قام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء، برئاسة جمال علام، بتكريم الحكام المصريين الذين شاركوا في إدارة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023، التي استضافتها كوت ديفوار، حيث شارك سبعة حكام مصريين في إدارة مباريات البطولة القارية، هم أمين عمر، محمد عادل ومحمد معروف "حكام ساحة"، محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه "مساعدان" ومحمود عاشور ومحمود البنا "VAR".

كما تم تكريم محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة بعد اختياره عضوا في لجنة الانضباط لبطولة أمم أفريقيا، وموظفي اتحاد الكرة فريد سلطان لاختياره في لجنة التحليل الفني والأداء وتجهيز المواد العلمية للحكام، ومحمود سعد مسؤل التصاريح الخاصة بالمباريات.

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أنه سعيد بالظهور المميز للحكام المصريين في بطولة كأس الأمم الأفريقية، و إدارة أكثر من مباراة هامة و أن مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل يدعم الحكام واللجنة في أي أمور خاصة بهم و العمل على تطويرهم، وظهورهم في أكبر المحافل الدولية.

كما أكد خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة أن هناك ثقة كبيرة من مجلس الإدارة بالحكام و سعيد بالمظهر المشرف لهم خلال البطولة، وطالبهم بالاستمرار على نفس الأداء في جميع البطولات الدولية و المحلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحكام المصريين الدوري المصري المغرب جنوب افريقيا المنتخب المصري امم افريقيا امم افريقيا 2022 بطولة الامم الافريقية كأس الأمم الأفريقية كأس الأمم الإفريقية 2023 كأس امم افريقيا كاس افريقيا كاس الامم الافريقية كاس امم افريقيا 2023 مباريات امم افريقيا اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام في الموسم المقبل

قال وليد خليل رئيس نادى غزل المحلة،أن الموسم المقبل وبعد المقبل سيكون بشكل استثنائى مؤكداً أنه بعد موسمين ستعود مسابقة الدورى بشكلها الطبيعى.

غزل المحلة يعلن عن القميص الأساسي استعدادا للموسم الجديد


أكد خليل خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"كنا بنحاول بقدر الإمكان هبوط فريق واحد ويصعد 3 فرق والسنة اللى بعد الجاية يبقوا عشرين فريق في الدورى لكن تم الاتفاق على هبوط فريقين وصعود  ثلاثة في النهاية".
وأكمل رئيس نادى غزل المحلة:"كان فيه توافق على شكل الدورى الجديد وهذا احسن الحلول الموجودة عشان نصلح الوضع العام والموسم المقبل وبعد المقبل سيكون استثنائى وبعدها يعود الدورى بشكله الطبيعى".

واختتم رئيس نادى غزل المحلة تصريحاته قائلا:" هناك خبير أجنبى لرئاسة لجنة الحكام الموسم المقبل"

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي: محمود طاهر الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة.. والخطيب أفضل رئيس نادي في مصر
  • رئيس إنبي يكشف الأفضل لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • أحمد هاشم: الرابطة والأندية واتحاد الكرة يتحملون قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام في الموسم المقبل
  • الأهلي يجدد شراكة التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب