بعيد الأم إذا لم تكن تستطيع في الأيام العادية مساعدة والدتك في ترتيب وتنظيف المنزل فيمكن اخذ اجازة هذا اليوم اجازة من عملك أو دراستك ومساعدتها فى مهام المنزل أو يمكن أن تكون هديتك لها اشتراك مدفوع لعاملة مقيمه معها لمساعدتها.

تزيين باب غرفة والدتك بالزهور


تزيين باب غرفة والدتك بالزهور،  يمكنك الاستمتاع بتزيين باب والدتك الأمامي بأشرطة بلونها المفضل، وكتابة الكروت بها بعض الذكريات المميزة، وبعض الصور الخاصة بكما، مع المزيد من الورود المميزة.

اطبخ لوالدتك أو حدد موعدًا بين الفطور والغداء


بعيد الأم الإفطار في السرير هو لفتة كلاسيكية ولكنها تحظى بالتقدير دائمًا ويمكن تحضير شيء بسيط مناسب لهذه المناسبة، مثل الخبز المحمص أو الكرواسون مع المربى أو الفاكهة وفنجان من القهوة أو الشاي.

امنح والدتك مكالمة هاتفية طويلة


بعيد الأم إذا كنت منفصل سكنيا عن والدتك، في العمل أو زواج أو سفر، ولا تسطيع قضاء اليوم معها يمكنك التحدث معها مكالمة فيديو طويلة، فيعتبر هذا في عيد الأم من أفضل الهدايا.

مشاهدة الذكريات السعيدة سويا


بعيد الأم يمكنك البحث عن شرائط الفيديو القديمة التى كنتم تصورينها سويا، وتجهيزها على اسطوانه واسترجاع الذكريات والضحك على المواقف القديمة.

عيد الأم أماكن خروج عائلية في المعادي والتجمع الخامس
يوجد في المعادي والتجمع الخامس الكثير من الأماكن المميزة للخروجات العائلية التي تتضمن مختلف الفئات العمرية؛ وأبرز تلك الوجهات هي: ملاهي الملاهي
أصبحت ملاهي الملاهي محور اهتمام العديد من العائلات ومجموعات الأصدقاء في الآونة الأخيرة، حيث تعد من أكبر وأجدد الملاهي في القاهرة حاليًا، فضلًا عن تنوع الألعاب الموجودة بها وجودتها وتقسيمها لعدة مراحل من الخطورة، كي تناسب جميع الأعمار.أيضًا، تضم الملاهي العديد من الألعاب الحماسية، مثلFly Funk – فلاي فانك
Carousel – كاروسيل
Rocking Ship – السفينة المتأرجحة
Bumper Cars – سيارات التصادم
Jump Around – ألعاب القفز
Video Games – ألعاب الفيديو
Rock n Race – روك إن ريس
Dragon Force – دراجون فورس
Monster Ride – مونستر رايد
Air Trance – إير ترانس
Horror House – بيت الرعب
Ice Skating – التزلج على الجليد
Mountain Climbing – تسلق الجبال
Carnival Games – ألعاب الكرنفال
Scream Drop – سكريم دروب
مواعيد العمل موعد الاحتفال بعيد الأم 2024 في الدول اللاتينية "كل عام وأنتِ معي يا أغلى الحبايب".. أجمل عبارات تهنئة بعيد الأم 2024
يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً
يومي الجمعة والسبت من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 11 مساءً
أسعار تذاكر ملاهي الملاهي
الأطفال دون سن 3 سنوات: الدخول مجانًا 
المرافقين الكبار: 125 جنيه ثمن كارت الدخول فقط دون ألعاب
تذاكر الألعاب: 400 جنيه لرصيد 500 نقطة، أو تذكرة بـ 700 جنيه لرصيد 900 نقطة، أو تذكرة 1250 جنيه لرصيد 1650 نقطة (VIP option).
يتم استلام سوار المرور السريع فور استلام تذكرة الدخول
يمكن إعادة شحن الكروت مرة أخرى بعد نفاذها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عيد الأم عبارات بمناسبة كلمات بمناسبة عيد الأم موعد عيد الأم عبارات عن عيد الأم أفكار هدايا عيد الام كيفية كتابة كلام عن عيد الأم بعید الأم

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق برنامج «تمكين الشباب ورفع الوعى بقضايا السكان»

شهد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، احتفالية مرور ١٠ أعوام على إنشاء أندية السكان برنامج "تمكين الشباب ورفع الوعى بقضايا السكان" التى افتتحها الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بحضور محافظى الجيزة، والقليوبية وسفير كندا بالقاهرة وممثلى وزراة الصحة والجهات المعنية.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة على اهتمام القيادة السياسية ببرامج تمكين الشباب ورفع الوعى الصحى بينهم، والتعاون مع المنظمات التي تقدم برامج توعية للشباب باعتبارهم ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية مصر ٢٠٣٠.

كما أشار محافظ القاهرة إلى أن مراكز الشباب تلعب دورًا كبيرًا في التوعية بقضايا الوعي المجتمعي، ورفع وعى الشباب بالقضايا السكانية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة خاصة فيما يتعلق بالصحة، والتعليم، والمساواة بين الجنسين.

وأطلقت وزارة الشباب والرياضة برنامج تمكين الشباب ورفع الوعى بقضايا السكان داخل أندية السكان عام ٢٠١٤ بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA وبالشراكة مع المؤسسة الاستشارية للتنمية «اتجاه».

ويهدف البرنامج إلى المساهمة فى تعزيز الوعى المجتمعى حول القضايا السكانية، والتنمية المستدامة، وتفعيل دور مراكز الشباب بالتوعية بالقضايا السكانية، ويعمل برنامج أندية السكان على تمكين الشباب والتوعية بصحة الشباب والمراهقين، ومناهضة العنف ضد المرأة، وقد توسع البرنامج خلال ١٠ سنوات ليصل إلى ٤٣١ نادى سكانى فى ٢٧ محافظة بمصر.

ويتم تنفيذ التدريبات الخاصة بقضايا السكان والصحة الإنجابية، والزواج المبكر وزواج الأطفال، والممارسات الضارة والعنف القائم على النوع الاجتماعي داخل مراكز الشباب عبر بعض الفعاليات كالجلسات التفاعلية، ومسرح نواة، والأفلام، وفرق شمندورة حكى وغنا، وأنشطة رياضية من أجل التنمية تستهدف المرحلة العمرية من ١٨ إلى ٣٥ عامًا.

مقالات مشابهة

  • البورصة تربح 14 مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم
  • محافظ القاهرة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق برنامج «تمكين الشباب ورفع الوعى بقضايا السكان»
  • البورصة تربح 13.8 مليار جنيه في نهاية تعاملات الإثنين
  • الاحتفال بعيد ميلاد شهيد في غزة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة
  • "القومي للإعاقة" و "حياة كريمة" يحتفلان باليوم الدولي للغات الإشارة بحضور محافظ القاهرة
  • البورصة تربح 21.2 مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم الأحد
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة
  • منتجع بارسيلو المصنعة يقدم عروضه المميزة لتجارب استثنائية
  • في اليوم العالمي للسياحة.. 5 أماكن للتنزه تجمع بين المتعة والتوفير