شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن اتحاد الملاكمة ينظم البطولة المحلية الثالثة الجمعة، على صالة مدرسة حوار الدوليةتنطلق البطولة المحلية الثالثة للملاكمة الجمعة التي ينظمها الاتحاد البحريني للملاكمة تحت إشراف من المجلس .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الملاكمة ينظم البطولة المحلية الثالثة.

. الجمعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الملاكمة ينظم البطولة المحلية الثالثة.. الجمعة

على صالة مدرسة حوار الدولية

تنطلق البطولة المحلية الثالثة للملاكمة "الجمعة" التي ينظمها الاتحاد البحريني للملاكمة تحت إشراف من المجلس البحريني للألعابالقتالية، وذلك في إطار مواصلة تعزيز رياضة الملاكمة في مملكة البحرين، وذلك تنفيذا لرؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائبالأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، للعمل على تطوير وارتقاءالملاكمة البحرينية ودفعها لتحقيق المزيد من النجاحات.

وستشهد البطولة مشاركة واسعة من الملاكمين المدرجين تحت مظلة المدارس والاكاديميات والمراكز الخاصة برياضة الملاكمة، حيث وزعتاللجنة المنظمة المشاركين على عدة مجموعات حسب الأوزان التي ستشهدها البطولة.

وتأتي البطولة في إطار خطط الاتحاد البحريني للملاكمة لتنفيذ سياسات العمل التي رسمها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سموالشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وذلك لاختيار مجموعة من اللاعبين لتشكيل المنتخب الوطني للمدارسالذي تنتظره مشاركة مهمة في أولمبياد المدارس التي ستقام في البحرين أكتوبر 2024.

ويتطلع الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية بقيادة المدير الفني المدرب الانجليزي توني ديفيس بمعاونة المدرب الوطني جاسم درويش والمدربالتونسي فتحي الميساوي، لمتابعة اللاعبين المشاركين في هذه النسخة من البطولة، من اجل اختيار اللاعبين المميزين، والذين سيتم اعدادهموفق برنامج اعدادي مكثف في الفترة القادمة قبل الاستقرار على القائمة النهائية التي ستشارك في اولمبياد المدارس العام المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيدرالية اليسار تحتج أمام المجلس البلدي على خلفية الأوضاع المتدهورة التي آلت إليها مدينة المحمدية

أعلنت فيدرالية اليسار الديمقراطي بمدينة المحمدية عن تنظيم وقفة احتجاجية، مساء الأحد، أمام مقر المجلس البلدي، على خلفية استنكار الأوضاع المتدهورة التي آلت لها مدينة الزهور.

يأتي هذا الإعلان في سياق، ما أسماته « تجاوبا مع نداء الساكنة للاحتجاج »، إلى جانب »التعبير عن الرفض القاطع للأوضاع المتدهورة التي تشهدها المدينة على مختلف المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية والرياضية ».

وحثت الفيدرالية على المشاركة الفاعلة في هذه الوقفة رداً على نداءات الساكنة المتضررة. وانتشرت في الٱونة الأخيرة، نداءات تدعوا سكان مدينة المحمدية على الاحتجاج وذلك على وسائط التواصل الإجتماعي، تحمل شعار « المحمدية تستغيث: نداء من أجل مدينة أفضل ».

وكان فرع فيدرالية اليسار الديمقراطي بالمحمدية، قد عبر  عن قلقه الشديد للوضع الذي وصفه بـ »المزري » الذي آلت إليه مدينة المحمدية على جميع المستويات، مبرزا أن الأمر لا يستقيم ولا يتناسب مع موقعها المتميز، من حيث الربط الجغرافي بين أهم الجهات الكبرى في المغرب، ومن حيث قدراتها البحرية والصناعية والفلاحية والسياحية.

ورفضت الفيدرالية، في بيان سابق، « استثناء وإقصاء مدينة المحمدية من برامج التنمية الوطنية والجهوية والمحلية، معتبرة أنه أمر ينعكس على الوضعية الاجتماعية للمواطنات والمواطنين، حيث تتزايد نسب البطالة في صفوفهم يوما بعد يوم، وتنخفض قدرتهم الشرائية، وتتزايد معاناتهم في الولوج للخدمات الاجتماعية من تعليم وصحة وسكن ونقل ».

كلمات دلالية احتجاج المحمدية فيدرالية اليسار

مقالات مشابهة

  • شباب العراق يلاقي نظيره البحريني وديا في تايلند يوم غد
  • اتحاد كتاب الإمارات يناقش خطة عمله في الفترة المقبلة
  • رئيس المجلس العربي للمياه: ‏التحديات التي نواجهها هائلة ولكنها ليست مستعصية على الحل
  • رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة
  • الاتحاد أول المتأهلين إلى نصف نهائي ثالثة المهرة
  • فيدرالية اليسار تحتج أمام المجلس البلدي على خلفية الأوضاع المتدهورة التي آلت إليها مدينة المحمدية
  • اتحاد القيصر ينظم أمسية شعرية عربية في إربد .
  • البطولة: اتحاد تواركة يعتلي الصدارة بانتصار على المغرب الفاسي
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة
  • «التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات