الثورة نت / أمين النهمي

احتشدت قبائل عزلة قُرَّان بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، في وقفة قبلية مسلحة، تأكيداً على ثبات موقف الشعب اليمني المُناصر للشعب الفلسطيني والنفير العام لمواجهة التصعيد بالتصعيد.

وفي الوقفة بحضور مسؤول التأهيل بالمحافظة مسعود الخطري، ومدير المديرية ناجي صبر، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية أحمد المعبري، ورئيس لجنة نُصرة الأقصى محسن شقدم، ردّد المشاركون الهتافات المُندّدة باستمرار حرب الإبادة الجماعية والحصار والتهجير القسري الذي يرتكبه العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، في ظل صمت المجتمع الدولي.

وجدّد بيان صادر عن الوقفة التأكيد على موقف اليمن الثابت والمناصر للشعب الفلسطيني، والتفويض المُطلق للقيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة اليمنية في كل الخيارات.

وأكد البيان استمرار النفير العام ورفد معسكرات التدريب والتأهيل بالمجاهدين المتطوعين، وإعداد العُدة والجهوزية للمشاركة في إسناد “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وطالب البيان الدول التي فتحت ممراتها وموانئها وأراضيها لمرور البضائع إلى العدو الصهيوني، باتخاذ خطوات مُماثلة بفتح ممرات آمنة عبر أراضيها لعبور المجاهدين لمساندة الشعب الفلسطيني الذي يواجه مجازر إبادة وتهجير قسري وحصار خانق.

وبارك البيان تصاعد العمليات النوعية للقوات المُسلحة اليمنية ضد السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية، ومنعها من الإبحار إلى موانئ فلسطين المحتلة عبر البحرين الأحمر والعربي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني على اليمن

إقرأ أيضاً:

اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني على الحديدة

الثورة نت/..

أدانت اللجنة الوطنية للمرأة العدوان الصهيوني على المنشآت المدنية الحيوية بمحافظة الحديدة الذي راح ضحيته شهداء وجرحى من المدنيين.

واعتبرت اللجنة في بيان ، العدوان السافر على مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي الحالي ورأس كتنيب الكهربائية تصعيدًا خطيرًا في محاولة بائسة لثني الشعب اليمني عن أداء واجبه المقدس تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وحمل البيان الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان وذلك بمنح العدو الإسرائيلي كامل الدعم لارتكاب الجرائم والانتهاكات للقوانين الدولية .. مؤكدا أن هذه الجريمة على الحديدة توضح للعالم أن الكيان الصهيوني ليس خطرًا على الشعب الفلسطيني وحده بل على كل شعوب الأمة الإسلامية.

ونوه إلى أن العدوان على الحديدة لن يثني الشعب اليمني الذي يدفع ثمن مواقفه المشرفة الداعمة للشعب الفلسطيني عن الاستمرار في مساندته ومساندة الشعب اللبناني، بل يزيده إصرارًا على التمسك بمواقفه الشجاعة.

ودعت اللجنة أحرار الأمة الإسلامية والعالم للتحرك بكل السبل والوسائل الممكنة لمواجهة العدو الصهيوني والوقوف إلى جانب الشعوب المستضعفة بالدعم والمساندة.

مقالات مشابهة

  • المالية تعلن البيان التمهيدي لميزانية العام المالي 2025 م
  • المالية تعلن البيان التمهيدي لميزانية العام المالي بنفقات تقدر بـ 1,285 مليار ريال وإيرادات بـ 1,184 مليار ريال
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة
  • المؤتمر يدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • مجلس الشورى يدين العدوان الصهيوني على الأعيان المدنية في الحديدة
  • العدل وحقوق الإنسان: العدوان الإسرائيلي لن يثني موقف اليمن من نصرة الشعب الفلسطيني
  • سياسي أنصار الله يدين العدوان الصهيوني الأمريكي على الحديدة
  • صدى العدوان الإسرائيلي على لبنان: ما الذي قد يخفيه موقف اليمن؟
  • برلمانيون: دعم الإمارات الإنساني للشعب الفلسطيني نهج ثابت ومتواصل