قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة الوطن، إن الشركة المتحدة حرصت هذا العام على تقديم أنواع الدراما التي تُلبي ذوق المشاهد المصري والعربي، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 18 عملا تعرض في رمضان 2024 تنوعت بين الدراما التاريخية والاجتماعية والكوميدية.

وأضاف «عمار» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع عبر قناة dmc، من تقديم الإعلاميتين رضوى حسن وجاسمين زكي طه، اليوم الأربعاء، أن موسم دراما رمضان 2024 يتميز بمشاركة نجوم كبار على رأسهم يحيي الفخراني، وكريم عبد العزيز، وخالد النبوي، ونيللي كريم، وغادة عبد الرازق، وأمير كرارة، ومصطفى شعبان، وآسر ياسين، وأحمد العوضي، والفنانة روجينا، بالإضافة لمسلسل مسار إجباري.

وأكد رئيس تحرير جريدة الوطن، أن هناك تنوعًا في الموسم الرمضاني لإرضاء كل الأذواق التي تنتظر أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر قنواتها الفضائية، مؤكدا أن موسم رمضان 2024 هو الأهم دراميًا في مصر والوطن العربي واصفًا إياه بـ«فاكهة الشاشات العربية».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكاتب الصحفي مصطفى عمار دراما رمضان 2024 الشركة المتحدة رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"

 


تصدر اسم النجم مصطفى شعبان  تريند جوجل، نظرًا الإنتشار أنباء حول خوضه الموسم الرمضاني من خلال مسلسل حكيم باشا.


 

 


أبطال حكيم باشا

والمسلسل  يشارك فى بطولته  دينا فؤاد، رياض الخولى، محمد نجاتي، ميدو عادل، أحمد صيام، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، سلوى عثمان، سهر الصايغ، منذر رياحنة، وغيرهم من النجوم والعمل إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة سينرجي، ويقدم مصطفى شعبان فى العمل الدراما الصعيدية لأول مرة فى مشواره الفنى كما يتطرق العمل لتجارة الاثار.

 

آخر أعمال مصطفى شعبان


والجدير بالذكر آخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل "المعلم" وشارك فى بطولته سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • “أبو عصام” يكشف عن مسلسله لموسم رمضان 2025
  • رمضان 2025.. عباس النوري يشارك في "مطبخ المدينة"
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • مهرجان الموسيقة العربية.. تفاصيل وموعد وأسعار تذاكر حفل تامر عاشور
  • وزارة الخارجية الأمريكية توضح موعد وخطوات تقديم اللوتري الأمريكي 2025
  • محمد رمضان: هناك صلاحيات خاصة بمنصبي لسرعة حسم ملف الصفقات
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025
  • الفنانة نيلى: لم احد يتمكن من تقديم فوازير رمضان بعد اعتزالى
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • الجزائر تتضامن مع الأمين العام للأمم المتحدة أونطونيو غوتيريش