لفتت الفنانة جانسو توسون الأنظار اليها بعد ظهورها في احد المناسبات العامة، بإطلالة مثيرة مرتدية فستان قصير باللون الأسود لفتت من خلاله الأنظار.

اقرأ ايضاًمشاهد رومانسية تجمع توبا بويوكستون وخالد أرغنتش في "كما لو ان ليس هناك غد"جانسو توسون تستنسخ إطلالة زميلتها توبا بويوكستون

وكان اللافت ان إطلالة توسون المميزة كانت قد ظهرت بها زميلتها الفنانة توبا بويوكستون قبلها بساعات خلال حفل افتتاح مسلسلها الجديد كما لو أن ليس هناك غد الذي اقيم في مدينة اسطنبول مع طاقم العمل وزميلها الفنان خالد أرغنتش.

وارتدت توسون ذات الفستان الذي ظهرت فيه توبا الذي جاء قصيرًا وبدون أكتاف مع قماش الشيفون من الأمام، والفستان من دار الأزياء العالمية دولتشي أند غابانا.

وانتقل الجمهور الى قسم التعليقات للمقارنة بين اطلالة توبا واطلالة جانسو والتي ظهرت بأنها بنفس الفستان ونفس تسريحة الشعر تماماً.
وعلّق الجمهور بأن جانسو تحاول تقليد توبا بإطلالتها وظهورها خلال الحفلات الرسمية.

اقرأ ايضاًتوبا بويوكستون تعتمد وضعيات جريئة في جلسة تصوير لصالح هاربرز بازار

جانسو توسون في حفل قناة NOW#CansuTosun pic.twitter.com/JfLs6x2OhH

— مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs) February 13, 2024

فيما رأى آخرون ان الأمر مجرد صدقة، حيث انه من غير الممكن ان تكون توسون قد تمكنت في وقت قصير من العثور على ذات الفستان، معلقين إنها قد تكون شرته في وقت سابق.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: توبا بويوكستون جانسو توسون أخبار المشاهير اطلالات المشاهير توبا بویوکستون

إقرأ أيضاً:

إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم "الفستان الأبيض"|وموعد عرضه بمهرجان الجونة

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم الفستان الأبيض، المقرر عرضه العالمي الأول بمهرجان الجونة السينمائي الدولي يوم 30 أكتوبر ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة.

قصة فيلم الفستان الأبيض


وتدور أحداث  الفيلم عن فقدان “ وردة” لفستان زفافها  قبل يوم واحد من الفرح، مما أدى إلى رحلة في أنحاء القاهرة للبحث عن فستان بديل، تجبرها هذه الرحلة على اكتشاف وفهم أوسع لعلاقتها بالمدينة وبنفسها.

‎وعن مشاركتها في فيلم "الفستان الأبيض" قالت الفنانة ياسمين رئيس: "قصة الفيلم والورق الجيد هو ما شجعني على المشاركة في الفيلم، شخصية "وردة" بنت مصرية بسيطة تحلم بحقها الطبيعي بارتداء الفستان الأبيض في ليلة العمر و من بساطة الفكرة والشخصية قررت العمل بالفيلم والمشاركة في إنتاجه"

وأضافت: أن تجربتي مع المخرجة والكاتبة جيلان عوف تجربة ثرية وممتعة وذلك لأنها مخرجة موهوبة وتهتم بالتفاصيل وسيلاحظ الجمهور ما اقصده عندما يشاهد الفيلم واكتمال العناصر الفنية للفيلم.

وأشارت ياسمين رئيس إلى أن اختيار الفيلم للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة يؤكد أنه فيلم يستحق المشاهدة، وفريق الفيلم لديه حماس كبير لتمثيل الأفلام المصرية في المهرجان ونتطلع للمنافسة والفوز.

أبطال فيلم الفستان الأبيض 

فيلم "الفستان الأبيض"، تأليف وإخراج جيلان عوف، بطولة ياسمين رئيس، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، لبنى ونس، أروى جوده، أنجي أبو السعود، ميمي جمال، تصميم أزياء ريم العدل وموسيقى تصويرية خالد حماد.

مقالات مشابهة

  • بـ 80 ألف دولار..شركة بريطانية تستنسخ الحيوانات النافقة
  • من هيلين ميرين إلى إنعام سالوسة.. كيف ظهرت جولدا مائير على الشاشة؟
  • آخرهم سلمى أبو ضيف.. نجمات الفن يكشفن عن حملهن
  • أجمل أسماء البنات 2024 ومعناها.. دليل مهم لكل أب وأم في انتظار مولود
  • تغييرات تظهر قبل وقت قصير من ظهور السرطان
  • هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟
  • طرح الإعلان التشويقي لـ فيلم «الفستان الأبيض»
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» وعرضه بمهرجان الجونة
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم "الفستان الأبيض"|وموعد عرضه بمهرجان الجونة
  • صور.. مسابقة لاختيار أجمل قطة وكلب في دهوك