شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إزالة الأجزاء المعلقة والخطرة بالعقارات القديمة بحى الجمرك بالإسكندرية، قامت إدارة المشروعات بحى الجمرك بالإسكندرية، بإزالة الأجزاء المعلقة بالعقار الكائن 43العنانى باللبان، وهو عقار خالٍ من السكان، كما تم إزالة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إزالة الأجزاء المعلقة والخطرة بالعقارات القديمة بحى الجمرك بالإسكندرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إزالة الأجزاء المعلقة والخطرة بالعقارات القديمة بحى...

قامت إدارة المشروعات بحى الجمرك بالإسكندرية، بإزالة الأجزاء المعلقة بالعقار الكائن 43العنانى باللبان، وهو عقار خالٍ من السكان، كما تم إزالة الأجزاء المعلقة بالعقار رقم31 الجميعى بالمنشية، والعقارين خالين من السكان وصادر لهما قرار هدم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع مخلفات الأتربة وذلك حفاظا على سلامة المواطنين. 

يأتى ذلك وفقًا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للعقارات الآيلة للسقوط ذات الخطورة الداهمة المهددة لحياة وأرواح المواطنين، وبناء على تعليمات المهندسة نهى خليفه رئيس حى الجمرك. 

فيما واصلت إدارة المشروعات تنفيذ قرار الإزالة للأدوار من التاسع حتى الثالث بالعقار الكائن 19 ابن العربى، والعقار به ميل شديد ويمثل خطورة على العقارات المجاورة، حيث أنه جارى العمل اليوم فى إزالة الدور السابع، وجارى المتابعة اليومية حتى انتهاء الأعمال.

وشددت المهندسة نهى خليفة على شن حملات دورية للتصدى للمخالفات وفرض هيبة الدولة والقانون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة سيدة ونجلها في انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقيت سيدة ونجلها مصرعهما، اليوم، في انهيار عقار بحارة النعنانى متفرع من شارع رأس التين بمنطقة الجمرك بمحافظة الإسكندرية.


تلقت غرفة عمليات حي الجمرك  الإسكندرية بلاغًا يفيد بانهيار العقار رقم 6 حارة النعناني متفرع من شارع رأس التين، ووجود حالتين وفاة بمحل الواقعة.


وعلى الفور، انقلت القيادات الأمنية  وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات دفاع مدني وسيارات إسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة والفحص أن العقار بناء قديم، وأسفر الحادث عن مصرع ربة منزل وابنها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • "الفراشات القارئات والعروسة المعلقة".. بمكتبة مصر الجديدة للطفل
  • تفعيل حملة «100 يوم صحة» بحي الجمرك في الإسكندرية
  • طنجة: خلاف بين جارين يتحول لجريمة قتل بحي بني مكادة القديمة
  • تأملات في التفاصيل القديمة
  • حي الجمرك بالإسكندرية يواصل تنفيذ مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية
  • بدء تركيب الأجزاء المعدنية لمشروع كوبري شارع البحر في درنة
  • 10 صور ترصد آثار انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • نيابة الجمرك بالإسكندرية تتجه إلى موقع العقار المنهار
  • وفاة سيدة ونجلها في انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية