أخبارنا:
2024-09-19@16:00:27 GMT

أدوية الإجهاض تقود شقيقتين للتوقيف بمدينة أكادير

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

أدوية الإجهاض تقود شقيقتين للتوقيف بمدينة أكادير

أخبارنا المغربية ـــ أكادير 

تمكنت عناصر فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، صباح اليوم الثلاثاء 13 فبراير الجاري، من توقيف شقيقتين تبلغان من العمر 29 و33 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج أدوية مهربة من شأنها الإضرار بصحة المواطنين.

 

وأوضح مصدر أمني، أن مصالح الأمن الوطني كانت قد رصدت إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض للبيع مواد صيدلية مهربة بدعوى استعمالها في تسهيل عمليات الإجهاض، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تحديد هوية صاحبة الحساب الإلكتروني وتوقيفها متلبسة بحيازة وترويج كمية من هذه الأقراص المهربة.

 

كما مكنت التحريات المنجزة في إطار هذه القضية من توقيف شقيقتها، فضلا عن حجز 160 قرصا إضافيا من نفس الدواء، علاوة على الهواتف النقالة المستعملة في ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تسير خمس شاحنات أدوية لقطاع غزة

سيرت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، من مستودعاتها في مدينة نابلس ، خمس شاحنات أدوية ومستلزمات طبية إلى قطاع غزة .

وقال مدير عام المستودعات بوزارة الصحة صالح ثوابته، إنه بتوجيهات من الرئيس محمود عباس ، ورئيس الوزراء محمد مصطفى، تمكنا للمرة الأولى منذ بداية العدوان على غزة، من التنسيق لإرسال خمس شاحنات محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية إلى المحافظات الجنوبية.

وأعرب عن أمله تساهم هذه الشحنة في تخفيف المعاناة عن الأهالي في قطاع غزة، مضيفا أن سيتم تسير خمسة شاحنات محملة بالأدوية مختصة بمستهلكات طبية ممن يعانون إصابات بالعظام بالإضافة إلى مضادات حيوية ومضادات ومواد لغسيل الكلى ومستلزمات طبية أخرى.

وأكد ثوابته أنه سيتم إرسال خمس شاحنات أخرى الأسبوع المقبل، على أمل استمرار نقل الأدوية إلى مستودعات الوزارة في قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات لمتهم بحيازة مخدر السيليوسين والحشيش بعين شمس
  • سقوط 10 لصوص بتهم ارتكاب سرقات متنوعة في القاهرة
  • 9 معلومات عن اتهام سعد الصغير بحيازة مخدرات بقصد التعاطى
  • حجز متهم بالتحرش بسيدة أجنبية في المعادى علي ذمة التحريات
  • كامالا هاريس: ترامب يعرض حياة النساء للخطر
  • وزارة الصحة تسير خمس شاحنات أدوية لقطاع غزة
  • قلة الأمانة تقود رجلاً إلى السجن وتغرّمه 4 آلاف درهم
  • كل ما تريد معرفته عن اتهام سعد الصغير بحيازة المخدرات بقصد التعاطى
  • التحريات متواصلة للوصول إلى شبكة تمارس الشذوذ الجنسي بالداخلة
  • اختفاء الزواج ورعب الإجهاض.. أحداث مشوقة بالحلقات الثلاث الأولى من "برغم القانون"