بوابة الفجر:
2024-09-19@00:03:20 GMT

بعد أول أيام عرضها.. "سناب شات" تتصدر تريند إكس

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

تصدرت مسرحية "سناب شات" للمخرج إسلام إمام والمنتج أحمد البوهي تريند موقع التغريدات أكس "تويتر سابقًا"، بعد أولى أيام عرضها على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض. 

أحداث عرض سناب شات 


وتدور أحداث العرض حول فكرة السوشيال ميديا وتأثيرها على حياتنا اليومية والاجتماعية، والعرض أزياء أميرة صابر، استعراضات عمرو باتريك وموسيقى وألحان هيثم نبيل.

نجوم عرض سناب شات 


"سناب شات" بطولة: أمينة خليل، مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن "توتة" ونور قدري وعزت زين وأكرم الحجار وصلاح الدالي وآيات مجدي، تأليف أحمد الملواني وإخراج إسلام إمام.

تجربة المخرج أحمد البوهي بعد نجاح عرض سناب شات 


الجدير بالذكر أن هذا العرض هو أول إنتاج للمخرج أحمد البوهي، والذي قدم من قصته وإخراجه العرض المسرحي "تشارلي"، والذي حقق نجاحًا جماهيريًّا ونقديًّا كبيرا، وتم عرضه في افتتاح مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ30، والعرض تأليف د.مدحت العدل وبطولة محمد فهيم، ونور قدري، وأيمن الشيوي، وداليا الجندي، عماد إسماعيل، أما التلحين لـ إيهاب عبدالواحد، والتوزيع لـ نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات عمرو باتريك، ملابس ريم العدل، ديكور حازم شبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سناب شات موسم الرياض المخرج أحمد البوهي مسرحية تشارلي شابلن سناب شات

إقرأ أيضاً:

"شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره

وجه الفنان محمد عادل إمام، رسالة خاصة لمحبيه، بعد تهئنتهم له بعيد ميلاده، الذي كان أمس 16 سبتمبر، وذلك عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”.

 

ونشر محمد عادل إمام، صورة لها جديدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها، قائلًا: “أحلى حاجة في يوم عيد ميلادي.. المُعايدات والرسائل والكلام الجميل اللي بيجيلي منكم من كل مكان.. شكرًا على كل الحب ده”.

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • «تريند مقرف».. محمد صلاح العزب عن صلاح التيجاني | صورة
  • تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • عرض الحوش في ثاني أيام مهرجان مسرح الهواة بالسامر (صور)
  • انطلاق عرض "الحوش" في ثاني أيام مهرجان مسرح الهواة بالسامر
  • «اللهم لك الحمد».. رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"