البوابة:
2024-07-06@20:46:46 GMT

كيليان مبابي يترقب تحرك آرسنال لضمه

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

كيليان مبابي يترقب تحرك آرسنال لضمه

كشفت تقارير إعلامية عن ترقب النجم الفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان لوصول عرض رسمي من آرسنال من أجل التعاقد معه.

ومع أن المهاجم الفذ يبدو في طريقه إلى ريال مدريد وفقا للعديد من الأنباء السابقة، إلا أنه لا يمانع ارتداء قميص الغانرز بحسب صحيفة "إيندبندنت" البريطانية.

ونوهت الجريدة إلى أن صاحب الـ 25 عاما يتطلع لتتبع خطوات مواطنه تييري هنري أيقونة النادي اللندني الذي يعتبر أحد أساطير الدوري الإنجليزي الممتاز.

لهذا السبب، سيدرس مبابي أي عرض مقدم من آرسنال بعناية شديدة، رغم أن ريال مدريد يبقى وجهته المفضلة، كما أن ليفربول ربما يتحرك لاستقطابه في الفترة المقبلة.

يذكر أن اللاعب الفائز ببطولة كأس العالم 2018 سيقود باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في مواجهته المهمة والصعبة أمام ريال سوسييداد الإسباني في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيليان مبابي باريس سان جيرمان ريال مدريد ليفربول آرسنال

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو

وضعت صحيفة ليكيب الفرنسية الثنائي كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو في موقف حرج بعدما منحت الثنائي درجات ضعيفة عن ادائهما في مباراة فرنسا امام البرتغال في الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024 والتي انتهت بتأهل الديوك الفرنسية الى الدور نصف النهائي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بعد انتهاء الوقتين الاصلي و الاضافي بالتعادل السلبي .

إقرأ أيضاً..

ماذا قدم رونالدو في يورو 2024 بعد خروجه من البطولة

وكان اداء الثنائي كيليان مبابي و كريستيانو رونالدو محط انتقاد كثير من النقاد والمتابعين عقب المباراة بعدما فشلا في قيادة هجمات الفريقين حيث خرج مبابي من الملعب دون ان يهدد مرمى البرتغال باي هجمة فيما كان رونالدو يمثل عبئا على الهجوم البرتغالي .

الصحف الفرنسية وفي مقدمتها صحيفة ليكيب هاجمت المنتخب الفرنسي بشدة بعدما فشل للمباراة الرابعة على التوالي في التسجيل من اي لعب مفتوح ومنحت في تقديراتها للاعبي المباراة اقل الدرجات في المنتخب الفرنسي لكيليان مبابي الذي خرج من الملعب في الوقت الاضافي ومنحته ليكيب درجتين من عشرة .

ووصفت صحيفة ليكيب اداء مبابي طوال المباراة قائلة : في الوقت الذي كان من المفترض ان يمنح مبابي الهجوم الفرنسي السرعة كان العكس هو ما حدث حيث كان هو السبب في انخفاض معدل السرعة في الهجمات الفرنسية ووضح تماما عدم رغبته في المشاركة في اي كرات عرضية بسبب تأثره بالاصابة الى جانب عدم مشاركته في اي صراع ثنائي مع لاعبي البرتغال .

ولم يتوقف انتقاد ليكيب لاداء لاعبي منتخب فرنسا عند كيليان مبابي فقط بل طال ايضا أنطوان جريزمان الذي منحته الصحيفة 3 درجات من عشرة مؤكدة ان جريزمان الذي شارك في مركز 10 اسفل كيليان مبابي و كولو مويني كان من المفترض ان يكون في وضعية افضل طوال المباراة لكنه كان سيئا وظهر عندما تم استبداله بعثمان ديمبلي كيف نجح الاخير في زيادة خطورة المنتخب الفرنسي .

وانتقلت ليكيب لتقييم لاعبي منتخب البرتغال وكان النصيب الاكبر من الانتقاد لكريستيانو رونالدو الذي وصفته بأنه كان مختفي تماما اغلب فترات المباراة خاصة في الشوط الثاني وخسر اغلب الكرات القليلة التي وصلته ومنحته ليكيب ثلاث درجات من اصل عشرة درجات .

يذكر ان فرنسا ستواجه أسبانيا في الدور نصف النهائي لبطولة يورو 2024 .

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو
  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!