أعلن اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام لمحافظة مطروح زيادة ضخ كميات من أسطوانات البوتاجاز بمحافظة مطروح بالتعاون مع شركة بتروجاس، تنفيذاً لتوجيهات اللواء المحافظ خالد شعيب بالمتابعة المستمرة، والاطمئنان على توافر المواد والسلع الأساسية بالكميات الكافية لسد احتياجات ومطالب المواطنين، وبما يستوعب الزيادة السكانية.

 زيادة عدد أسطوانات البوتاجاز

واستقبل سكرتير عام محافظة مطروح، اليوم الأربعاء، بمكتبة بالمحافظة المحاسب محمد إبراهيم فرحات رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس برفقه كل من المهندس علاء عبدالله مدير عام العمليات وشريف خيري مقلد مدير عام العلاقات العامة وبحضور المهندسة هند مساعد مدير عام مديرية التموين بمطروح، وجري مناقشة العمل على استقرار و ضخ كميات إضافية من أسطوانات البوتاجاز للمحافظة، مع التأكيد على عدم وجود أي مشاكل أو شكوى في توفير أسطوانة البوتاجاز خلال فصل الشتاء، وبما يستوعب الزيادة السكانية والإقبال على المحافظة مع ما يجري من مشروعات قومية وتنموية يعمل بها آلاف العمال من أبناء مطروح والمحافظات المجاورة، بهدف توفير كميات إضافية من أسطوانات البوتاجاز لمطروح خاصة خلال فصل الشتاء، وذلك عن طريق زيادة الحصه الشهرية المقررة لسد احتياجات المواطنين ومنع حدوث أي اختناقات وكذلك اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والمتلاعبين بالأسعار، ووضع حلول على أرض الواقع، وبما يتماشى مع سياسة الدولة والقيادة السياسية بدعم كافة السلع ومنها أسطوانات البوتاجاز.

دعم محافظة لمطروح

ووجه سكرتير عام محافظة مطروح الشكر لرئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس على التعاون المستمر مع المحافظة والحرص على المتابعة الميدانية لحل كافة المشكلات التي تسهل زيادة أعداد الأسطوانات للمراكز والمدن داخل المستودعات للمواطنين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اسطوانات البوتاجاز محافظة مطروح مطروح سعر اسطوانة البوتاجاز التموين شركة بتروجاس أسطوانات البوتاجاز محافظة مطروح

إقرأ أيضاً:

عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة المنيا

شهدت أسعار الذهب في محافظة المنيا، ثباتا في الأسعار اليوم، لدى كبار الصاغة.. وتنشر بوابة “الفجر” أسعار الذهب اليوم، في مراكز محافظة المنيا.


وجاءت أسعار الذهب كالتالي:
الوحدات سعر البيع سعر الشراء
عيار 24 3،537 جنيه 3،560 جنيه
عيار 22 3،243 جنيه 3،263 جنيه
عيار 21 3،095 جنيه 3،115 جنيه
عيار 18 2،653 جنيه 2،670 جنيه
عيار 14 2،063 جنيه 2،077 جنيه
عيار 12 1،769 جنيه 1،780 جنيه

كما تباين اليوم أسعار الذهب لعيار 21 داخل محال الصاغة، في محافظات الجمهورية بزيادة نسبية بسبب زيادة الطلب على الذهب، إضافة إلى ارتفاع في سعر الدولار.


أسعار الذهب اليوم في المنيا

سعر المصنعية والدمغة
كما نعرض متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، والتي تتراوح بين 80 إلى 120 جنيهًا، وسيتم تحديث الأسعار في أسواق الصاغة أو تغيرات أسعار المعدن الأصفر في مصر أو فى حالة حدوث أي تغير في أسعار الذهب العالمية بصورة فورية.


أسباب عدم استقرار أسعار الذهب
1. ارتفاع أسعار السلع والخدمات: شهدت العديد من السلع والخدمات ارتفاعًا في أسعارها مع بداية العام الجديد، وتوقعات بزيادة التضخم بعد انخفاضه في الأشهر السابقة.
2. قيود تعامل البنوك بالنقد الأجنبي: قامت بعض البنوك بإيقاف تعاملاتها بالنقد الأجنبي خارج مصر من خلال البطاقات البنكية بسبب نقص الدولار، وتقليص عدد البنوك الأخرى حد الاستخدام الشهري إلى 50 دولارًا.
3. عدم انتظام حركة الصاغة وتسعير الذهب: تشهد حركة الصاغة وتسعير الذهب عدم انتظامًا، وتم تداول أخبار عن تراجع المعروض من الذهب الخام وانخفاض توفره في الأسواق.
4. محادثات مستمرة مع صندوق النقد الدولي: تجري الحكومة المصرية محادثات مستمرة مع صندوق النقد الدولي بشأن زيادة قيمة القرض المقدم لمصر، والتي قد تصل إلى 6 مليارات دولار، بالإضافة إلى مراجعة صندوق النقد الدولي وصرف الشرائح الثانية والثالثة من القرض.
5. زيادة في الطلب على السبائك والعملات الذهب: شهدت مصر زيادة واضحة في الطلب على السبائك والعملات الذهبية.

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • عيار 24 الآن.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • عيار 18 الآن.. أسعار الذهب اليوم الاربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • عيار 18 الآن.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة المنيا
  • عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة المنيا
  • من هو اللواء "عماد الكدوانى" المرشح لمنصب محافظ المنيا؟
  • العدل تعلن عن عدد المطلق سراحهم بقرار تمييزي او انتهاء مدة محكومياتهم
  • هيئة الدفاع المدني والإسعاف تعزّز مراكزها خلال موسم خريف ظفار 2024م
  • رفع سعر أسطوانات الغاز المحلية بالسعودية وإعلان رسمي يحدد السعر الجديد