موقع النيلين:
2024-10-05@02:06:31 GMT

الصقر ينهي فترة معايشة مع «غو أهيد إيغلز»

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT


أنهى المدرب الوطني الكويتي هاني الصقر فترة معايشة مع نادي «غو أهيد إيغلز» الهولندي، وذلك لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة الفنية عبر الاقتراب من الخبرات التدريبية المختلفة الناشطة في دوري قوي ومعروف بتطوره.

وحضر الصقر مباراة «غو أهيد إيغلز»، الذي يحتل المركز السادس في الدوري الهولندي برصيد 31 نقطة، أمام منافسه زفوله صاحب المركز الثامن، والتي انتهت بالتعادل 1-1 يوم الأحد الماضي ضمن الجولة الـ 21 من المسابقة.

وقال الصقر، في حديث خاص لـ «الأنباء»، إنه حضر كامل التدريبات التي سبقت لقاء «غو أهيد إيغلز» مع مدربه ريني هاكي أمام زفوله، وذلك لتسجيل كامل الملاحظات التي تخص التحضير للمواجهة ومدى تطبيق هذه الأفكار في المباراة.

وبين أن التجربة كانت مفيدة بشكل عام من خلال ما رآه من تطور كبير في «غو أهيد إيغلز»، مشيرا إلى أنه حرص على الذهاب إلى هولندا لاكتساب المزيد من الخبرات الفنية والاحتكاك بمدارس مختلفة تفيده مستقبلا في مجال التدريب. وأوضح الصقر، الذي سبق له تدريب فريقي اليرموك وخيطان، أن رحلته إلى هولندا جاءت عبر التنسيق مع الأمين العام المساعد للشؤون الفنية والمنتخبات في اتحاد الكرة بدر عبدالجليل وعبدالله المنيع من إدارة البراعم، واللذان سهلا تواصله بمدير التطوير في نادي «غو أهيد إيغلز» حسام هيكل، مقدما الشكر لهم على هذا التعاون لدعم المدربين.

الأنباء الكويتية

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

قرار حكومي ينهي مهام سيسي مع منتخب السنغال

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، قرار إنهاء مهام أليو سيسي من تدريب المنتخب الأول عبر بيان نشره على حسابه الرسمي وشكره بالمناسبة على كل النتائج التي حققها خلال فترة إشرافه على "أسود التيرانغا".

وكانت الصحف السنغالية، قد فجرت صبيحة اليوم قنبلة من العيار الثقيل، عندما أعلنت إنهاء مهام مدرب المنتخب الأول، أليو سيسي، بقرار وزاري.

???? OFFICIEL ! ???????????????????? ????????????????????́ ???????????? ????????????????????????????????́ ???????????? ???????? ????????́????????́???????????????????????? ????????́????????́???????????????????????????? ! ????????????

(communiqué) pic.twitter.com/biagMFD6Ly

— Actu Foot (@ActuFoot_) October 2, 2024

وعمّر أليو سيسي في منصبه 9 سنوات كاملة، قاد خلالها منتخب السنغال إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية بمصر 2019، وخسره أمام "صديقه" جمال بلماضي، ليعود ويحقق المجد الأفريقي في دورة الكاميرون 2021.

Une de Sud Quotidien de ce mercredi 2 octobre 2024 pic.twitter.com/IHHppRLXJr

— Sud Quotidien (@sud_quotidien) October 2, 2024

كما تمكن من تأهيل رفقاء ساديو ماني لنهائيات كأس العالم بقطر، لكن النتائج تراجعت لاحقاً، حيث ودع مسابقة "الكان" في دورة كوت ديفوار في الدور ثمن نهائي، كما جاءت نتائجه الأخيرة متذبذبة، منها التعثر داخل الديار أمام كل من منتخب الكونغو الديمقراطية (1-1) في تصفيات كأس العالم 2026، وأمام بوركينا فاسو بنفس النتيجة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.


 

مقالات مشابهة

  • فجر جديد في تعز: اتفاق لوقف إطلاق النار ينهي معاناة الأهالي في الوازعية
  • الفقيه بنصالح.. شاب ينهي حياته بطريقة مأساوية
  • «الأنباء الفرنسية»: «حزب الله» يعلن دفن حسن نصر الله في مكان سري
  • «قطارات الاتحاد» تكشف هويتها المؤسسية الجديدة
  • شاب ينهي حياة جده بعد اكتشافه سرقة أمواله
  • انطلاق التمرين العسكري المشترك "ضربة الصقر 3" في أبوظبي
  • كيبل ضوئي ينهي حياة أم وطفليها في جنوبي العراق
  • شاب ينهي حياته بسبب فشل بالدراسة جنوبي العراق
  • قرار حكومي ينهي مهام سيسي مع منتخب السنغال
  • احتراق سيارة ينهي حياة شخصين في كركوك.. صور