شمسان بوست / أبين _ خاص:

اطلق مدير مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة أبين الدكتور ياسر باعزب ، حمل توعوية تحت شعار  ” معا” لمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات”  .
  للتصدي لظاهرة  إطلاق الأعيرة النارية العشوائية  في الأعراس والمناسبات وما تسبب  الرصاص الراجع من وفيات وأصابات ، ومنها الطفلة ماجدة عادل  من مدينة جعار محافظة ابين والتي ترقد حاليا” بالعناية المركزة في المستشفى الكوبي ووضعها الصحي متأزم ويتكبد اهلها معانات ، ووضع نفسي صعب.



ووجه الدكتور باعزب كافة مكاتب الإعلام بمختلف مديريات محافظة ابين وطواقمها بتنفيذ الحملة. ونشر الوعي المجتمع لدى كافة المواطنين وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .
مشيرا” ان الحملة تأتي برعاية قيادة السلطة المحلية بالمحافظة   ممثلة في محافظ المحافظة  اللواء ابوبكر حسين سالم وبالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة  .

وحث الدكتور باعزب كافة الصحفيين والإعلاميين والناشطين  ووسائل الإعلام المختلفة بمحافظة ابين  ، التفاعل الإيجابي والمثمر في إنجاح الحملة وبما يسهم في إيجاد رأي عام ضاغط
يحد من هذه الظاهرة السلبية التي اصبحت تهدد حياة المواطنيين وتقلق السكينة العامة.


واشار مايحدت اليوم عبث بأرواح المواطنيين الآمنين وتقع المسؤولية على عاتقنا جميعا”  في التصدي لهذه الظاهرة ونبذها والحد من انتشارها .
مؤكدا” ان الحملة ستستمر وبشكل طوعي وبتعاون الجميع  في رفع الوعي لدى المواطنين لتكون إنطلاقة لمنع اطلاق الأعيرة النارية في الاعراس والمناسبات ونحد من مخاطرها .

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: الأعیرة الناریة

إقرأ أيضاً:

محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"

أطلق الفنان محمد قماح، منذ قليل، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"، وهي أول أغنيات ألبومه الجديد، حيث مزجت الأغنية بين موسيقى الراي وايقاع الريجاتون، بكلمات ولحن وتوزيع يدعو للبهجة والرقص.

 

أغنية محمد قماح الجديدة كلمات ذات طابع خاص وعصري، بعدة لغات مختلفة مثل الفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية، على غرار ما سبق وقدمه من قبل من أفكار موسيقية مختلفة تحمل كلمات بلغات مختلفة مثل "كروسون" التي حققت نجاحا كبيرا منذ سنوات.

محمد قماح

وتفاعل جمهور محمد قماح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع برومو الأغنية الجديد الذي قام بنشره على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ودشن جمهوره عدد من الهاشتاغات احتفالا بطرح الأغنية وتعبيرا عن مضمونها وكلماتها.

 

وتُمثل هذه الأغنية عودة محمد قماح لطرح أغنياته بعد نجاح تجاربه التلحينية مع عدد من المُطربين أبرزهم عمرو دياب بأغنية "الكلام ليك"، حيث انتهى قماح من تنفيذ جميع مراحل ألبومه الجديد الذي يحمل قرابة 20 أغنية، من المُقرر أن يقوم بطرح أغنياته أغنية تلي الأخرى بطريقة منفردة بعيدا عن طرح الألبوم بشكل كامل، وهو الأسلوب الذي يتبعه عمرو دياب وكبار نجوم الغناء في طرح ألبوماتهم الغنائية خلال الفترة الماضية.

محمد قماحتفاصيل أغنية "Sans Facon"

الجدير بالذكر أن أغنية "Sans Facon" من كلمات وألحان وتوزيع محمد قماح، وهندسة صوتية لـ خالد رؤوف، إذ تأتي هذه الخطوة ليُقدم قماح نفسه في هذا الألبوم كصانع موسيقي يُبدع في الكلمات والألحان والتوزيع على غرار خطوات سابقة قام بتنفيذها لنفسه ولبعض نجوم الغناء أبرزهم عمرو دياب الذي قام بتلحين وتوزيع أغنية "الحفلة" في ألبومه قبل الأخير، إلى جانب تلحينه أغنية "الكلام ليك" في الألبوم الأخير.

لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق" رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل" مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81 شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"

مقالات مشابهة

  • عاجل : أبين تواصل تطويق عدن والزبيدي يفر هارباً الى الامارات (تفاصيل خطيرة)
  • عمر هلال يطلق الحملة العالمية للسلامة الطرقية “من نيويورك إلى مراكش”
  • قبائل المياسر بمحافظة أبين تصدر بيانا هاما (نص البيان)
  • «معلومات الوزراء» يطلق العدد السابع من إصدارته الدورية «آفاق صناعية»
  • صدور العدد الجديد من مجلة "جُند عُمان"
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • فعاليات توعوية حول المخدرات والمؤثرات العقلية والسلامة المرورية
  • الشيخ الفضلي يُبارك اصطفاف أبناء أبين خلف قضية "الجعدني" ويُحمل الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي
  • محاضرات وعروض توعوية حول مكافحة المخدرات
  • إعلام الفيوم: الثورة أنقذت مصر من الفوضى وطمس هويتها الثقافية والحضارية