صحافة العرب:
2024-10-06@01:56:59 GMT

المتفوقة شديد لـ"صفا": حققت هدفي كوني الأولى

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

المتفوقة شديد لـ'صفا': حققت هدفي كوني الأولى

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن المتفوقة شديد لـ صفا حققت هدفي كوني الأولى، الخليل خــاص صفامنذ بداية العام، اجتهدت الطالبة حبيبة شديد، لتحقيق حلمها في الحصول على المركز الأول على الوطن لتحصد معدل 99.6بالمائة ، ومرتبة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المتفوقة شديد لـ"صفا": حققت هدفي كوني الأولى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المتفوقة شديد لـ"صفا": حققت هدفي كوني الأولى

الخليل - خــاص صفا

منذ بداية العام، اجتهدت الطالبة حبيبة شديد، لتحقيق حلمها في الحصول على المركز الأول على الوطن لتحصد معدل 99.6%، ومرتبة الأولى على فلسطين في الفرع الأدبي.

وقالت الطالبة شديد لوكالة "صفا"، إنها وضعت هدفاً منذ بداية العام ولاحقت شغفها بالاجتهاد والدراسة حتى نالت مرتبة الأولى على فلسطين.

وتابعت: "أهدي نجاحي لعائلتي وأساتذتي الذين استغلوا كل الفرص لترسيخ الفكرة لدي بأنني سأنال المرتبة الأولى على الوطن".

وأضافت "الفضل الأول كان قبل خمس سنوات، لمعلمة اللغة الانجليزية الحاصلة على المرتبة الأولى على الوطن في نتيجة الثانوية العامة لعام 2013، اتخذتها قدوتي وجعلتني أتيقن بأنني قادرة على تحقيق هدفي".

وحول المجهود الذي بذلته شديد خلال العام أوضحت أنها لم تتبع نظاماً معيناً أو عدداً محدداً لساعات الدراسة، بل كانت تحرص على إعطاء دراستها حقها الكامل وتحرص على التحضير المسبق لدروسها.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم الخميس نتائج امتحان الثانوية العامة لعام 2023.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور في مؤتمر إعلان النتائج، "إن عدد المتقدمين هذا العام بلغ 87826 طالباً وطالبة في المحافظات الشمالية والجنوبية، ومدارسنا الخمسة خارج الوطن، منهم 5200 طالب وطالبة في القدس".

الثانوية العامة توجيهي 2023

س ز/أ ك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأولى على على الوطن

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تختتم الأسبوع الثاني في العام الجديد بالاحتفال بـ6 أكتوبر

تختتم مديرية التعليم في القاهرة أسبوعها الثاني بالاحتفال بمناسبة مرور 51 عاماً على نصر أكتوبر المجيد الذكرى العظيمة التى ستظل محفورة في وجدان وذاكرة الأجيال على مر العصور.

واحتفل الطلبة من خلال رفع الأعلام في طابور الصباح، البرامج الإذاعية وتقديم قصص الشهداء وسرد بطولاتهم وتضحياتهم لكي يحيا الوطن، كذلك ترديد الأغاني الوطنية التي تبث الحماس والأمل في نفوس الجميع.

احتفالات السادس من أكتوبر بالمدارس 

وأشار أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة إلى أنَّ يوم السادس من أكتوبر أحد أعظم وأمجد أيام مصر فى التاريخ، فهو لا يمثل فقط نصراً عسكرياً، بل كان مثالاً على تكاتف الشعب المصري وراء قواته المسلحة لرد الاعتبار واستعادة الأرض.

وأكّد وكيل وزارة التعليم بالقاهرة أهمية رفع الوعي الثقافي والعسكري لدى الطلبة وتنمية الولاء والانتماء وتعريفهم قصص الشهداء وأمجاد وبطولات أبناء مصر وتضحياتهم فداء لعزة الوطن وكرامته.

مقالات مشابهة

  • اللواء طيار أحمد المنصوري: الضربة الجوية الأولى حققت 95% من أهدافها
  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)
  • العمل: 2845 شكوى لعدم دفع الأجور
  • "إف بي آي" يحذر من هجمات عنيفة في أمريكا في ذكرى 7 أكتوبر
  • توقعات الأبراج.. «الحمل» يتعرض لحسد شديد و«الجوزاء» يكتشف أسرارا غامضة
  • تلاوم شديد وشتم بين منسوبي المليشيا ووسط بعض حواضنها الإجتماعية
  • الإحصاء: 121.1 ألف معلم بالتعليم الثانوي العام والأزهري خلال عام 2023/2024
  • الإحصاء: 21 تلميذًا لكل معلم بالتعليم العام خلال 2023/2024
  • بدء الجلسة الإجرائية الأولى بمجلس الشيوخ لانتخابات اللجان
  • «التعليم» تختتم الأسبوع الثاني في العام الجديد بالاحتفال بـ6 أكتوبر