قرر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، صرف إعانة مالية من صندوق الخدمة بالمحافظة، لمساعدة إحدى السيدات، بسبب ظروفها المادية والاجتماعية، والتي كان المحافظ قد كلف وحدة حقوق الإنسان بسرعة بحث حالتها لاتخاذ ما يلزم بشأنها.

اللقاء المفتوح للمواطنين 

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي يحرص على عقده، المحافظ، بشكل أسبوعي، في حضور المعنيين من وكلاء الوزارات ورؤساء المدن ومديري المديريات الخدمية والتنفيذيين المختصين بديوان عام المحافظة.

 حضر اللقاء: مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، ومسؤولو وحدة حقوق الإنسان بالديوان العام.

محافظ بني سويف يستمع لشكوى سيدة

واستمع المحافظ لشكوى المواطنة التي تقيم بمدينة بني سويف، وتتقاضي معاش تكافل وكرامة و لا يكفى احتياجات وأعباء أبنائها، خاصة بعد انفصالها عن زوجها، فضلًا عن تراكم بعض الديوان عليها.

ووجه المحافظ صرف مساعدة مالية عاجلة، فضلًا عن التوجيه بالتنسيق مع التضامن والجمعيات الأهلية لبحث حالة الأسرة واتخاذ ما يمكن من إجراءات لمساعدتها، وتوفير ما يلزم من دعم ورعاية وحماية اجتماعية مراعاة لظروفها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف مساعدة مالية بنی سویف

إقرأ أيضاً:

بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يلتقي بالقيادات والعاملين بالديوان العام

وصل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، صباح اليوم، لمبنى ديوان عام المحافظة، برفقة نائبه بلال حبش، بعد أداء اليمين الدستوري وتجديد الثقة، حيث كان في الاستقبال الدكتور عاصم سلامة النائب السابق للمحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام، الدكتور محمد جبر معاون المحافظ، وعدد من مديري الإدارات والمكاتب بالديوان العام، وسط أجواء سادتها الفرحة بتجديد الثقة واستمراره محافظا للإقليم.

وقدم الحضور التهنئة لمحافظ بني سويف على ثقة القيادة السياسية ،ضمن التشكيل الوزاري الجديد برئاسة  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، معبرين عن ثقتهم أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من التقدم في مستوى الخدمات في كل القطاعات.

من جانبه وجه محافظ بني سويف، كلمة لمستقبليه من قيادات ومديري إدارات الديوان العام ، تقدم فيها بالشكر على تلك المشاعر الطبية،مؤكدا سعادته بثقة القيادة السياسية باستمرار تواجده بين أهالي المحافظة لفترة جديدة بعد قضاء ما يقرب من 5 أعوام ، بذل خلالها قصارى جهده لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتحسين مستوى الخدمات والتيسير على المواطنين في الحصول عليها.

وأعرب المحافظ، عن تقديره للدكتور عاصم سلامة، الذي حرص على التواجد في الاستقبال ، وشكره على ما قدمه من جهد خلال الفترة الماضية ،معرباً عن تمنياته بالتوفيق في المرحلة المقبلة .

ووجه المحافظ الشكر لكل التنفيذيين،مشيراً إلى أن الفترة المقبلة تتطلب مزيدا من العمل وتضافر الجهود لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق نقلة نوعية في مستوى معيشة المواطن من خلال الدفع بكافة الجهود الهادفة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات في القطاعات الحيوية ، وتوفير احتياجاته الأساسية بالشكل اللائق ، ضمن منظومة وخطة شاملة تهدف لتوفير حياة كريمة لكل المواطنين

FB_IMG_1720088978122 FB_IMG_1720088980227 FB_IMG_1720088976001 FB_IMG_1720088973811 FB_IMG_1720088969590 FB_IMG_1720088971694 FB_IMG_1720088967391 FB_IMG_1720088964429

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يُكرم نائبه السابق عاصم سلامة على فترة عمله بالمحافظة
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • محافظ بني سويف: نشكر القيادة السياسية على وضع ثقتها في الشباب (فيديو)
  • مصلحة وخدمة المواطنين تأتي بالمقام الأول.. أول أيام محافظ الجيزة بديوان المحافظة (صور)
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية لولاية ثانية
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين من التنفيذيين والنواب والإعلاميين
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يلتقي بالقيادات والعاملين بالديوان العام
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يناقش عددًا من الملفات الحيوية
  • عاجل- محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في تمكين الشباب