الوطن:
2024-07-05@10:56:35 GMT

مدرسة قفط تفوز بتصفيات أوائل طلاب الثانوية في قنا

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

مدرسة قفط تفوز بتصفيات أوائل طلاب الثانوية في قنا

أعلنت منال عبد الوهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا، فوز مدرسة قفط الثانوية المشتركة في نتيجة مسابقة أوائل الطلبة التي نظمتها المديرية تحت قيادة الدكتور محمد السيد وكيل وزارة الوزارة، بالتنسيق ما بين إدارات التعليم الثانوي والتربية الاجتماعية والعلاقات العامة، واستضافت فعاليتها مدرسة الثانوية بنات.

مسابقة أوائل الطلبة 

شهد منافسات اليوم الختامي للمسابقة الدكتور وائل سيد مدير عام التعليم العام والأستاذ صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية و الحاج سعيد حسن رئيس مجلس أمناء المحافظة، والدكتور عفت وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية والدكتور بخيت محمد مدير عام إدارة قفط التعليمية، وأحمد سليمان مدير التعليم الثانوي بالمديرية وأحلام محمود موجه عام التربية الاجتماعية و موجهو عموم المواد الدراسية وأعضاء إدارات التعليم الثانوي والتربية الاجتماعية بالمديرية والإدارات المتنافسة.

نظمت المسابقة التي افتتح فعاليتها الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا يوم الأحد الماضي بتنافس ثلاث إدارات تعليمية في كل يوم، والتقت الإدارات الثلاث الفائزة اليوم الأربعاء حيث تبارت مدارس الشرقي بهجورة الثانوية المشتركة و الاشراف الثانوية وقفط الثانوية، وفازت مدرسة قفط الثانوية في المسابقة التي اختتمت اليوم بتأهل قفط لتمثيل المديرية في منافسات أوائل الطلاب بالوزارة الأسبوع المقبل.

كرمت وكيل المديرية والمنصة كلا من المدرسة الفائزة ومدير عام الإدارة ومدير المدرسة وكذلك موجهو عموم المواد الدراسية عرفانا بما بذلوه على مدى أربعة أيام، وهنأت عبد الوهاب المدرسة الفائزة وأثنت على دور الأسر التي أسست لهذا التميز، وأكدت على دعم مدير المديرية وقياداتها لممثلها في التصفيات بالوزارة متمنية لهم استمرار التميز والتفوق في الامتحانات وتحقيق ما يصبون إليه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسابقة أوائل الطلبة محافظة قنا قنا تعليم قنا مدیر عام

إقرأ أيضاً:

التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الثانوية العامة لطلاب مدارس المتفوقين والمكفوفين

أدى طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا صباح اليوم امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، وذلك في مادة مقاييس المفاهيم (الفيزياء) بإجمالي عدد (1645) طالب وطالبة، كما أدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان فى مادة الجغرافيا (ورقة ثانية) بإجمالي عدد (255) طالب/طالبة.

وقد حرص عبد الرؤوف عبد الرحمن المشرف على أعمال لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة، قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، للاطمئنان على سير العملية الامتحانية.

وقد سارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات.

وجدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة سيؤدون يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024 الشعبة العلمية الامتحان فى مادة الكيمياء، ويؤدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان فى مادة الجغرافيا، كما يؤدى طلاب المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا شعبة العلوم مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا) ويؤدى طلاب شعبة الرياضيات الامتحان فى مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان فى الفترة الأولى مادة الفلسفة، والفترة الثانية مادة المنطق.

مقالات مشابهة

  • استعدادات المدارس الثانوية الفنية بالقاهرة لقبول الطلاب الجدد
  • مدير عام التعليم بالقاهرة يعقد اجتماعًا موسعًا مع السادة مديرى إدارات التعليم الفني
  • طلاب الثانوية العامة يواجهون الكيمياء والجغرافيا السبت المقبل
  • «عمليات التعليم» تكشف تفاصيل امتحان الفيزياء بمدارس المتفوقين
  • التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الثانوية العامة لطلاب مدارس المتفوقين والمكفوفين
  • «التعليم» تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الثانوية العامة بمدارس المتفوقين
  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية
  • "الفجر" ترصد فرحة طلاب الثانوية العامة من سهولة امتحان الإنجليزي بالدقهلية
  • غياب 17 طالباً عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم القاهرة: اتخاذ إجراءات التفتيش بدقة داخل اللجان