كرّم نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز، في مقر الإمارة بجدة 19 طالباً وطالبة من تعليم المنطقة لتحقيقهم جوائز محلية وعالمية، بحضور المدير العام للتعليم بالمنطقة عبدالله بن سعد الغنام، والمدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال اللهيبي.
وهنأ نائب أمير المنطقة الطلاب والطالبات الفائزين نظير تفوقهم غير المستغرب وتميزهم المعهود، متطلعاً لإسهامهم في بناء مستقبل واعد للوطن يحقق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-، مضيفاً في حديثه لأولياء أمورهم : "صادق التهنئة والشكر لكم على متابعتكم وتحفيزكم، والتي كان لها أثرها في نيل أبنائكم الجوائز وتحقيقهم مراكز متقدمة في المحافل المحلية والعالمية.

"
أخبار متعلقة المملكة ورومانيا تستعرضان العلاقات الثنائيةأجهزة تعرض لأول مرة.. "الشؤون الإسلامية" تدشن حملة "قلبك.. حياتك" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير مكة يكرم 19 طالباً وطالبة  حققوا جوائز محلية وعالمية
واختم سموه حديثه بقوله: "شكراً لكم على ما حققتموه ونطمح للمزيد من المنجزات، فأنتم ثروة الوطن وبكم نبني المستقبل".جوائز عالمية ومحليةتمثلت الجوائز التي حصل عليها الطلاب والطالبات في منافسات الأولمبياد الوطني للإبداع 2024، والترشح لتمثيل المملكة في آيسف 2024 بالولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك حصولهم على المركز الأول على مستوى إدارات التعليم بالمملكة في مسابقة فرسان التعليم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير مكة يكرم 19 طالباً وطالبة  حققوا جوائز محلية وعالمية
وأتت الجوائز التي حققها الطلاب والطالبات على النحو التالي: الجائزة الكبرى على مستوى وزارة التعليم (الياس ماهر خان- المركز الأول)، الجائزة الكبرى الأولمبياد الوطني للإبداع 2024 (يارا محمد البكري- المركز الثالث)، (تمارا عثمان راضي- المركز الخامس)، (لانا حمزة المزروعي- المركز الخامس وجائزة خاصة)، (هدوى إبراهيم الرحيلي- المركز الخامس)، (ليان أحمد القرافي- المركز السادس وجائزة خاصة)، (خالد هشام الحصين- المركز السادس وجائزة خاصة)، (أحمد فائق كمال- جائزتين خاصة)، (غلا عبدالرحمن الغامدي- جائزتين خاصة)، (غد طارق الشيخ- جائزة خاصة)، (فيصل خالد النجراني- جائزة خاصة)، (محمد صالح القحطاني- جائزة خاصة)، (محمد عماد الجهني- جائزة خاصة)، منال ممدوح العسكري-جائزة خاصة)، (هبة عبدالله سمان- جائزة خاصة).
وفي مسابقة فرسان التعليم حقق المركز الأول كل من (رائد بسام المرامحي، بسام عبد المعتني المزروعي، فجر عبدالرحمن الكعيد، شموخ مناحي القحطاني).
.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري جدة مكة المكرمة تعليم مكة مدارس مكة أمير مكة المكرمة جائزة خاصة نائب أمیر article img ratio

إقرأ أيضاً:

Shogun وThe Bear يفوزان بجائزة كبيرة لديزني في جوائز إيمي

لقد انتهت جوائز إيمي الثانية لعام 2024، حيث فازت منصات البث مرة أخرى بجوائز كبيرة لبعض برامجنا التلفزيونية المفضلة. 

لقد قضت ديزني ليلة رائعة، حيث فازت بـ 60 جائزة عبر جميع منصاتها، بما في ذلك هولو وديزني بلس. 

قادت سلسلة هولو المحدودة شوغون إلى النصر بـ 18 فوزًا - 14 في جوائز إيمي للفنون الإبداعية وأربعة يوم الأحد.

شوغون، المستند إلى كتاب يحمل نفس الاسم، هو إعادة سرد خيالية لليابان الإقطاعية في القرن السابع عشر. 

حصل العرض على جوائز أفضل ممثل رئيسي وممثلة رئيسية في مسلسل درامي، حيث أصبح هيرويوكي سانادا وآنا ساواي أول يابانيين يحصلان على هذه الجوائز في فئتيهما.

 كما فاز بجائزة المسلسل الدرامي المتميز والإخراج والأزياء التاريخية، من بين جوائز أخرى.

كما قام الدب بنصيبه، حيث حصل على 11 جائزة، بما في ذلك فوز جيريمي ألين وايت بجائزة أفضل ممثل رئيسي. 

فاز إيبون موس-باتخراتش وليزا كولون-زاياس بجائزة أفضل ممثل مساعد وأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي على التوالي. وتفوقت سلسلة Hacks من إنتاج Max على The Bear كأفضل مسلسل كوميدي وأفضل ممثلة رئيسية. 

وقد فاز The Bear بالفعل بعشر جوائز إيمي من Disney في وقت سابق من هذا العام (أربعة منها من جوائز Creative Arts Emmys) حيث تم تأجيل حفل توزيع جوائز Emmys الخامس والسبعين إلى يناير 2024 من سبتمبر 2023 بسبب إضراب نقابة الكتاب الأمريكيين ونقابة ممثلي الشاشة (SAG-AFTRA) العام الماضي.

حصلت Max من HBO المنافسة لشركة Disney على 14 جائزة، بينما حصلت Netflix على 24 جائزة وحصلت Apple TV+ على 10 جوائز - وحصلت Slow Horses الممتازة على جائزة إيمي للكتابة المتميزة لمسلسل درامي.

مقالات مشابهة

  • «ذا بير» يحصد عدداً من جوائز إيمي
  • Shogun وThe Bear يفوزان بجائزة كبيرة لديزني في جوائز إيمي
  • معالي سعيد محمد الطاير يفتتح “أسبوع الرشاقة المؤسسية 2024” بمشاركة واسعة من مؤسسات محلية وعالمية رائدة
  • التعليم العالي: اهتمام مُتزايد بتنفيذ الأنشطة الطلابية على مستوى المعاهد العُليا والمتوسطة
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • التعليم العالي: تنظيم 300 دورة تدريبية بالمعاهد لتأهيل الشباب المُقبلين على الزواج
  • التعليم العالي: اهتمام بتنفيذ الأنشطة الطلابية على مستوى المعاهد
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • مركز “إثراء” يطلق معرض “الجمل عبر العصور” بمشاركات محلية وعالمية
  • نائب أمير الشرقية يبارك توقيع اتفاقية بين سجون الشرقية وجمعية الإعاقة السمعية