أعلن الدكتور السيد فاروق مدير إدارة المستشفيات بالدقهلية، أنه تم استقبال 161065حالة بأقسام الاستقبال والطوارئ، فضلًا عند دخول نحو 11979 أخرى إلى الاقسام الداخلي و415844 بالعيادات الخارجية فى حين بلغ عدد العمليات بمختلف أنواعها  3064عملية .

وأضاف فاروق، أنه تم تكثيف المرور الإشرافي  لفرق إدارة المستشفيات ليصل إلى 15 جولة تفقدية تضمنت على جميع المستشفيات التابعة والبالغ عددها 31 مستشفى ما بين عام ومركزى ونوعى وذلك للتأكد من تواجد الأطقم الطبية ومتابعة جودة الخدمة المقدمة على مدار الساعة.

ولفت مدير إدارة المستشفيات بالدقهلية، إلى أنه جارى متابعة الانتهاء من أعمال التطوير بمستشفيات المنزلة وصدر المنصورة  وحميات المنصورة  والسنبلاوين و جمصة  

وأشاد  الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بجهود إدارة المستشفيات بإشراف الدكتورة هبة الشريف مدير عام الطب العلاجي خلال الشهر الماضى  فى متابعة سير العمل بجميع المستشفيات التابعة لمديرية الصحة للتأكيد على جودة الخدمات الطبية المقدمة.

يأتي ذلك بناءًا على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان،  وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بتكثيف الجولات المرورية لرفع جودة الخدمات الطبية المقدمة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد عبد الغفار وزير الصحة جودة الخدمة المقدمة جودة الخدمات الطبية المقدمة إدارة المستشفيات محافظ الدقهلية لرفع جودة الخدمات إدارة المستشفیات

إقرأ أيضاً:

تضامن الدقهلية تنظم احتفالية "30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اقيمت اليوم احتفالية كبرى بمدينة الجمالية تضمنت عددًا من الفقرات والعروض الفنية والأناشيد الوطنية وكورال لأطفال إحدى الأكاديميات، وذلك تزامنا مع الذكرى الحادية عشرة لثورة "30 يونيو".

 نظمت الاحتفالية إدارة الجمالية الاجتماعية  تحت عنوان"30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة".

جاءت الاحتفالية بحضور المحاسب هانى سليمان رئيس مركز ومدينة الجمالية وحسن زاهر مدير إدارة الجمالية الاجتماعية، المهندس شلبى سالم وكيل وزارة الرى، والدكتور محمد السعيد بوزارة العدل، عصام غيث والسيد عبد الرحمن  ممثلين عن الجمعيات الأهلية.

ومن جانبه أوضح حسن زاهر مدير إدارة الجمالية الاجتماعية ان الاحتفالية أقيمت تحت رعاية الدكتورة نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وتوجيهات الدكتور وائل عبدالعزيز مدير المديرية.

وأشاد جميع المتحدثين خلال الاحتفالية بالإنجازات التي تحققت بعد مرور 11 عامًا على ثورة 30 يونيو وخاصة في قطاع الحماية الاجتماعية وتوجيه الدعم لمستحقيه.

وأكدوا أن ثورة 30 يونيو بمثابة تصحيح لمسار ثورة 25 يناير 2011 التي اختطفها الإخوان بعد انتخابات الرئاسة التي أُجريت عام 2012  وفي نفس الوقت مكملة لمبادئها التي نادت بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية، لكن هذه المطالب التي كانت حلمًا للمصريين تحطمت أمام محاولات انتهت باختطاف الثورة والدولة وإرادة المصريين على أيدي الإخوان ونظام المرشد الذين سعوا إلى "أخونة" مؤسسات الدولة والتحكم فيها.

IMG-20240630-WA0025 IMG-20240630-WA0029 IMG-20240630-WA0028 IMG-20240630-WA0026 IMG-20240630-WA0027

مقالات مشابهة

  • الدقهلية تناقش التوصيف الوظيفي والمهام الموكلة لرئيس الهيئة الطبية
  • احالة 419 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية
  • «صحة أسوان» تستقبل وفد منظمة الصحة العالمية لمكافحة مرض الملاريا
  • واشنطن بوست: مستشفيات غزة المتبقية تتوقف عن العمل خلال الساعات الـ48 المقبلة
  • تضامن الدقهلية تنظم احتفالية "30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة"
  • واشنطن بوست: مستشفيات غزة المتبقية تتوقف عن العمل خلال الساعات الـ 48 المقبلة بسبب نفاد الوقود
  • إطلاق وتفعيل خدمة الطوارئ الطبية لأول حالة بشمال سيناء رسميا
  • قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية تنتشل جثة غريق من ترعة
  • تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى
  • بيطري الدقهلية تطرح مناقصة عامة لتوريد الأدوية