شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المنتخب الألماني يفقد جهود هيجيرينج وأوبردورف في المباراة الأولى بمونديال السيدات، قالت مارتينا فوس تيكلينبورج، مدربة المنتخب الألماني للسيدات لكرة القدم، إن الفريق على الأرجح سيخوض مباراته الافتتاحية ببطولة كأس العالم أمام .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخب الألماني يفقد جهود هيجيرينج وأوبردورف في المباراة الأولى بمونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخب الألماني يفقد جهود هيجيرينج وأوبردورف في...

قالت مارتينا فوس-تيكلينبورج، مدربة المنتخب الألماني للسيدات لكرة القدم، إن الفريق على الأرجح سيخوض مباراته الافتتاحية ببطولة كأس العالم أمام المنتخب المغربي، المقرر إقامتها الاثنين المقبل، بدون لاعبتيه المهمتين مارتينا هيجيرينج ولينا أوبردورف.

وخلال المباراة الودية الأخيرة قبل المونديال أمام منتخب زامبيا، تعرضت المدافعة هيجيرينج لكدمة في الكاحل فيما عانت أوبردورف من مشكلة عضلية في الفخذ، ويبدو أن اللاعبتين لن تتعافيا في الوقت المناسب للحاق بالمباراة.

وقالت فوس-تيكلينبورج في تصريحات لشبكة "أيه.أر.دي" اليوم الخميس :" يبدو أننا سنفتقد جهود اللاعبتين في المباراة الأولى".

ورغم الإصابات، وبعض النتائج المتباينة هذا العام، أعادت فوس-تيكلينبورج التأكيد على أن المنتخب الألماني، بطل العالم مرتين، لديه طموح كبير في البطولة المقامة في أستراليا ونيوزيلندا، التي افتتحت منافساتها اليوم الخميس وتستمر حتى 20 أغسطس.

وتعهدت فوس-تيكلينبورج :" صنعنا التوقعات. نريد أن نلعب للتتويج بالألقاب. يجب أن تكون هناك قدرة على التعامل مع هذا، فهذا يصنع الضغط. ولكن يمكننا أن نعد : سنرى الشغف والقوة. سنقدم أقصى ما عندنا".

ويتواجد في مجموعة المنتخب الألماني منتخب كولومبيا، الذي يواجهه 30 يوليو الجاري، ومنتخب كوريا الجنوبية، الذي يواجهه يوم 3 آب/أغسطس المقبل، بالإضافة للمنتخب المغربي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المباراة الأولى

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يفقد نقطتين ثمينتين أمام نيس

حسم التعادل الإيجابي 1-1 لقاء باريس سان جيرمان ونيس، اليوم الأحد، على ملعب "أليانز ريفييرا"، ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدوري الفرنسي.

أحرز الهدف الأول لفريق نيس، النجم التونسي علي العابدي، في الدقيقة 39.

عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح - موقع 24يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، في فترة "الميركاتو" الصيفي.

وسجل هدف التعادل لسان جيرمان نونو مينديز في الدقيقة 52.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع نيس رصيده إلى 9 نقاط في المركز 11.

مقالات مشابهة

  • صفوف المنتخب الوطني تكتمل .. والكويت يصل مسقط ويجري حصته الأولى
  • سان جيرمان يفقد نقطتين ثمينتين أمام نيس
  • مرموش يعزز صدارته في جدول هدافين الدوري الألماني وكين يخرج مصابا
  • مُباراة المغرب و إفريقيا الوسطى تُلعب بشبابيك مُغلقة بعد نفاذ جميع التذاكر
  • المستشار الألماني يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • مرموش ضد هاري كين.. تشكيلة آينتراخت فرانكفورت المتوقعة أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • بولس ساتي يشارك في اليوم الوطني الألماني بحضور رئيس وزراء بافاريا الألمانية
  • «الأبيض» يختار 25 لاعباً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان
  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين
  • هيرتا برلين الألماني يهنئ مازة