يواجه تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، صعوبات في تنفيذ مشروعه مع النادي الكتالوني، وذلك بسبب فشل الإدارة في تلبية العديد من طلباته في سوق الانتقالات.

ويُعزى فشل هذه الصفقات إلى الوضع المالي الصعب للنادي الكتالوني، مما اضطر تشافي إلى التخلي عن بعض الخيارات الرئيسية واستبدالها بأخرى تناسب اقتصاديات البارسا.

أبرز مطالب تشافي في برشلونة

زوبيميندي لاعب وسط ريال سوسيداد، كان يراه تشافي البديل الأنسب لسيرجيو بوسكيتس.

جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ، كان الخيار الثاني لتشافي، لكن النادي البافاري رفض رحيل نجمه.

برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، طلبه تشافي لمساعدته في تطبيق أسلوبه في خط وسط البارسا، لكن مبالغة مانشستر سيتي المالية جعلت النادي الكتالوني ينسحب من الصفقة.

خوان فويث لاعب فياريال، طلبه تشافي لتعزيز خط الظهر، لكن تكلفة الصفقة مع انفجار بالدي في الأداء الهجومي، جعلا مدرب البارسا يعتمد على جول كوندي جهة اليمين بأدوار دفاعية.

إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، كان أحد أبرز طلبات تشافي، حيث سبق أن سافر مدرب البارسا والتقى بالمهاجم النرويجي في ألمانيا لكي يقنعه بالانتقال إلى البلوجرانا، لكن انسحب البارسا من صفقة هالاند بسبب عدم قدرته على منافسة مانشستر سيتي على المستوى المالي.

التأثير على مشاريع تشافي

يُشكل فشل هذه الصفقات تحديًا كبيرًا لتشافي في تنفيذ مشروعه مع برشلونة، حيث سيضطر إلى الاعتماد على لاعبين من الفريق الحالي وإيجاد حلول بديلة لتحسين أداء الفريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة تشافي هيرنانديز هالاند مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي

البلاد- جدة يتنافس ناديا الأهلي والاتفاق على خدمات واحد من نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. فقد أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ناديي الأهلي والاتفاق يخططان للحصول على خدمات ظهير أيمن السيتي جواو كونسيلو. وأفادت الصحيفة ان كل من الناديين يرغبان في التعاقد مع اللاعب في الصيف الجاري. وشددت على أن إدارة مانشستر سيتي لن تتنازل عن الحصول على مقابل مالي يصل إلى 30 مليون يورو؛ من أجل بيع اللاعب. وساهم الدولي البرتغالي صاحب الـ 30 عامًا في 9 أهداف بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المنقضي. ويشارك كونسيلو رفقة المنتخب البرتغالي بمنافسات يورو 2024 بألمانيا.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي