شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن يوم إعلامي لمنتخب مصر لكرة السلة قبل كأس العالم، ينظم الاتحاد المصري لكرة السلة يومًا إعلاميًا لمنتخب مصر لكرة السلة الأول رجال، وذلك قبل سفر المنتخب لخوض معسكر إعداد خارجي في أوروبا قبل .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوم إعلامي لمنتخب مصر لكرة السلة قبل كأس العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوم إعلامي لمنتخب مصر لكرة السلة قبل كأس العالم

ينظم الاتحاد المصري لكرة السلة يومًا إعلاميًا لمنتخب مصر لكرة السلة الأول رجال، وذلك قبل سفر المنتخب لخوض معسكر إعداد خارجي في أوروبا قبل المشاركة في كأس العالم.

ويقام اليوم الإعلامي بصالة وزارة الشباب والرياضة بالسادس من أكتوبر، غدًا الجمعة الموافق 21 من شهر يوليو الجاري، بداية من الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة.

ويسمح للسادة الإعلاميين بحضور جزء من المران، ثم إجراء لقاءات مع اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني الكندي روي رانا.

ويشارك منتخب مصر الأول لكرة السلة، في بطولة كأس العالم، التي تقام في الفترة من 25 أغسطس المقبل، وحتى 10 سبتمبر من العام الجاري في الفلبين واليابان وإندونيسيا.

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع منتخبات المكسيك، مونتينيجرو، وليتوانيا. ويفتتح منتخب مصر مبارياته في البطولة يوم 25 أغسطس بمواجهة ليتوانيا، ثم يلتقي مونتينيجرو يوم 27 أغسطس، ويختتم مبارياته في مرحلة المجموعات بمواجهة المكسيك يوم 29 أغسطس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بنادى الزمالك على نظيره تاوباتي البرازيلي بنتيجة 30-24 فى المباراة التي جمعتهما، اليومالخميس، ضمن لقاءات تحديد المراكز من 5 إلى 9 ببطولة العالم لكرة اليد "سوبر جلوب" التى تقام في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك 17-9 وفى الشوط االثانى واصل الزمالك تقدمه لينهى المباراة بفوزه بنتيجة 30-24.

وحصد محمود فلفل، حارس مرمى الزمالك، جائزة أفضل لاعب في المباراة، نظرا لادائه المتميز طوال اللقاء.

وكان الزمالك قد فاز على نفس الفريق بنتيجة 30-25 في الجولة الأولى بدور بالمجموعة الأولى وخسر أمام فيزبريم المجرى بنتيجة 27-34 في الجولة الثانية ليفشل فى التأهل للدور النصف النهائى بالبطولة.

واقيمت لقاءات تحديد المراكز من 5-9 بنظام الجدول والفريق الحاصل على المركز الأول يحصد المركز الخامس، حيث فاز الزمالك على كاليفورنيا ايجلز الأمريكى بنتيجة 41-23، وتغلب الخليج السعودى على تاوباتي البرازيلي 29-27 في المباراة التي جمعتهما أول أمسالثلاثاء.

وتغلب فريق جامعة سيدنى الاسترالى على كاليفورنيا ايجلز بنتيجة 35-30 في المباراة التي جمعتهما أمس، واليوم فاز الخليج السعودى على جامعة سيدنى بنتيجة 47-27 والزمالك على نظيره البرازيلى.

وبهذه النتائج، حصد الزمالك المركز الخامس برصيد أربع نقاط يليه بفارق الأهداف الخليج السعودى ثم جامعة سيدنى برصيد نقطتين.

مقالات مشابهة

  • باتريك جاردنر: تمثيل منتخب مصر لكرة السلة حلم وتحقق
  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • لماذا رفض دي بروين الانضمام لمنتخب بلجيكا؟
  • الخليج خامس بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة أبطال كأس العالم لكرة اليد للكراسي
  • الشرطة يفوز على الحشد بدوري المحترفين لكرة السلة