كشفت التقارير الرياضية الأخيرة بأن نادي ريال مدريد مستمر في الوقت الحالي بمراقبة مهاجم مانشستر يونايتد راسموس هويلوند عن كثب، وذلك بعد الأداء المميز الذي ظهر به مؤخرًا في الدوري الإنجليزي.

اقرأ ايضاًبعد فشله بإقناع تين هاغ..نجم مانشستر يونايتد يقترب من الدوري السعودي

ويعتبر هويلوند بالنسبة للريال خيارًا مطروحًا على الطاولة وبديل محتمل في حالة فشلت صفقة التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي الذي يتوقع انتقاله لقلعة الملكي الموسم المقبل.

ريال مدريد يراقب راسموس هويلوند مع مانشستر يونايتد

وفقًا لموقع "Defensa Central"، من المتوقع أن يوجه نادي ريال مدريد أنظاره صوب اللاعب الدنماركي هويلوند في حال لم يتم التوصل لاتفاق بخصوص ضم كيليان مبابي أو حتى إيرلينغ هالاند.

المهاجم الدولي الدنماركي راسموس هويلوند استطاع تسجيل 11 هدفًا وصناعة تمريرتان حاسمتان خلال 29 ظهور له مع مانشستر يونايتد في موسم 2023-24.

وعلى الرغم من بدايته السيئة مع الشياطين الحمر وصيامه عن التهديف لفترة من الوقت، إلّا أن هويلوند أظهر قيمته الفنية الحقيقية مؤخرًا بعد أن سجل 5 أهداف وصنع 2 تمريرة حاسمة خلال آخر 5 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد راسموس هویلوند ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

يسعى نادي ريال مدريد إلى تعزيز خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويهتم بالتعاقد مع مدافع آرسنال الإنجليزي ويليام ساليبا. تأتي هذه الخطوة بعد رحيل قائد الفريق ناتشو إلى نادي القادسية السعودي في صفقة انتقال حر.

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان على ساليبا

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن ساليبا يتصدر قائمة المرشحين لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي. يشير التقرير أيضًا إلى أن نادي آرسنال قد يضطر إلى بيع ساليبا نظرًا لاهتمام الأندية الأوروبية الأخرى به.

بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا

من جهته، يعبر المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن رغبته في ضم ساليبا بهدف تعزيز صفوف الفريق الفرنسي في الموسم القادم.

تجدر الإشارة إلى أن عقد ويليام ساليبا مع آرسنال يمتد حتى صيف عام 2027، ولعب اللاعب 50 مباراة مع الفريق في الموسم الماضي 2023/2024 في جميع المسابقات، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة خلال هذه الفترة.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • رسميا.. إيريك تن هاغ باق مع «الشياطين الحم» حتى يونيو 2026
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة