ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على (عاطلين، لأحدهما معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة روض الفرج لتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" بإستخدام دراجة نارية، وأقرا بارتكاب 8 وقائع أخرى بذات الأسلوب.

 

تم بإرشادهما ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها لدى عميلهما "سئ النية" (عامل مقيم بمحافظة الجيزة.

 

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية روض الفرج سرقة الجيزة الأمن العام

إقرأ أيضاً:

شاب يجمع بين موهبتين فنيتين بالسويداء

السويداء-سانا

يجمع الشاب غياث عريج من قرية مصاد في محافظة السويداء بين موهبتي الرسم والعزف على الإيقاع، بما يعكس إحساسه الفني وتميزه كأحد الشباب السوريين الصاعدين.

غياث 21 عاماً، الطالب في كلية هندسة الميكاترونيكس روى خلال حديثه لـ سانا الشبابية كيف ظهرت موهبة الرسم لديه بعمر 9 سنوات بعد اكتشافها من قبل أهله ومدرسيه، ما حفزه على المشاركة بمعارض مدرسية وصولاً إلى نيله مرتبة الريادة على مستوى المحافظة في الصف الرابع في مسابقات الرواد إلى أن تابع تطوير موهبته من تلقاء نفسه، وشارك في معرض مع مؤسسة زرقاء اليمامة الثقافية.

ويركز غياث على رسم الشخصيات الواقعية باستخدام عدد من التقنيات وخاصة الفحم كما أوضح، لافتاً إلى تحضيره حالياً لإقامة معرض مع مجموعة من الموهوبين، بما يتماشى مع طموحاته للارتقاء بموهبته نحو الأفضل.

ولم يكتف غياث بموهبة الرسم فحسب بل ظهرت لديه موهبة العزف على آلة الإيقاع منذ خمس سنوات، وعمل على تطويرها عن طريق الاطلاع على دروس وتدريبات على الإنترنت، ما ساعده لاحقاً على الانضمام لفرقة جمعية العاديات في قريته ثم فرقة نبض للغناء الجماعي التابعة لمركز الشباب للفنون في فرع اتحاد شبيبة الثورة.

وبين غياث أنه اختار آلة الإيقاع لأنها أقرب إليه ويجد متعة بالعزف عليها وشعوراً لا يوصف بالسعادة مع كل معزوفة يؤديها، لافتاً إلى توجهه مؤخراً للعزف على آلة الناي أيضاً وطموحه أن يصبح عازفاً مشهوراً.

ووفق المدربة في فرقة نبض للغناء الجماعي، سناء الزيلع، فإن غياث انضم للفرقة قبل عدة أشهر كعازف إيقاع، وتلقى التدريبات المطلوبة، وشارك بحفلة قبل أيام، مبينة أنه شاب موهوب طموح يعزف بإحساس وتقنية جميلة، كما تم اكتشاف موهبة الغناء لديه مؤخراً وسيتم دعمه لتطويرها.

عمر الطويل

مقالات مشابهة

  • محاكمة عصابة سرقة الهواتف بالسيدة زينب
  • الاطاحة بعصابة تسرق الببغاوات غالية الثمن في بابل
  • سلمان الفرج يرحب بالانتقال إلى نيوم
  • شاب يجمع بين موهبتين فنيتين بالسويداء
  • كاسبرسكي تُطلق تطبيقات مُطورّة لنظامي التشغيل iOS وAndroid
  • الأمن يضبط لص الهواتف المحمولة في الأميرية
  • المعيوف يوجه رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله من الهلال
  • سلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله
  • سلمان الفرج يكشف حقيقة انتقاله للقادسية
  • اعترافات لصى الهواتف المحمولة فى دمنهور: نفذنا 7 جرائم سابقة بأسلوب المغافلة