الأسبوع:
2024-06-30@12:58:42 GMT

رانيا يوسف.. راقصة ومش مكسوفة في رمضان 2024

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

رانيا يوسف.. راقصة ومش مكسوفة في رمضان 2024

رانيا يوسف راقصة في رمضان.. تسبب ظهور الفنانة رانيا يوسف ببدلة رقص خلال تصوير مشاهدها في مسلسل جريمة منتصف الليل بحالة من الغضب الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وزاد الغضب حينما صرحت رانيا يوسف تعليقا على هذا الغضب، أنها مش مكسوفة، خاصة أن مسلسل جريمة منتصف الليل سيتم عرضه في شهر رمضان القادم، فما هي تفاصيل ظهور رانيا يوسف ببدلة رقص وحكاية إنها مش مكسوفة؟

رانيا يوسف.

. شن رواد مواقع التواصل الإجتماعي حملة انتقادت واسعة ضد الفنانة «رانيا يوسف»، بسبب انتشار صورها ببدلة رقص خلال تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد «جريمة منتصف الليل»، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل2024.

رانيا يوسف ببدلة رقص

انتشرت صور الفنانة «رانيا يوسف» على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي أكثر من بدلة رقص في ملهى ليلى، ترتدي باروكة خلال تصوير مسلسلها الجديد جريمة منتصف الليل، الأمر الذي عرّضها للانتقادات وعلق البعض أن الأمر لا يتناسب مع أجواء روحانية شهر رمضان الكريم.

تعليق الفنانة رانيا يوسف على ظهورها ببدلة رقص في شهر رمضان

وردت الفنانة رانيا يوسف على الانتقادات التى واجهتها بسبب ظهورها فى مسلسل «جريمة منتصف الليل»ببدلة رقص، قالت رانيا يوسف، خلال لقائها مع “et بالعربي”: “أنا مش بثير الجدل، بشتغل ومش بركز في السوشيال ميديا وفي مين بيقول إيه خالص، لأن كلها حاجات وحوارات ملهاش لازمة، علشان إنتم لسه متفرجتوش على المسلسل علشان تحكموا عليه”.

رانيا يوسف في جريمة منتصف الليل

وأضافت رانيا يوسف: «البدلة مقفولة مفيهاش حاجة، وصور مش مكشوفة، أنا مش عارفة انتم بتتكلموا على إيه، ده بشوفه فراغ وتضييع وقت وتسلية، فتمام اتسلوا شوية».

مسلسل جريمة منتصف الليل

قالت رانيا يوسف عن مسلسلها الجديد «جريمة منتصف الليل»: القصة حقيقية عن حادثة حصلت منذ تقريبا 15 سنة! أنا شخصيا أعرف الأشخاص الحقيقيين الأشخاص اللي حصلت لهم الحادثة.

و تدور قصة مسلسل «جريمة منتصف الليل» المستوحى من أحداث حقيقية وتدور قصته في 15 حلقة، حول جريمة جنائية وقعت منذ 15 عاما وتحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتان بالجامعة في مقر سكن إحداهما، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال حيث يرصد العمل أحداثاً اجتماعية.

رانيا يوسف ببدلة رقص في مسلسل جريمة منتصف الليلأبطال مسلسل «جريمة منتصف الليل»

يضم المسلسل نخبة من ألمع النجوم وهم « الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد عبد العزيز وصلاح عبد الله وميار الغيطي وإلهام عبد البديع ومحمد عز» والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وإنتاج«a-a one shot » للمنتج علاء الزير، في أولى تجاربه الإنتاجية بالدراما، بعدما قدم مجموعة من الأفلام لشاشة السينما.

كما يشارك في البطولة من نجوم الخليج كل من « ليلى سلمان وعلي السبع ونوف عبد الله والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان».

اقرأ أيضاًلسه مشفتوش حاجة.. رانيا يوسف ترد على اتهامات الجرأة في «جريمة منتصف الليل»

مسلسلات رمضان 2024.. رانيا يوسف تتصدر التريند بسبب «جريمة منتصف الليل»

بصور جديدة.. رانيا يوسف تشارك كواليس مسلسل «وبقينا اتنين»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف فستان رانيا يوسف مسلسل رانيا يوسف تصريحات رانيا يوسف رانيا يوسف رقص رانيا يوسف وابنتها مسلسل جريمة منتصف الليل جريمة منتصف الليل رقص رانيا يوسف مسلسل جریمة منتصف اللیل الفنانة رانیا یوسف شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

ظاهرة فلكية تزين سماء الوطن العربي بعد منتصف الليل.. تُرى بالعين المجردة

تتزين سماء الوطن العربي الليلة، بمشهد بديع يخطف قلوب الناظرين، خاصة محبي الفلك الذين ينتظرون هذه اللحظات بفارغ الصبر، فهم على موعد مع ما يعرف بـ«التربيع الأخير»، وهي ظاهرة فلكية يظهر فيها نصف القمر مضيئًا والنصف الآخر غير مضيء.

كيفية مشاهدة الظاهرة الفلكية

وحسب الجمعية الفلكية بجدة، فإن ظاهرة التربيع الأخير، يُكمل فيها القمر 3 أرباع دورته حول الأرض، ليكون نصفه مضيئًا، ويمكن مشاهدة تضاريسه، باستخدام المنظار أو التليسكوب، الأمر الذي يساعد على رؤية الجبال والفوهات والتي تكون واضحة تمامًا، خاصة تلك الموجودة على الخط الذي يفصل بين الجانبين النهاري والليلي على القمر، ويرجع ذلك إلى تداخل الضوء والظلال معًا، مما يعطي منظرًا ثلاثي الأبعاد، وتحل الظاهرة في تمام الساعة 12:53 صباحا. 

خلال الأيام المقبلة من الوارد أن تتقلص المسافة بين القمر والشمس، ليصبح القمر في طور الهلال خلال نهاية الشهر، ويمكن رصده خلال وقت قصير من شروق الشمس، وذلك تمهيدًا لوصوله إلى منزل الاقتران خلال شهر ذي الحجة، والذي يمكن متابعتها ورصدها السماء ويمكن متابعتها ورصدها في السماء.

اقتران القمر

وشهدت الـ24 ساعة الماضية ظاهرة اقتران القمر الأحدب المتناقص اقتران القمر الأحدب، بكوكب زحل وسيفصل بينهما 4 درجات، وذلك في اتجاه الأفق الجنوب الشرقي، في منظر جمالي بديع يزين سماء الوطن العربي، والمسافة الظاهرية بين القمر وزحل يمكن رؤيتهما سوياً في حال استخدام منظار.

مقالات مشابهة

  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها
  • لجنة الانتخابات الإيرانية: تمديد التصويت حتى منتصف الليل بالتوقيت المحلي
  • رانيا يوسف تكشف لـ «الأسبوع» مصير صانعي بوستر فيلم «شهوة جسد» المفبرك | صور
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • ظاهرة فلكية تزين سماء الوطن العربي بعد منتصف الليل.. تُرى بالعين المجردة
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • مصر.. أول رد من نقابة الممثلين بعد فبركة صورة رانيا يوسف بالفيلم المزعوم "شهوة جسد"