شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بعد العقوبات الأمريكية حمايات شركة صرافة يطلقون النار على صحفيين وسط بغداد، شفق نيوز أفاد مرصد الحريات الصحفية، يوم الخميس، بأن أفراد حمايات شركة صرافة أطلقوا النار على صحفيين وسط العاصمة بغداد وأصابوا أحدهم واحتجزوا .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد العقوبات الأمريكية.

. حمايات شركة صرافة يطلقون النار على صحفيين وسط بغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد العقوبات الأمريكية.. حمايات شركة صرافة يطلقون...

شفق نيوز/ أفاد مرصد الحريات الصحفية، يوم الخميس، بأن أفراد حمايات شركة صرافة أطلقوا النار على صحفيين وسط العاصمة بغداد وأصابوا أحدهم واحتجزوا شقيقه، وذلك بعد قرار أمريكي بفرض عقوبات على مصارف عراقية.

تتمة ..

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التجمع الاتحادي: على طرفي الصراع في السودان قبول دعوة الخارجية الأمريكية و الانخراط في التفاوض

 

رحّب التجمع الاتحادي بالدعوة التي قدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، للقوات المسلحة السودانية، وقوات الدعم السريع، لعقد محادثات لوقف إطلاق النار في الرابع عشر من أغسطس المقبل بالعاصمة السويسرية جنيف.

الخرطوم ــ التغيير

وطالب التجمع الاتحادي، طرفي الصراع بقبول الدعوة والانخراط الجاد في التفاوض من أجل الوصول لاتفاق لوقف إطلاق النار وتسهيل إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثة لملايين السودانيين المتأثرين بالحرب.

فيما أكدت تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم)، ترحيبها بدعوة وزير الخارجية الأمريكي للجيش السوداني وقوات الدعم السريع، لعقد مباحثات لوقف إطلاق النار في سويسرا، وعبرت عن أملها أن تثمر المبادرة وقفاً عاجلاً للقتال.

وكان وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أعلن في بيان، أن واشنطن دعت القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع للمشاركة في محادثات بشأن وقف إطلاق النار، بوساطة الولايات المتحدة، تبدأ في 14 أغسطس بسويسرا.

وأوضح أن المحادثات التي ترعاها أيضاً السعودية، ستضم الاتحاد الأفريقي ومصر والإمارات والأمم المتحدة بصفة مراقب.

وقالت تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم) في بيان اليوم الأربعاء: “نرجو أن تثمر هذه المبادرة وقفاً عاجلاً للقتال عبر الانخراط الجاد والالتزام التام من جميع الأطراف”.

وأكدت أن الطريق الوحيد لتجنيب البلاد شبح الانهيار الشامل هو وقف الحرب عبر الحلول السياسية السلمية.

ودعت التنسيقية جميع أبناء وبنات الشعب السوداني لتوحيد وإعلاء صوتهم الداعي للسلام والمناهض للموت والدمار، لوضع حدا لهذه الكارثة وبناء سلام مستدام في سودان موحد مدني ديمقراطي يسع الجميع.

وكان المؤتمر التأسيسي لـ”تقدم” الذي انعقد في أديس أبابا نهايات مايو الماضي، أجاز رؤية سياسية لـ”إنهاء الحرب وتأسيس الدولة واستكمال الثورة”، ترتكز على عدة أسس، ولتحقيقها قرر المؤتمر الشروع الفوري للتحضير لمائدة مستديرة لكل السودانيين من قوى الثورة والتغيير، والقوى الرافضة للحرب والمؤمنة بالتحول الديمقراطي، عدا المؤتمر الوطني المحلول وواجهاته.

وأجاز مبادئ وأسس عملية تأسيس وبناء جيش قومي مهني واحد لا يتدخل في السياسة والاقتصاد، وصمم تصوراً للعدالة الانتقالية يهدف إلى عدم الإفلات من العقاب ومحاسبة المتورطين في كافة الجرائم.

وأكد المؤتمر أن الأولوية القصوى والملحة هي الوقف الفوري غير المشروط للحرب، وأدان فشل طرفي الصراع في الجلوس للتفاوض لوقف إطلاق ال

الوسومالتجمع الاتحادي الخارجية الأمريكية بابكر فيصل دعوة سويسرا

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي بصنعاء يوجه بإيقاف شركتي صرافة ..” الأسماء”
  • الخارجية الأمريكية: اجتماع بايدن ونتنياهو يركز على مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة
  • بغداد.. اعتقال متهم بالقتل وآخر بتزوير هوية عسكرية للشرطة الاتحادية
  • اجرام بغداد تطيح بمتهم بالقتل وآخر بتزوير هوية عسكرية للشرطة الاتحادية
  • تراجع اسعار النفط وسط مخاوف من الطلب في الصين
  • بعصا ونظرات شمسية..الكشف عن أول دمية باربي كفيفة
  • التجمع الاتحادي: على طرفي الصراع في السودان قبول دعوة الخارجية الأمريكية و الانخراط في التفاوض
  • إيران تستدعي سفير بريطانيا
  • الساعات الأخيرة: تحقيق عن قتل الجيش الإسرائيلي ثلاثة صحفيين في غزة
  • رئيس الخدمة السرية الأمريكية يستقيل بسبب إخفاقات إطلاق النار على ترامب