوليو 2024 - 9:49 صباحًاوراء تسمية شهر يوليو قصة تعود إلى الحقبة الرومانية.. “خالد الزعاق” يروي التفاصيل منوعات1 يوليو 2024 - 9:04 صباحًاإجلاء 195 ألف شخص بسبب العواصف المطيرة شرقي الصين1 يوليو 2024 - 5:57 مساءًمستخلص أوراق الزيتون يعالج السمنة والسكري1 يوليو 2024 - 3:49 مساءًمن فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح1 يوليو 2024 - 3:02 مساءًمبادرة اجتماعية في سدير ..عائلة تتيح صالة أفراح مجانية لإقامة الزواجات1 يوليو 2024 - 9:49 صباحًاوراء تسمية شهر يوليو قصة تعود إلى الحقبة الرومانية.. “خالد الزعاق” يروي التفاصيل1 يوليو 2024 - 9:04 صباحًاإجلاء 195 ألف شخص بسبب العواصف المطيرة شرقي الصين أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بتوجيه الملك.. وصول التوأم البوركيني إلى المملكة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين في الجلسة الأسبوعية بمحافظة الرس
  • أمير الرياض يستقبل قائد قوة الأمن البيئي بالمنطقة
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بذكرى استقلال بلاده
  • نائب أمير مكة يستقبل رئيس مجلس مديري شركة مطارات جدة
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل العام العراقي
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي بمناسبة تحقيقهم عددًا من الميداليات
  • أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني بمناسبة تكليفه
  • أمير نجران يزور محافظة بدر الجنوب غدًا