صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد قبل ساعات من إنطلاق مونديال السيدات مصرع 3 أشخاص في إطلاق نار في نيوزيلندا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهدت الساعات الأولى من صباح يومه الخميس، حادثا مأساويا في مدينة أوكلاند النيوزيلندية، وذلك قبل ساعات قليلة من افتتاح كأس العالم .، والان مشاهدة التفاصيل.

قبل ساعات من إنطلاق مونديال السيدات.

.مصرع 3 أشخاص في...

شهدت الساعات الأولى من صباح يومه الخميس، حادثا مأساويا في مدينة أوكلاند النيوزيلندية، وذلك قبل ساعات قليلة من افتتاح كأس العالم للسيدات.

وقام شخص في مبنى بمدينة أوكلاند، بالقرب من مقر إقامة منتخب النرويج، بإطلاق النار، ما تسبب في مقتل شخصين، قبل أن يفارق القاتل بدوره الحياة، لتصل الحصيلة الأولية إلى 3 وفيات.

وحسب ما أكدته الشرطة النيوزيلندية، فإن الحادث تسبب أيضا في إصابة أشخاص آخرين، منهم من تعرضوا لإصابات خطيرة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاجات.

ووقع الحادث في تمام الساعة السابعة صباحا بتوقيت نيوزيلندا، أي قبل ساعات من مباراة الافتتاح لمونديال السيدات، التي ستجمع بين نيوزيلندا والنرويج يومه الخميس (08:00 صباحا بتوقيت غرينيتش+1).

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بلاغا يؤكد من خلاله أن الحادث لا علاقة له بكرة القدم، وبالتالي فإن مباراة الافتتاح ستجرى في توقيتها المحدد سابقا.

ظهرت المقالة قبل ساعات من إنطلاق مونديال السيدات..مصرع 3 أشخاص في إطلاق نار في نيوزيلندا أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصرع 3 أشخاص فی

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة

 شهدت منطقة سجن طرة ، حادث تصادم انتهى بمصرع 5 أشخاص، وتبين من المعاينة أن الحادث وقع بين سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي، ثم اصطدمت المقطورة بسور سجن طرة، أعلى طريق الأوتوستراد.

مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة

جرى إخطار غرفة عمليات النجدة بالحادث وكذلك غرفة مرور القاهرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتم نقل الجثث لمستشفى مبرة المعادي ورفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

وتقوم جهات التحقيق بسماع شهود العيان لمعرفة المتسبب في الواقعة التي أودت بحياة 5 أبرياء، تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بسرعة إنهاء إجراءات الدفن عقب الانتهاء من قيام الطب الشرعي بكتابة تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بـصفط اللبن

أمرت نيابة الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات ما بين ملاكي ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في إصابة سيدة ونجلها، وتوقف حركة السيارات أمام القادم بالطريق الدائري اتجاه منطقة صفط اللبن.

البداية كانت عندما، تلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري مروع، وذلك بعد تصادم 3 سيارات ملاكى ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في توقف حركة السيارات أمام القادم على الطريق الدائري بمنطقة صفط اللبن.

وعقب ذلك اتجهت الأجهزة المعنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث للتعامل مع الموقف وإعادة حركة المرور إلى الطريق مرة أخرى.

 

مقالات مشابهة

  • "مونديال الفوتسال".. المغرب لاصطياد "الكناري" وكتابة التاريخ
  • موعد مباراة المغرب ضد البرازيل بربع نهائي مونديال كرة الصالات والقنوات الناقلة
  • مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك – بغداد
  • المغرب يواجه البرازيل وعينه على نصف نهائي مونديال كرة الصالات
  • حدث ليلا.. ساعات صعبة في تل أبيب.. واليمن تفرض حظر تجول في إسرائيل وموسكو تهدد أمريكا بالسلاح المميت وإعصار لا يمكن النجاة منه يضرب أمريكا وتحذير من حرب نووية قادمة تهدد العالم
  • بكين تشهد رابع أطول لقاء في تاريخ «تنس السيدات»
  • المغرب يضرب موعداً نارياً مع البرازيل في ربع نهائي مونديال الفوتسال
  • مصرع عشرة أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك – تكريت
  • مصرع عشرة أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك - تكريت