بوابة الفجر:
2024-07-02@10:50:15 GMT

لهذا السبب.. أحمد مكي يتصدر مؤشرات البحث جوجل

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

تصدر الفنان أحمد مكي مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليله الماضيه وذلك بسبب طرح البوستر الرئيسي لمسلسل الكبير أوي الجزء الثامن ويخوض النجم المصري أحمد مكي، السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل الكبير أوي 8، بعدما حققت أجزاءه السابقة نجاح واسع وتلقت إشادات عارمة من كبار النقاد وفئات مختلفة من الجمهور.

 

 

 

 أبطال مسلسل الكبير أوي 8

 

وتضم قائمة أبطال مسلسل الكبير أوي 8، كل من: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

 

 

أحداث الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 

 

 

ويشهد الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8 حمل مربوحة زوجة الكبير، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، فضلًا عن قيادة حزلقوم عصابة لاكاسا دي بابل واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلًا عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف. 

 

 

 

 

 

 

يذكر أن أحمد مكى عاد لاستكمال سلسلة "الكبير أوى" في شهر رمضان قبل الماضى 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015، وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحًا كبيرًا وأفرز العمل عدد من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى. 

 

 

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

 

 

و كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن صور جديدة من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 وجمعت الصور بطل العمل النجم أحمد مكي مع الفنان محمد سلام، وظهرا في واحدة منها مع الفنان حسين أبو حجاج يرتدون زي مدرسي عبارة عن مريلة كان يرتديها التلاميذ في المرحلة الابتدائية.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد مكى مسلسلات هشام إسماعيل المرحلة الابتدائية عام 2015 أحمد بيومي صور جديدة السباق الرمضاني المقبل محمد عز الدين نجم المصري الشركة المتحدة للخدمات مسلسلات رمضان 2024 الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي أبطال مسلسل مسلسل الکبیر أوی 8 الجزء الثامن أحمد مکی من مسلسل

إقرأ أيضاً:

يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"

يبدء صناع وفريق عمل مسلسل "كامل العدد" تصوير الجزء الثالث منه خلال شهر يوليو الحالي ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثالث نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول والثاني نجاحات كثيرة واستطاع وقتها أن يتصدر التريند ويصبح رقم 1 في المشاهدات عبر المنصات الرقمية.

وسيطرح الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025 ويشارك في المسلسل نفس فريق عمل الأجزاء السابقة.

تفاصيل مسلسل كامل العدد 1+

 

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد 2 في إطار اجتماعي لايت مع تطور الأحداث الجديدة التي يواجهها الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، وتظهر مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالًا لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم  الرمضاني  الماضي 2023.

 

حيث تدور من نقطة بداية مقابلة أحمد طبيب التجميل، وصاحبة مشروع مستحضرات التجميل ليلى، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سبًبا عائقًا أمام العلاقة بسبب وجود عدد كبير من الأبناء، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي ظروفهما والتغلب على الأزمات وتحدي الظروف، وخلال الرحلة يقابلان العديد من المشاكل وتعليم القيم للأبناء، وعرض في موسم رمضان 2023 وحقق العمل نجاحا كبيرًا ولكنهما يقرران الزواج 

 

أبطال مسلسل كامل العدد +1

 

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

دينا الشربيني تكشف عن وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد"

والجدير بالذكر أنه قد أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد" وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث أعلنت قائلة: "المفروض في جزء جديد  المفروض كاتبات المسلسل هيقعدوا ويشوفوا ازاي يتعمل بالظبط زي ما قعدنا بعد سيزون 1 كنا خايفين من عدم نجاح الجزء الثاني".

وتابعت قائلة: "الأطفال عندهم قصص دائمًا مهمة وقضايا يمكن تناولها وحاسة هيلاقوا برضو اللي يتعمل بيه جزء تالت من المسلسل".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن