عودة الحريري غُلفت بطابع سياسي غير مباشر وشعبي تحشيدي منظم وعفوي في الوقت نفسه

على وقع تصاعد أحداث الجبهة الجنوبية، خطفت عودةُ رئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري إلى بيروت لإحياء الذكرى التاسعة عشرة لاغتيال والده الرئيس رفيق الحريري الأضواءَ خصوصا وأنها غُلفت بطابع سياسي غير مباشر وشعبي تحشيدي منظم وعفوي في الوقت نفسه.

 

اقرأ أيضاً : شهداء وجرحى في عدوان الاحتلال على جنوبي لبنان

الحريري الذي كان قد اتخذ القرار منذ عامين بالاحتجابِ عن المشهد بعد سلسلة خيبات ومسار أقرب إلى التنكيل السياسي الداخلي، أطل على اللبنانيين في ظل ظروف سياسية وعسكرية دقيقة، وعلى مشارف تحولات كبرى تعيشها المنطقة المقبلة على تسوية سياسية كبيرة ولا بد من مواكبتها. 

ومن ضريح والده إلى بيت الوسط حيث قال بضع كلمات أمام الحشود مؤكدا أن مشروع رفيق الحريري كان الاعتدال، مضيفا: "أنا باق معكم أينما كنت، وبالنتيجة كل شي بوقتو حلو وسعد الحريري لا يترك الناس".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: لبنان سعد الحريري رفيق الحريري اغتيال الحريري

إقرأ أيضاً:

في حلقة رومانسية .. رامي جمال وزوجته ناريمان بـ "معكم منى الشاذلي"

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي المطرب والملحن رامي جمال وزوجته ناريمان في حلقة رومانسية خاصة يوم الجمعة المقبل من برنامجها "معكم" المذاع على قناة "ON".

 

مقرر أن يتحدث رامي جمال عن كواليس تعارفه على زوجته، وكيف تحولت علاقة العمل إلى علاقة حب وارتباط من أول جلسة، وكيف تزوجها خلال أسبوع واحد فقط من الخطوبة..

توضح ناريمان كيفية تخطيهما سويًا العديد من الصعاب التي قابلتهما في الحياة، وكيف كان تمسكهما ببعضهما أكبر من أي شئ..

كما يشير رامي إلى الأغنية التي صنعها خصيصًا لناريمان، والتي نجحت نجاحًا كبيراً كأغنية عاطفية ولم يكن يعلم أحد أنها إهداء المطرب والملحن الخاص لزوجته.

 

آخر أعمال رامي جمال

طرح رامي جمال منذ أيام، أغنية جديدة بعنوان يادمعي من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، توزيع:أماديو، وتقول كلماتها "ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك يا أصحابي طلعتوا عيرة ملكوش غير سيرتي سيرة غلاوتكوا راحت غلاوتكوا من بعد ما كانت كبيرة رشّوا في سكتي خناجرهم وأنا مأمنتش غيرهم وروني كتير من شرهم ومدوقتش حاجة من خيرهم ومدوقتش حاجة من خيرهم ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك روحتلهم ردوا بابهم يحرم على قلبي عتابهم مش مديهم حب تاني هما خلاص خدوا منابهم بره من قلبي اتطردوا لو يستاهلوا كانوا قعدوا الظاهر ان الناس الحلوة خلصوا خلاص بقى وانقرضوا خلصوا خلاص بقى وانقرضوا ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك واللي سكنتوا مساكني من نقطة ضعفي مسكني بطلت الطيبة بطلتها ومفيش حاجة هتحركني عززته سقاني من ذله صدمتني ابيار غله ويا عيني عليا مع اني قدمت الأسبوع كله قدمت الأسبوع كله ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك".

مقالات مشابهة

  • رامى جمال يكشف تفاصيل قصة حبة مع زوجته ببرنامج "معكم"
  • الجمعة.. رامي جمال وزوجته في ضيافة برنامج "معكم منى الشاذلي"
  • لقاء بين أحمد الحريري ونقابة موظفي الخلوي
  • في حلقة رومانسية .. رامي جمال وزوجته ناريمان بـ "معكم منى الشاذلي"
  • حلقة رومانسية لرامي جمال وزوجته في «معكم منى الشاذلي» الجمعة المقبل
  • بهاء الحريري: جيري ماهر مستمر بمسؤولياته وسيبقى إلى جانبي
  • بهاء الحريري اعلن عودة صوت بيروت إنترناشونال للعمل
  • المستقبل يعّلق على اللافتات: اعمال فردية
  • كونوا منصفين لله وللتاريخ!
  • بهاء الحريري: سنعمل ما في وسعنا لخدمة المواطن اللبناني