وجه محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات، التهنئة لمنتخب مصر للخماسي الحديث بعد نجاحه في اقتناص ميداليتين ذهبية وفضية في بطولة المجر الدولية للخماسي الحديث داخل الصالات، والتي أقيمت فعالياتها في العاصمة المجرية بودابست في الفترة من 8 إلى 12 فبراير الجاري.
ونجح منتخب مصر للخماسي الحديث في اقتناص ذهبية منافسات الفرق برصيد نقاط 4603 نقطة، بفريق مكون من إسلام حامد ومهند شعبان ومحمد الجندي بفارق كبير عن منتخب المجر صاحب المركز الثاني برصيد 4547 واحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث برصيد 4546 نقطة، كما اقتنص إسلام حامد فضية منافسات الفردي بعدما نجح في الحصول على المركز الثاني برصيد نقاط 1541 بينما توج البريطاني تشارلز براون بالذهبية برصيد 1556 نقطة.


وأشاد أبو طالب بالأداء المتميز للمنتخب المصري مؤكدا على أن المصرية للاتصالات "وي" ستواصل دعمها ورعايتها لمنتخب الخماسي الحديث في مصر، لدعم اللاعبين على تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل ورفع اسم مصر عالياً في المسابقات الرياضية العالمية، وقال أبو طالب أن هذه الرعاية تأتي في إطار حرص المصرية للاتصالات الدائم على تنمية المواهب الرياضية في مصر، وتوفير الرعاية التي تضمن لهم المنافسة بقوة وتحقيق المزيد من البطولات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للخماسی الحدیث

إقرأ أيضاً:

انطلاق حفل جوائز الصحافة المصرية برعاية المتحدة وحضور عدد من الوزراء

انطلقت مساء اليوم، فعاليات حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية، الذي تنظمه نقابة الصحفيين تحت رعاية مجلس الوزراء، والشركة المتحدة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبحضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة.

وقال خالد البلشي نقيب الصحفيين خلال كلمته في حفل توزيع جوائز الصحافة: «نحتفل اليوم بمرور 40 عاما على جوائز الصحافة المصرية»، لافتًا إلى رفع قيمة الجوائز العامة هذا العام من 15 ألف جنيه لـ30 ألف جنيه كحد أدنى، مؤكدا أنه حصل على وعد من الشركة المتحدة برفع قيمة الجوائز العامة إلى 50 الف جنيه بدلا من 30 ألف جنيه.

وأشار إلى أن المتحدة لم تتردد في التدخل لإنقاذ حياة إحدى الزميلات، وتكفلت بقيمة علاجها بالتعاون مع النقابة والتي وصلت لنحو مليوني جنيه.

 الشركة المتحدة 

وتوجه «البلشي» بالشكر للشركة المتحدة على موافقتها رعاية حفل جوائز الصحافة المصرية ماديا ومعنويا، موجها التحية لرعاية الشركة للحفل ودعمها لزميلة كادت أن تفارق الحياة من أعضاء الجمعية العمومية، حتى وصلت تكلفة رعاية الحفل ومساعدة الزميلة لأكثر من مليوني جنيه.

وأوضح البلشي أن فلسطين كانت حاضرة في كل عقب وقلب مجلس الأمناء في مختلف مراحل الجائزة وصولا لترشيح وائل الدحددوح لجائزة حرية الصحافة لهذا العام، تقديرا لتضحياته، لافتا إلى تبرع «الدحدوح» بقيمة الجائزة لعلاج الصحفيين الفلسطينيين المقيمين في مصر.

وشهد الحفل حضورا بارزا من عدد من الشخصيات منهم المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، والدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة، والمستشار محمود فوزي وزير الشئون القانونية والنيابية والتواصل السياسي، وجلال عارف نقيب الصحفيين الأسبق، وناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • جابر القرموطي يُشيد بحفل توزيع جوائز الصحافة المصرية برعاية "المتحدة"
  • فريق أبي الأشهر يتأهل إلى مرحلة سباعي الصعود المؤهل إلى الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • الجولة الأخيرة من دوري نجوم العراق تنطلق غداً.. اليك جدول المواجهات المصيرية
  • كين بطل «خروج المغلوب»!
  • من سيقابل الأرجنتين؟.. موعد مباراة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مدرب منتخب كرة الهدف للمكفوفين: فخور بتتويج مصر ببطولة الأهرامات الدولية
  • موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يوليو 2024
  • منتخب مصر يُتوج ببطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين
  • انطلاق حفل جوائز الصحافة المصرية برعاية المتحدة وحضور عدد من الوزراء